مع الأسف ادعاءك باطل يا قاروه ، واجه هذا الكلام بشجاعه ، ولا تشطب كعادتك !

الحالة
موضوع مغلق

truth

موقوف
أولا خل عندك شجاعه يا قاروه انت وغيرك من مشرفين واتركوا هذا الموضوع ولا توقف مسماي حتى أستطيع أن أدافع عن نفسي وأن اطهر اسمي من افتراءاتك اللتي أردت بها تشويه سمعتي ، حتى بعد رحيلي ! وهذه أدنى درجات الديموقرطية ،، والا فهي عدالتك العرجاء في هذا المنتدى !
أولاً :
تقول في صفحتي اللي أغلقتها :
" عفوا بوعمر انت ماكنت بتنسحب من الاساس
انت كنت بتتوقف لكن طلبت من قسم الاشراف الا يوقفوك وستنسحب حفاظا على اسمك وسمعتك بين الاعضاء
ورجعت لوحدك والإشراف تجاوز ذلك (لعلها صفحه جديده منك ) و لاجل من طالب برجوعك وعودتك من الاخوان
والله لم ارد ان اذكر التفاصيل اعلاه لكنك طلبتها "

http://www.indexsignal.com/community/threads/347336/page-72#post-4208507
-----------------------------------------------------------------------------------------------------

طبعا أنا اقسم بالله العظيم أن كلامك هذا كذب في كذب وانت تعلم هذا !

أولاً .. لم يكن هناك داعي أو سبب ليتم ايقافي من المنتدى يومها من أجله ، فلماذا أوقف ؟ ولماذا أكتب للمشرفين واطلب عدم ايقافي ؟ أو الظاهر شكلي حسب كلامك اني كنت " مترجي " المشرفين عدم ايقافي ؟! :rolleyes:
والله عيب يا أخ مشرف ! :rolleyes:

الموضوع يومها كان بسبب شطب لبعض كلام كتبته بصفحتي (كلام عام أنتقد فيه بعص الأمور في المنتدى ، و لم اذكر فيه احد بالاسم ) وتم شطبه .
سألت على العام لماذا شطب الكلام ، قلتوا حط شكواك في قسم الشكاوي
وضعت الشكوي بقسم الشكاوي : لماذ شطبتوا كلامي ؟
لم يأتني رد مباشر وقال المشرف "بما معناه" :
1- انت عندك شكاوي كثيره عن البعض أغلبها ظنون !
وقال ( لا اذكر بالتفصيل الدقيق ) :
2- اما أن تغض النظر وتعتبر نفسك غير مقصود
3- اما ان تفعل خاصية التجاهل
4- اما أن تقدم لنا شكوى ونحن سننظر فيها ونعمل اللازم كما نرى نحن وليس كما ترى أنت .
وأخيرا قال :
اذا لم يعجبك أي من المذكور أعلان فالمنتدي لا يصلح لك وأنت لا تصلح للمنتدى !

لم تعجنبي العبارة اللي بالأحمر وسالته هل يعلم المشرف العام بهذه الاجابه الأخيره .
قال نعم .. وهى تطبق عليه ايضاً !

كتبت للمشرف العام وقلت ما رأيك بهذا الكلام اللذي قيل لي ؟
قال : أما بالنسبه للعباره الأخيره " أنا اري أنك كنت نجم المنتدي في الأيام أو المده الاخيره " ..( لا أذكر بالضبط ) وطلب منى المواضبه والاستمرار وشكرني على الخدمه اللتي اقدمه للأعضاء .
وقال أيضا ان هناك مشرفين يريدون ايقافك سابقا ،، وأنا كنت أمنعهم !!

عدت لصفحة الشكاوي وقلت أنا كنت أريد اجابه لشطب كلامي وأنتم لم تعطوني السبب !
قالوا الكلام اللي قلته غير مقبول بالمنتدي ( وكان كلامي عن الشلليه في المنتدى والنغزات الضمنيه ضدي من البعض ، وقولي اللي مالوش كبير يشتري له كبير ... الخ )
لم يعجنبي ردهم وايقنت بعدها أني لا استطيع الاستمرار مع هذا الوضع وبعض المشرفين يقف ضدي على طول الخط وينتظر الساقط واللاقطه لايقافي ( شخص لا يطيق أن يتزلف لهم ويرفض أن ينافقهم كغيره ، لماذا يحبونه ؟ ) ، هذا بالاضافه الى الشلليه ضدي وهي في تزايد ، وانا شخص اعمل بمفردي ، ليس لي شله وليس لي احد يساندني سوى بعض الاخوان الذين يشكرونني هنا وهناك ، جزاهم الله خير ، لكنهم مع الأسف لا يشكلون قوة أوتأثير ! ولا يستطيعون معاداة مشرفين !

