تجمع سلمي خارج البورصة مبادرة منكم يا مسؤولين في المنتدي

الحالة
موضوع مغلق

telephone

عضو نشط
دعوة عامة من منتدانا الغالي والعزيز الي تجمع سلمي خارج قاعات البورصة لتعبير عن المعاناة الخسائر اليومية للبورصة ودعوة الاعلام المرئي والمقروء والقنوات الفضائية العربية والمحلية نعبر بالطرق السلمية وتوصيل صوتنا الي الحكومة والمسؤولين في الهيئة والبورصة عن حجم الخسائر التي تتعرض لها البورصة يوميا ورفع اللافتات التي تعبر عن المعاناة والخسائر الكبيرة التي كل يوم تكبر وتزيد عن يوم يجب ان تكون لنا دور بإظهار المعاناة والمآسي الكبيرة والخسائر الكبيرة التي لا تعد وتحصي يوميا معاناة مافي احد مو خسران الكل خسران تكلموا عبروا عن معاناتكم وضحوا الصورة الحقيقية علي حجم الكارثة من خلال الاعلام والصحف والقنوات لاتسكتون تكلموا خلو صوتكم يوصل الي من يهمه الامر وصدقوني راح اتعدل الأمور وتحسن الأوضاع بس تحركوا الحركة بركة لاتسكتوا اذا سكتوا راح تزيد الخسائر محد داري فيكم ولا الحكومة ولا مجلس ولا هيئة ولا بورصة نرجواالتحرك نرجواالمبادرة الدعوة عامة نرجوا الاهتمام بالموضوع داءئما التجمع السلمي يكون حلا لحل المشاكل التي يتعرض لها الشعب صوتكم لازم ياصل معاناتكم الكل لازم يعرفها السكوت ماينفع يجب المبادرة التحرك يا شباب صوتكم لازم يوصل لكل مسؤول كبيرا وصغير موفقين .

التعديل الأخير:

BOAHMAD

عضو نشط
مواضيعكم انا اعتبرها انتهاء التصحيح واشارة دخول

telephone

عضو نشط
اخوي الغالي ابو محمد الي متي السكوت يجب التحرك السلمي ممكن صوتنا يوصل .

nabhaan79

عضو نشط
المظاهرات لا تجوز شرعا

telephone

عضو نشط
نبي نعرف رأي اخواني المسؤولين في هذا المنتد ي بهذه المبادرة موافقين عليها رجاء الوضع لا يحتمل والمأسا ة كل يوم تزيد التجمع السلمي وسيلة حضارية للتعبير ليه ما نقوم فيها .

nabhaan79

عضو نشط
شالحل اللي تشوفه؟؟
الحل وأنا أخوك بالصبر وكثرة الإستغفار

الخسارة في المال بلاء من رب العالمين وإختبار من رب العالمين والواجب عدم مواجهة هذا البلاء بالمظاهرات وغيرها التي قد ينتج عنها الخروج عن النظام والفوضى

والبلاء إذا نزل لا يواجه بالسيف وإنما بالصبر والدعاء لعل الله يزيله

Latino

عضو نشط

الخسارة في المال بلاء من رب العالمين وإختبار من رب العالمين والواجب عدم مواجهة هذا البلاء بالمظاهرات وغيرها التي قد ينتج عنها الخروج عن النظام والفوضى

الله يهديك الي يسمعك يقول رايحيين برشاشات وقنابل ههههه

الواحد اذا دافع عن الحق أو طالب بحقه صار خروج عن النظام الحين منو تكلم على النظام !

احنا نتكلم نبي نلفت نظر الحكومة مافي حل الا مثل ما قالو الأخوان تجمع سلمي سلمي سلمي

يعني مجموعة تطالب بتعديل وضع البورصه الي أكلت فلوسنا فهمت أخوي

ماشفت أحد تكلم عن الشرع لما نشوف الشركات تنهب حلال خلق الله
محد تكلم بالشرع لما الشركات تخفض وتزيد رأس المال على كيفها
ولا أحد تكلم بالشرع لما الشركات تشطب وحلالنا ينسرق عيني عينك

يا أخي (الفوضى) هو الي قاعد يصير بالديرة الحين الفساد في كل مكان والكل شايف وساكت وكل ما أحد تكلم وطالب بحقه أو قال هذا الشي غلط قلتو اسكتو
زين لي متى نسكت والساكت عن الحق شيطان أخرس .
وتذكر حديث الرسول صلى الله عيه وسلم (مَن رَأى مِنكُم مُنكَرَاً فَليُغَيِّرْهُ بِيَدِهِ، فَإِنْ لَمْ يَستَطعْ فَبِلِسَانِهِ، فَإِنْ لَمْ يَستَطعْ فَبِقَلبِه وَذَلِكَ أَضْعَفُ الإيمَانِ)[235] رواه مسلم.

