"شارم دريمز" تعتزم توزيع اسهم مجانية بقيمة 150 مليون جنيه

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
قال حمادة ابوالعنيين، رئيس شركة شارم دريمز للاستثمار السياحي، انه وافق علي مقترح كبار المساهمين بالشركة على توزيع الارباح المحتجزة بالشركة والتي تصل الي 150 مليون جنية علي المساهمين في صورة اسهم مجانية بواقع سهم لكل اربعة اسهم.


وأضاف أبو العنيين، فى بيان له اليوم، انه سيتم رفع هذا الطلب الي الجهات المختصة وهي البورصة وهيئة الرقابة المالية للموافقة عليه قبل اقراره تنفيذا لقواعد الافصاح والشفافية التي تلزم الشركات التي ترغب في زيادة راسمالها من خلال توزيع اسهم مجانية بالحصول علي موافقتهما.


واشار ابوالعنين خلال الجمعية العمومية ان الشركة تعتزم توزيع هذه الاسهم بعد الحصول علي الموافقات بعد انتهاء عملية زيادة راس المال من 450 مليون جنية الي 600 مليون جنية، بزيادة 150 مليون جنيه عن طريق إصدار عدد 15 مليون سهم بقيمة إسمية 10 جنيه للسهم الواحد، بالإضافة لمصاريف الإصدار.


ويبلغ راس مال شركة شارم دريمز للاستثمار السياحي نحو 450 مليون جنية بقيمة اسمية للسهم تبلغ 10 جنية ويتمثلنشاطها الرئيسي في إنشاء وإقامة الفنادق والموتيلات الثابتة والعائمة والشقق والأجنحة الفندقية والقرى السياحية بما لايقل عن مستوى ثلاث نجوم كما تمتلك الشركة حصص في العديد من الشركات الاخري مثل شركة رواد مصر للاستثمار السياحي وشارم دريمز القابضة وشارم دريمز للاستثمار العقاري.
qM1Ax8y.jpg
 
أعلى