فكرت بيني وبين نفسي بأني لا أستطيع ان أواجه كل هذا وبمفردي ،، ثم سألت نفسي " لماذا اواجه كل هذه الضغوطات النفسيه والعصبية وماذا أستفيد من كل هذا ، ما الذي استفيده من الكتابة في هذا المنتدى أصلاً !
اتخذت قراري وفي نفس تلك الليله بالانسحاب من المنتدى وعدم العودة ،، واقسم بالله العظيم بأني كنت صادق في هذا الانسحاب النهائي دون عودة .
توجهت برسالة الى الأخ المشرف العام وقلت ( بما معناه .. لا اذكر بالتفصيل ) :
أبو عمر" رجل معروف في السوق وفي كل مكان( واقولها بكل تواضع ) ولا يحتاج ولا يستفيد من الكتابة في هذا المنتدى ، بل على العكس هو يفيد الآخرين وهذا شي واضح ، وانسحابي من المنتدى لن يضرني شخصياً ، ولكن سيفتقدني الكثيرون .
وامام هذا الاصرار من مشرفيك بالوقوف ضدي اجد نفسي مضطرأ للانسحاب من المنتدى ، وشكرا لك على مواقفك معي ، لكن لي فقط رجاء عندك وهو أنه بعد انسحابي ارجو المحافظه على اسمي وسمعتي بالمنتدي ، فأنا لا أريد أن أرى شيأً سيئ يوضع تحت مسماي بعد كل هذه الخدمة لهذا المنتدى ،، وقد استجاب لهذا الطلب بعد ذلك لاحقاً ، فجزاه الله خير .

وضعت قراري بالتوقف عن الكتابة في صفحتي واقسم بالله العظيم أني كنت جاداً فيه .
ثم جاء اليوم التالي وجائت مبادرة الاخ الفاضل د. اندبث بدأً برسالة خاصة لي بعمل صلح بيني وبين من بصفحته وأن نبدأ صفحة جديدة وأن ننهى هذا الموضوع ، وهو ينتظر ردي ! وأجبته بعدها بالموافقة على طلبه .

وتم ما تم بعدها من صلح مع جميع الاخوان ( أو غالبيتهم ) في صفحته هو وبو احمد . وانتهى الأمر .
جائتني بعده رسالة من المشرف العام ( المؤشر ) يشكرني عل العدول عن الانسحاب ويحفزني على المواصلة والاستمرار .
وقلت له بما معناه " كانت مبادرة من د. اندبث ، وجزاه الله خيراً "

وانتهى الموضوع حتى أتت الحكاية الاخيرة اللتي أواللحظة اللتى ينتظرها من ينتظرها من مشرفين ،، وكما قرأتم الاستفزازات المتتاليه مع شخص بين وبينه عداوة سابقه ربما لا يعلم عنها الكثيرون ،، الى أن قمت بالرد على من يعطينا دروسا في الاخلاق والسلوك القويم يومها ( وأنا وهو نعلم انه يقصدني ! ) واللتي اختتمها بقوله " انما الامم الاخلاق ما بقيت ... الخ ) . وانظروا ماذا كتب لي هو بعدها ، بعد تلك المحاضرات ! :rolleyes: :

1- الله يعطيك العقل ويخلف على أم جابتك ياناقص العقل
والله انك مريض والحشيمة للمنتدي والناس المحترمين اللي فيه

2- قايلك انك مريض وناقص عقل والحين عرفت انك سفيه بعد
ولأني محترم تربيتي ماتخليني اسبك في في هالمكان المحترم

ماذا فعل هذا المشرف لهذا الشخص " المحترم" يومها ؟ ،، لا شئ ! لا شئ على الاطلاق ،، لأن المطلوب هو " رقبه أبو عمر فقط لا غير " !
وها هو هذا المشرف يدعي في صفحة ابو أحمد انه " عادل ولا يكيل بمكيالين وانه مسكين لا يريد فعل هذا وانه لم ينم يومها حتي الفجر ، لكنه مضطر ان يستعمل الحزم مرات !! :rolleyes:
بعد ردي الاخير عليه في صفحتي بمسماي الأخر murano ، طبعا اوقفني واوقف أبو عمر ، حتى لا أستطيع الدفاع عن نفسي وتفنيد ما ادعاه ! :rolleyes:

انتطر الرد من الشرف قاروه وأتحداه أن ياتي بالادلة وأن يكذب ما قلته ويصدق ما ادعها هو ، ومسوح له أن يأتي بكل ما تم من مراسلات في صفحة الشكاوي ، وأيضاً رسائلي الى الأخ المشرف العام ( لو اراد وسمح له المشرف العام ) ،، بشرط ان يضعها كامله غير مقطوعة أو منقوصه ! ويا حبذا لو ارى راي الأخ المشرف العام على ادعاءات هذا المشرف ! مع الشكر .