فالرجاء عزيزي لاتخلطون الأوراق على كيفكم وخلو الناس تطالب بحقوقها ولاتفسرون الدين وتفتون على كيفكم

تحياتي .

خوش ولد

عضو متميز
صباح الخير
اولا المظاهرات والتجمعات الاعتصامية لا اؤيدها
ثانيا هذا سوق وانا مثلك خسران
محد طقنا على ايدنا وقال دشو
احنه نتحمل ما يحصل بنا سواءا بالربح او الخسارة

telephone

عضو نشط
المعاناة مايحس فيها الا اللي منكوي بناره انا أؤيد وجهة نظر اخوي Latino اخواني الصوت لازم يوصل للمسؤولين اذا سكتوا فأنتم يعني عاجبكم الوضع اذا أنتم ما تحركتوا وعبرتوا منوا يعرف معاناتكم اذا مافي مبادرة منو اللي راح يبادر لرفع الظلم عن المتداولين وتعويض خسائر كم الي متي السكوت التجمع سلمي بعدد محدود أنتم تحددون بس بادروا واحنا معاكم اذا ما نجحت احنا مو خسرانين شيء وصلوا معاناتكم الي الاعلام يجب ان تأصل الرسالة لكل مسؤول نصرخ نصرخ نصرخ كفاية خسائر فلوسنا راحت أحلامنا ضاعت خسائر نا كل يوم تزيد الوضع مأساوي الوضع كارثي بمعني الكلمة الكل يعاني وخسران اذا ما عدلتوا والله ان الكويت ديرة خير ما ننسي خيرها علينا وعلي غيرنا ديرة أمان واستقرار وما راح نتخلي وراح نفديها باموالنا وعيالنا ومالنا غيرها الديرة اللي حاضنتنا مثل الام اللي ترعي عيالها وتخاف عليهم الكويت جنة كلنا نحب الكويت والكويت أهي الباقية وكلنا راحلون الديرة بخير ونعمه حافظوا علي هالديرة لان الكويت تستأهل .

حمد44

عضو نشط

ولكن الساكت عن الحق شيطان اخرس

السور

عضو نشط
الله يهديك الي يسمعك يقول رايحيين برشاشات وقنابل ههههه
الواحد اذا دافع عن الحق أو طالب بحقه صار خروج عن النظام الحين منو تكلم على النظام !

احنا نتكلم نبي نلفت نظر الحكومة مافي حل الا مثل ما قالو الأخوان تجمع سلمي سلمي سلمي

يعني مجموعة تطالب بتعديل وضع البورصه الي أكلت فلوسنا فهمت أخوي

ماشفت أحد تكلم عن الشرع لما نشوف الشركات تنهب حلال خلق الله
محد تكلم بالشرع لما الشركات تخفض وتزيد رأس المال على كيفها
ولا أحد تكلم بالشرع لما الشركات تشطب وحلالنا ينسرق عيني عينك

يا أخي (الفوضى) هو الي قاعد يصير بالديرة الحين الفساد في كل مكان والكل شايف وساكت وكل ما أحد تكلم وطالب بحقه أو قال هذا الشي غلط قلتو اسكتو
زين لي متى نسكت والساكت عن الحق شيطان أخرس .
وتذكر حديث الرسول صلى الله عيه وسلم (مَن رَأى مِنكُم مُنكَرَاً فَليُغَيِّرْهُ بِيَدِهِ، فَإِنْ لَمْ يَستَطعْ فَبِلِسَانِهِ، فَإِنْ لَمْ يَستَطعْ فَبِقَلبِه وَذَلِكَ أَضْعَفُ الإيمَانِ)[235] رواه مسلم.

فالرجاء عزيزي لاتخلطون الأوراق على كيفكم وخلو الناس تطالب بحقوقها ولاتفسرون الدين وتفتون على كيفكم

تحياتي .

اسمها مرابحة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى