يوجد في تبليسة بالتشيك عمارة للبيع

جبل سنام

عضو نشط
شباب في عمارة استثمارية في منطقة تبليسة بالتشيك وهذي منطقة مشهورة بالمصحات العلاج الطبيعي ويوجد مصح بتهوفن ومصح الحجري للاطفال ومصح قيصر ومصح دوبي لكبار السن والخ المهم وهذي العمارة مشروع استثماري يبونها بحدود ٤ مليون يورو وقابل للخصم للجادين وهذي صورة مصح بتهوفن ايام الثلج فوق اسم النك علي اليمين .

جبل سنام

عضو نشط
الحين شارع دوبي شالوا البترينات اللي فيه وصار شارع محترم والعماره صوب بتهوفن تقريبا .
لايكون اللي عند دوبي فوق ؟

BOAHMAD

عضو نشط
الحين شارع دوبي شالوا البترينات اللي فيه وصار شارع محترم والعماره صوب بتهوفن تقريبا .
عندي خبر ان الشارع تغيّر حسب ماسمعت كان عامر قبل :)

انا كنت هناك قبل اسبوعين
رحت شفت العماره

جبل سنام

عضو نشط
عندي خبر ان الشارع تغيّر حسب ماسمعت كان عامر قبل :)

انا كنت هناك قبل اسبوعين
رحت شفت العماره
بو احمد انا علي كثر ما سافرة بس عندي منطقة تبليسة انطلاقة منها لكل الدول المجاورة يعني من دوبي الي درزدن ٣٠ دقيقة و وبرلين والنمسا و زلمسي وساس بورغ والكابرن ومنسي وبولندا و كل بالسيارة وتبليسة رخيصة وصغيرة وندلها عدل شارع شارع حتي الجبال اللي فيها يبيلة تبليسة عقب رمضان ان شاء الله .

BOAHMAD

عضو نشط
بو احمد انا علي كثر ما سافرة بس عندي منطقة تبليسة انطلاقة منها لكل الدول المجاورة يعني من دوبي الي درزدن ٣٠ دقيقة و وبرلين والنمسا و زلمسي وساس بورغ والكابرن ومنسي وبولندا و كل بالسيارة وتبليسة رخيصة وصغيرة وندلها عدل شارع شارع حتي الجبال اللي فيها يبيلة تبليسة عقب رمضان ان شاء الله .

عجبتني حيل الديره
مثل ماتفضلت صايره تقريبا بالسنتر
والعاصمه مبانيها روعه
هدوء وزحمه ماكو ،
الوعد عقب العيد هناك .. اذا الله اراد

أعلى