لعلمك
عند توقفي المره الأولي ارسلت رساله لا ادري لمن بالضبط ، ربما لأخي د. اندبث أ ولاخي البستان ، لا اذكر ،، أقول فيها بالحرف الواحد " أقسم بالله العظيم اذا لم يتم رفع الوقف عني خلال 24 ساعة لن أعود للكتابة في هذا المنتدى ، فأنا لا أقبل هذه الاهانة " ،، بما معناه اني " لست ميت على العوده للمنتدى ! ولكن وقفة من وقف معي يومها جزاهم الله خيراً جميعا هى ما أعادتني للمنتدى ؟

لعلمك انا لقبي الدكتور ابو عمر ولست " العضو ابو عمر"
طبيب استشاري
في الخمسينات من عمري

لذا فليكن ردك موزون وبالأدلة ، ويليق بمشرف ويليق بمن تخاطب وبمن خدم اخوانه في المنتدى طيلة هذه السنين !

أخيراً أطلب من الجميع عدم التدخل في هذا الموضوع رجاءً فهذا امر بين وبين هذا المشرف فقط
لا أريد من هذا الرسالة أن يقف احد معي أو يتعاطف معي أحد ،، ولا اطلب ذلك ،، فانسحابي من المنتدى نهائي ولا رجعة فيه .
واشكر جميع من وقف معي طيلة هذه السنين في هذا المنتدى بكل عبارة طيبه ،، " جزاكم الله خير "

التعديل الأخير:

truth

موقوف
هلا بالطيب
لاتعب قلبك يااخوي والله الدنيا ماتسوى كل هذا
صارلي 35 دقيقه اقرا هذي المشاركه
ريح بالك ياخوي من القيل والقال ورح ترجع المنتدى
وتشارك
انت الحين نفسيتك تعبانه شوي ورح تهدى ان شاء الله والله يهديك ويهدي الجميع
المشرف يالطيب اهو بالنهايه انسان وليست أله اومكينه
وعنده مشاغل وحاله حالك
الله يهديك يارب
وابيك تقرا قرأن وتقرأ
سورة الكهف والروم والاحزاب ومريم
رح اتشوف تغير شامل وكامل فيك
عزيزي
ما ابي ارجع للمنتدي ولا أبي اشارك وقريت ولله الحمد سوره الكهف كعادتي يوم الجمعه ومن أبكر من يحضرون للمسجد ولله الحمد
رجأء وللمرة الثانيه من جميع الاخوه عدم التعليق ،، أنا ابس أبي رد من هذا المشرف ، وينتهى الموضوع
ولن اكتب أي شي بعدها !

قاروه

بوعبدالعزيز
اولا معاذ الله ان افتري على احد بالكذب

العضو بوعمر بما انك افتريت علي بالكذب

وليقرأ كل الاخوان العدالة العرجاء التي وصفتني بها مشكورا

لا اريد ان اسبب الفتنه لاحد ولكن !

واستسمح من الاخوه المشرفين لما اقتبسته من حوار وعلى رأسهم المشرف العام المؤشر

الصوره الاولى من قسم الاشراف
العضو بوعمر 1.png

والصور التاليه بالترتيب من قسم الشكاوي لما دار بينك وبين الاخ المراقب واستسمحه بالاقتباسات

العضو بو عمر 2.png

انتهى !

