سؤال فني فيه تمييز بأدخال الاوامر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجوبي

عضو نشط
انا اتداول ألكتروني الآن عن طريق برنامج مال مكتب الوسيط وادخل اوامري بالليل وبعض الاحيان قبلها بيومين او ثلاث لكن لاحظت ان اوامري تأتي آخر شي ويبيعون نفس السهم اللي انا طالبه لغيري قبلي .... ليش ، والقي الصبح صايره اوامرهم قبلي ليش .... شنهو اللي صاير ممكن تفسير بأن هناك ناس يعطونهم ادارة البورصه اولويه أو كمبيوتراتهم اسرع او شنهي السالفه فيه تمييز بالمسالة او نظرية المؤامره ...

الصيااااااد

إلغاء نهائي
مرحبا

هم يحطون اوامرهم مع اغلاق السوق مباشرة ١٢:٣٠

انت باليل سبقوك بكثير

نجوبي

عضو نشط
طيب . انا حاط طلبي من يومين واليوم باع حوالي 200 الف علي نفس السعر اللي انا طالبه وعطاهم وخلاني مع البقيه اللي طلبوا .... المسأله فيها ...... إن

نجوبي

عضو نشط
الأولولية في الأوامر كيف تحصل عليها في سوق كل يوم 10 ملايين دينار يتم تداولها .... هذه يبيلها In Depth علشان تحصل كل يوم 50 او 40 او 100 دينار

المستحيل

عضو نشط
اذا كان الشاري والبايع بنفس مكتب. الوساطة تصير الاولوية للي بعدك من مكتب اخر

سلفارادو

عضو نشط
النظام القديم وايد ارحم من هذا النظام المؤذى و التعيس وكله سلبيات ومطبات تعيق المتداولين
نرجوا ان يتم ارجاع النظام القديم الذى شهدت به البورصة الفترات الذهبية للاسهم و المساهمين
وينطبق عليه المثل القديم الذى يقول " يا من شراله من حلاله علة " ( تكلفته 18 مليون )

سرور

عضو نشط
انا اتداول ألكتروني الآن عن طريق برنامج مال مكتب الوسيط وادخل اوامري بالليل وبعض الاحيان قبلها بيومين او ثلاث لكن لاحظت ان اوامري تأتي آخر شي ويبيعون نفس السهم اللي انا طالبه لغيري قبلي .... ليش ، والقي الصبح صايره اوامرهم قبلي ليش .... شنهو اللي صاير ممكن تفسير بأن هناك ناس يعطونهم ادارة البورصه اولويه أو كمبيوتراتهم اسرع او شنهي السالفه فيه تمييز بالمسالة او نظرية المؤامره ...
والله خيره أن يبيعون حق غيرك قبلك ..
(وعسى أن تكرهوا شيئا وهوخير لكم)

رابح رابح

عضو مميز
اللي اعرفه ان شركة الوسيط ممتازه
دق عليهم والافضل انك تروح لهم اكيد في مبرر لأن تثبيت الاوامر من كل شركات الوساطة والبنوك مو بس شركة الوسيط ويخص موقع البورصة وصعبه احد يلعب بالعروض

نجوبي

عضو نشط
انا متأكد ان مكتب الوسيط ماله علاقه بهذا الموضوع لكن الخوف من البورصه اذا كانت حاطه برنامج صغير بحيث يؤخر طلبات البيع او الشراء عدة ثواني اهنيه تكون اوامر المتداول الألكتروني تروح ورا الاشخاص الللي يتعاملون من داخل البورصه . وإلا بذمتكم اسبوع وانا ابي اشتري سهم معين علي هذا السوق التعبان ما ني قادر ، والسهم يبقي علي سعره لمدة اسبوع وكل يوم ينباع منه يوميا في حدود 200 الف.

نجوبي

عضو نشط
أخوي سرور صح كلامك الخيره فيما اختاره الله واخوك مؤمن بالله وانها ارزاق لكن مثل ما يقول المثل الكويت مال العجائز والشياب : اسعي يا عبدي وانا اسعي معاك . لوطلعت اربعين دينار باليوم علي سوق مثل هذا نعمه من الله . اللي ملاحظه ان هناك من يعرف يتحكم بالسوق بحرفيه عاليه غير عاديه لكل سهم وحتي المؤشرات.

أعلى