اسوأ تجار بالعالم

الحالة
موضوع مغلق

امرك عجيب

موقوف
ماهمهم المواطن البسيط ماهمهم اقتصاد البلد ماهمهم سمعت شركاتهم ماهمهم ظمائرهم ماهمهم الرزق الحلال ماهمهم الاقتصاد الحر النزيه المؤسسي ماهمهم التنافس الشريف دمروا شركات تدعي اسلاميه شنوا باقي بهالبلد غير البورصه يلفت انظار العالم دمروه تجار الطل

TKA

عضو نشط
من كم سنه دأب البعض خاصه في المنتديات و الصحف - خاصه جريدة العفن إلي يملكها أكبر حرامي - يحاولون جاهدين

تشويه سمعة تجار الكويت. كل التجار. لأغراض كثيره في نفس يعقوب.

نعم نقف جميعا ضد تجار الجشع إللي يمتصون قوت المواطن من خلال رفع أسعار سلعهم.

لكن ما دخل التجار الحقيقيين - تجار الكويت الأصليين - بما يفعله زمرة من النصابين ممن استلمو إدارة شركات كويتيه مساهمه مدرجه في بورصة الكويت.

بل العكس هو الصحيح. و لكن للأمانه ماكو شيء كامل.

يعني في قله قليله جدا من التجار...ممن امتهن العمل في البورصه (تأسيس شركات و التلاعب بها)

مثل أيام جاسم البحر، و غيره. لكن هؤلاء قله ...مثل ما قلت.

لو ننظر بموضوعيه بحته نجد غالبيه ساحقة من رؤساء الشركات المتلاعبه اليوم تدار من قبل هواة نصب و إحتيال ..ما عندهم أدنى علم في تأسيس و إدارة شركات مساهمه. و الأمثله كثيره جدا لا تحصى !!

خسارتي في البورصه كبيره جدا. لو غربلة الأسهم الخسران فيها الأكثر ٧٠ % و فوق أجد إنها كانت في أسهم ذات إدارات مداره من قبل أناس جدد في عالم المال و الأعمال. ناس ليس لهم تاريخ لا في تجاره و غيره. همهم الوحيد شفط أموال المساهمين. لا غير.

امرك عجيب

موقوف
اخي
من كم سنه دأب البعض خاصه في المنتديات و الصحف - خاصه جريدة العفن إلي يملكها أكبر حرامي - يحاولون جاهدين

تشويه سمعة تجار الكويت. كل التجار. لأغراض كثيره في نفس يعقوب.

نعم نقف جميعا ضد تجار الجشع إللي يمتصون قوت المواطن من خلال رفع أسعار سلعهم.

لكن ما دخل التجار الحقيقيين - تجار الكويت الأصليين - بما يفعله زمرة من النصابين ممن استلمو إدارة شركات كويتيه مساهمه مدرجه في بورصة الكويت.

بل العكس هو الصحيح. و لكن للأمانه ماكو شيء كامل.

يعني في قله قليله جدا من التجار...ممن امتهن العمل في البورصه (تأسيس شركات و التلاعب بها)

مثل أيام جاسم البحر، و غيره. لكن هؤلاء قله ...مثل ما قلت.

لو ننظر بموضوعيه بحته نجد غالبيه ساحقة من رؤساء الشركات المتلاعبه اليوم تدار من قبل هواة نصب و إحتيال ..ما عندهم أدنى علم في تأسيس و إدارة شركات مساهمه. و الأمثله كثيره جدا لا تحصى !!

خسارتي في البورصه كبيره جدا. لو غربلة الأسهم الخسران فيها الأكثر ٧٠ % و فوق أجد إنها كانت في أسهم ذات إدارات مداره من قبل أناس جدد في عالم المال و الأعمال. ناس ليس لهم تاريخ لا في تجاره و غيره. همهم الوحيد شفط أموال المساهمين. لا غير.
اخي الكريم. انا بعطيك مجموعه شركات وانت احكم علي اصحابها ١ مجموعه شركات الخرافي وانظر لاسعارها هل تتتناسب مع اسم الخرافي وملياراته ٢ البحر وشركه العفن ايفا ٣ مها الغنيم والسميط وماادراك مامها الغنيم وين ودت غلوبل ٤ الزميع وين ودي عارف ٥ سلطان وبيان شوف شغلهم واسعارهم مع الوطنيه العقاريه اللي مالكه شرق كله ٦ الشمالي والمدينه ٧ و٨و٩ الخ الخ في بهالبلد غير هالتجار والله اني استحي وانا اتكلم بس الحجي ظايع

رابح رابح

عضو مميز
تعاملنا مع آباء هؤلاء التجار كانوا في قمة التواضع
وحب الآخرين ..
والله ياسرور انت اللي محترم ومتواضع وتحب الآخرين
الواحد ما يقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من سعى في نهب اموال وتعب المساهمين وخراب بيوتهم

الكوتي

موقوف
ههههههههه

شعلبالكم السالفه لعب

أنتم في سوق ضرب ومضارب

حتى التجار يخسرون لا ويفلسون

مافيه كبير غير الله

الكويت مافيها غير

البنك الوطني

و

شركة المشاريع

بس