قاروه

بوعبدالعزيز
ارجو من المشرفين ان لا يتم حذف الموضوع او اغلاقه

truth

موقوف
ممتاز
من كل ما كتبت أنا بس يهمني اشوف هذا الرساله الاولي ، وهي محور حديثنا ، تحت عنوان ( الصوره الاولى من قسم الاشراف ) واللي المشرف العام يقول فيها بأني قلت " ساتوقف عن الكتابة وطلب عدم الغاء عضويته حفاظاً على صورته اما الأعضاء "
هذي محور حديثنا .. ممكن تحط لي هذا الطلب اللي انا قدمته للمشرف العام ويحتوي هذه الكلمات بالأحمر أعلاه ،، وكاملاً دون شطب .
ببساطه هذه الكلمات لم تصدر مني ،، ولا يمكن ان يصدر من ابو عمر طلب كهذا !!
ثانيا : لم يكن هناك مسالة توقيف اصلاً فكيف اكتب كلام مثل هذا !
عزيزي راجع المشرف العام .. ربما اختلط عليه الأمر ! واذا كانت هناك رساله أرسلتها له بهذا المعني وبهذه الكلمات بالتحديد ضعها هنا !
وشكرا انك وغيرك لم يشطب الموضوع .
واكرر للمره الألف ليس لي هدف عوده لهذا المنتدي ولا اريد أن أعود انتهينا ، ومقصدي فقط هو الرد على هذا الكلام غير الصحيح .
ما جاوبتني على الشكوي الثانه بخصوص الشخص المذكور أعلاه وكلامه" الجميل " وعدم محاسبته عليه ، وهو ما اتهمتك به أنك تكيل بمكيالين ؟!

قاروه

بوعبدالعزيز
العضو المذكور تم محاسبته وايقافه 3 ايام .

تفضل هذا اقرار منك بالايقاف للعضو AHMED88

وهذا اثبات منه شخصيا

التعديل الأخير:

المستفسر

عضو مميز
ارجو من المشرفين ان لا يتم حذف الموضوع او اغلاقه

السلام عليكم "

مشرفنا الغالي ابو عبد العزيز

نرجوا منك اغلاق الموضوع وحذفه كافي واقول لبو عمر اللي جاملوك هم اللي ضيعوك واخر مشاركه لي كنت اقولك صديقك من صدقك القول وليس من صدًقك وللأسف حذفت

truth

موقوف
السلام عليكم "

مشرفنا الغالي ابو عبد العزيز

نرجوا منك اغلاق الموضوع وحذفه كافي واقول لبو عمر اللي جاملوك هم اللي ضيعوك واخر مشاركه لي كنت اقولك صديقك من صدقك القول وليس من صدًقك وللأسف حذفت
رجاء أرجو أن لا تتدخل ، وهذا طلبي من الجميع ، شنو علاقتك انت بالموضوع ؟
اللي جاملوني ، جاملوني لمساعدتهم في تحاليل ، مو في شي ثاني يا أخ !

انا أريد تبيان الحقيقه وكيف اني وانا اللي انسحبت من المنتدي بارادتي بل على العكس أضهروني بأني توسلت لهم بعدم حذف عضويتي !
ينتهي هذا الموضوع بوضع هذه الكلمات بالتحديد ليراها الجميع اذا كنت قد قدمت للمشرف العام طلب كهذا !!
شلون الثاني موقوف وهم مستمر من يومها بالكتابه !

قاروه

بوعبدالعزيز
ممتاز
من كل ما كتبت أنا بس يهمني اشوف هذا الرساله الاولي ، وهي محور حديثنا ، تحت عنوان ( الصوره الاولى من قسم الاشراف ) واللي المشرف العام يقول فيها بأني قلت " ساتوقف عن الكتابة وطلب عدم الغاء عضويته حفاظاً على صورته اما الأعضاء "
هذي محور حديثنا .. ممكن تحط لي هذا الطلب اللي انا قدمته للمشرف العام ويحتوي هذه الكلمات بالأحمر أعلاه ،، وكاملاً دون شطب .
ببساطه هذه الكلمات لم تصدر مني ،، ولا يمكن ان يصدر من ابو عمر طلب كهذا !!
ثانيا : لم يكن هناك مسالة توقيف اصلاً فكيف اكتب كلام مثل هذا !
عزيزي راجع المشرف العام .. ربما اختلط عليه الأمر ! واذا كانت هناك رساله أرسلتها له بهذا المعني وبهذه الكلمات بالتحديد ضعها هنا !
وشكرا انك وغيرك لم يشطب الموضوع .
واكرر للمره الألف ليس لي هدف عوده لهذا المنتدي ولا اريد أن أعود انتهينا ، ومقصدي فقط هو الرد على هذا الكلام غير الصحيح .
ما جاوبتني على الشكوي الثانه بخصوص الشخص المذكور أعلاه وكلامه" الجميل " وعدم محاسبته عليه ، وهو ما اتهمتك به أنك تكيل بمكيالين ؟!

تفضل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى