شباب ممكن واحد يفهمنا شلون توزيع المنحه للاسهم ¿¿¿

الكوتي

موقوف
شئ غريب

شسالفه

ليش السهم ما تفصخ للحين من المنحه

على الرغم من أنعقاد الجمعية العامه وأقراره

شنو سالفه الثلاث أيام عمل

شنو يبون يضيعونا

كانوا زينيين

يبون يكحلونها

الكوتي

موقوف
هل تنزل بحسابي دايرك

ولا لازم أراجعهم

أخاف بعد عليها رسوم

الكوتي

موقوف
*8:10:00 ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺳﻬﻢ ﺷﺮﻛﺔ ﺻﻜﻮﻙ ﺍﻟﻘﺎﺑﻀﺔ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺳﻬﻢ ﻣﻨﺤﺔ ﺍﻋﺘﺒﺎﺭﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ*
ﻳﻌﻠﻦ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻜﻮﻳﺖ ﻟﻸ‌ﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺑﺄﻧﻪ ﺑﻨﺎﺀً ﻋﻠﻰ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﺸﺮﻛﺔ ﺻﻜﻮﻙ ﺍﻟﻘﺎﺑﻀﺔ (ﺻﻜﻮﻙ) ﻭﺍﻟﻤﻨﻌﻘﺪﺓ ﺑﺘﺎﺭﻳﺦ 29-04-2014 ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺃﻗﺮﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﺗﻮﺯﻳﻊ ﺃﺳﻬﻢ ﻣﻨﺤﺔ ﺑﻨﺴﺒﺔ 5% ﻣﻦ ﺭﺍﺱ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﺍﻟﻤﺪﻓﻮﻉ (5 ﺍﺳﻬﻢ ﻟﻜﻞ 100 ﺳﻬﻢ) ﻋﻦ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﻤﻨﺘﻬﻴﺔ ﻓﻲ 31-12-2013 ، ﻭﺑﻌﺪ ﺇﻧﺘﻬﺎﺀ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻣﻦ ﺇﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺳﻴﺘﻢ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺳﻬﻢ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺳﻬﻢ ﻣﻨﺤﺔ ﺍﻋﺘﺒﺎﺭﺍً ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻻ‌ﺣـــﺪ ﺍﻟﻤﻮﺍﻓﻖ 25-05-2014 ﻭﺫﻟﻚ ﻟﻠﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﺍﻟﻤﺴـــﺠﻠﻴﻦ ﺑﺴــــﺠﻼ‌ﺕ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﺘﺎﺭﻳﺦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ﺍﻟﻤﻮﺍﻓﻖ 22-05-2014 .

هذا مثال

شهر ألى كم يوم
ليش

ضيف عابر

عضو نشط
والله ياخوي ودي افيدك لاكن الظاهر الدعوه محتاسه انا مثلك شاري بتروجلف يوم الخميس مادري هل يعطوني ارباح منحه ٥بالميه السهم تفسخ والمحفظه مافيها الارباح المفروض اذا كنتم ماوضعتم الارباح في محافظ المساهمين لا تفسخون السهم انا اتداول بسوق قطردام السهم تفسخ ارباحك موجوده في المحفظه

الكوتي

موقوف
والله ياحوي

15 سنه خبره

لكن الأيام عفسونا مع خبرتنا

suntime

عضو نشط
السلام عليكم.بالنسبه لتفصخ السهم يكون بطريقتين 1- يتفصخ من الارباح النقديه مباشرة بعد انعقاد الجمعيه العموميه واقرار التوصيه 2-يتفصخ من اسهم المنحه بعد اقراره من الجمعيه العموميه واقرار التوصيه والاشهار والقيد التجاري.بمعنى اخر يجب اولا اقرار المنحه من الجمعيه العموميه ثم الاعلان في الجريده الرسميه وبعدها تسجيل القيد التجاري برفع راس المال لدي وزارة التجاره. وسلامتك

suntime

عضو نشط
والله ياخوي ودي افيدك لاكن الظاهر الدعوه محتاسه انا مثلك شاري بتروجلف يوم الخميس مادري هل يعطوني ارباح منحه ٥بالميه السهم تفسخ والمحفظه مافيها الارباح المفروض اذا كنتم ماوضعتم الارباح في محافظ المساهمين لا تفسخون السهم انا اتداول بسوق قطردام السهم تفسخ ارباحك موجوده في المحفظه
اخي العزيز بما انك دخلت على السهم يوم الخميس قبل التفصيخ فسوف تحصل على اسهم المنحه وعليك بالعافيه

suntime

عضو نشط
هل تنزل بحسابي دايرك

ولا لازم أراجعهم

أخاف بعد عليها رسوم
الاسهم المنحه تنزل في حسابك دايركت مايحتاج تراجع احد ولا يوجد رسوم. اما الارباح النقديه فيجب استلامها شخصيا من برج احمد.المقاصه. و
سلامتك

الكوتي

موقوف
الوضع تغير

أكيد

شباب

فيه أمور تغيرت

ضيف عابر

عضو نشط
جزاك الله خير ورحم الله والديك

BOAHMAD

عضو نشط
ماتغير شي غير ان التفصخ يصير على مرحلتين
بعد الجمعيه العموميه بتفصخ السهم عن الكاش فقط
وبعدها بفتره عند اكتمال الروتين الجديد يتفصخ السهم عن المنحه
عندي كذا شركه نزلوا الاسهم بحسابي والكاش استلمته من برج احمد

أعلى