"سبأ للأدوية" تستهدف إنتاج 3 مستحضرات طبية جديدة خلال العام الحالى

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
قالت شركة سبأ الدولية للأدوية والصناعات الكيماوية انها تستهدف الإنتاج بالطاقة القصوي لها خلال العام الجاري 2014.

وأضافت الشركة، فى تقرير إفصاحها بغرض الطرح فى البورصة المصرية، انها ابرمت العديد من عقود التصنيع للغير خلال عام 2013، ومن المقرر ان تتنتج 35 مستحضر طبي ودوائي جديد حصلت على موافقة تسجيلهم خلال العام الماضي ومن المنتظر بداية الإنتاج خلال العام الجاري، ليصل عدد مستحضرات الشركة الطبية فى السوق إلى 65 مستحضر دوائي.

وتتوقع الشركة ايضا الحصول على موافقات لاتقل عن 20 مستحضر دوائي جديد خلال 2014، تدخل جميعها الإنتاج عام 2015 ليصل عدد مستحضرات الشركة الطبية فى العام المقبل 2015 إلى 85 مستحضر متنوع فى السوق المصري.

اوضحت الشركة انها تستهدف التوسع فى إنشاء المعامل وتعزيز سيارات نقل منتاجاتها بشراء عدد 10 سيارات جديدة بهدف التوسيع الجغرافي للتسويق. كما تهدف إلى إنشاء مكاتب علمية لها ومخازن فى صعيد مصر مما يعزز قوتها وانتشار منتجاتها بالصعيد.

وقالت سبأ الدولة انها تهدف إلى الاستفادة من توسعات المصنع على مساحة ارض 30 الف متر من إنشاء وحدات إنتاج جديدة ومخازن استراحه للعاملين. كما تهدف إلى التوسع فى إنشاء خطوط الإنتاج لتصنيع وتشغيل مستحضرات طبية حصلت على موافقتها انتاجها حديثاً.

ونوهت الشركة إلى أن قيمة هذه التوسعات قدرت وفقا للدراسة حوالي 50 مليون جنيه كتكلفة استثمارية والتى من المتوقع ان يتم تمويلها على طريق قرض حسن بقيمة 30 مليون جنيه و 20 مليون جنيه تمويلا ذاتيا خلال العام الجاري، والتى من المتوقع بعد تنفيذ هذه التوسعات أن يظهر اثارها بداية من العام المقبل.



qM1Ax8y.jpg
 
أعلى