السلام عليكم وتحيه خاصه لاخونا الوحيد 1974 انا مشغول هالايام لاسباب سياسيه واقتصاديه وامنيه ؟ بس را

البحــــر

عضو نشط
:D:D
السلام عليكم وتحيه خاصه لاخونا الوحيد 1974 انا مشغول هالايام لاسباب سياسيه واقتصاديه وامنيه ؟ بس رايح ارجع بجميع عتادى العسكرى مع تشغيل جميع المحركات فى ضربات الحظ وتشغيل جميع الرادارت الارضيه وشكرا للجميع .

الوحيد 1974

عضو مميز
السلام عليكم وتحيه خاصه لاخونا الوحيد 1974 انا مشغول هالايام لاسباب سياسيه واقتصاديه وامنيه ؟ بس رايح ارجع بجميع عتادى العسكرى مع تشغيل جميع المحركات فى ضربات الحظ وتشغيل جميع الرادارت الارضيه وشكرا للجميع .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يامرحبا بالطيب الغالى الحبيب البحر
والله العظيم تونى اشوف الرابط صج اذا قالوا عمى قلب :D
وانا مستعد ولابس الخوذه من الحين يعنى وجهنى يالبحر وانا اقط بعمرى بالسهم يامحير الامريكان :D:D:D:D:D:D:D .

الوحيد 1974

عضو مميز
بكره منتظرين معاك ضربات الحظ ان شاء الله يالبحر الطيب ولاتنسى تشغيل الرادار الجوى تعرف اخوك يحب يطير مع السهم :D:D:D:D:D:D:D:D
الله يقطع بليسك يالبحر مطست من الضحك :D:D:D:D:D .

الوحيد 1974

عضو مميز
بكره منتظرين معاك ضربات الحظ ان شاء الله يالبحر الطيب ولاتنسى تشغيل الرادار الجوى تعرف اخوك يحب يطير مع السهم :D:D:D:D:D:D:D:D
الله يقطع بليسك يالبحر مطست من الضحك :D:D:D:D:D .
للرفع يالساحر :eek::eek::eek::D:D:D:D

أعلى