شركة أعيان العقارية ش.م.ك.مقفلة ( اعيان ع ) .

الحالة
موضوع مغلق

الزاجل@2

عضو نشط
330

ماشاء الله

صانع السهم محترف انت مضارب مابيك انت مستثمر لاتخاف :)

الهدف 360

يعطيك العافيه اخوى الجارح اليوم ما شاء الله شرى كميات كبيره على 335 و 330 اذا في احد من الاخوان يحط لنا تحليل جديد لسهم ....

الجارح

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوى الجارح اليوم ما شاء الله شرى كميات كبيره على 335 و 330 اذا في احد من الاخوان يحط لنا تحليل جديد لسهم ....

اخوى انظر التحليل السابق :rolleyes:

وان شاء الله يوم السبت يكسر 335 بقوه

:)

NBK

عضو نشط
تنفذ مشروعا للمكاتب التجارية ومجمعا في الفحيحيل

«أعيان العقارية» تبدأ التشغيل الجزئي لبرج هاجر بنهاية 2007

كتب طارق عرابي:

قالت مصادر مطلعة لـ «الوطن» أن شركة أعيان العقارية خطت خطوات ملحوظة على صعيد أعمالها الحالية في السعودية ودبي، حيث ستقوم الشركة بتشغيل جزئي لبرج «هاجر» في مكة المكرمة قبل نهاية العام الجاري، في حين يتوقع أن يتم الانتهاء من مشروع "برج هاجر" بشكل كامل بنهاية شهر يونيو 2008.
أما على صعيد استثمار الشركة في مشروع «الافنيو» بمنطقة الجداف في دبي فاشارت المصادر الى أن دراسة الشركة في هذا المشروع كانت تقوم على أساس 249 درهما للقدم المربع، في حين بلغ ووصل سعر القدم حالياً الى 350 درهما مما يعني أن ارباح الشركة ستفوق الأرباح التي قامت عليها دراسة الجدوى آنذاك.
وفي السياق نفسه وعلى صعيد استثمارات الشركة في مشروع (السيف) بالبحرين أكدت المصادر أن النشاط الاقتصادي في تلك المنطقة بات ينمو بشكل ملحوظ، كما أن أسعار الأراضي هناك قد ارتفعت ارتفاعاً كبيرا، الأمر الذي سيكون له انعكاس ايجابي على مستقبل هذا المشروع.
أما على صعيد مشاريع الشركة في الكويت، فقد أوضحت المصادر أن الأراضي التي تملكتها الشركة أخيراً في منطقة الفحيحيل وال****ي قد تزايدت أهميتها حالياً، لا سيما في ظل ما تشهده منطقة الفحيحيل من نمو كبير على صعيد المشاريع العقارية، وفي ظل مؤشرات الدراسات التي بينت أن الطلب على قطاع المكاتب التجارية في تلك المنطقة سيكون كبيراً.
يشار الى أن أعيان العقارية ستنفذ مشروعاً للمكاتب التجارية ومجمعاً تجارياً على أرض تملكتها أخيراً في منطقة الفحيحيل بالقرب من مشروع مجمعي المنشر والكوت على البحر.
جدير بالذكر أن احدى الشركات الاستثمارية كانت قد قيمت سعر سهم «أعيان العقارية» تقييماً متحفظاً بقيمة 340 فلسا للسهم، حيث تم تقييم هذا السعر بناء على التوقعات المالية للشركة حتى عام 2013، ومع اقفال يوم الأربعاء الماضي بلغ سعر سهم أعيان العقارية 330 فلساً مرتفعاً بواقع 15 فلساً.

تاريخ النشر: السبت 14/7/2007

MOHAMMED11

عضو نشط
آخر الاخبار انا بعت السهم
وانا اذا بعت السهم وطلعت منّه يعلّق ^_^

الحمد الله طلعت منه بربح
والله يرزق ملاّكه ان شاء الله

NBK

عضو نشط
آخر الاخبار انا بعت السهم
وانا اذا بعت السهم وطلعت منّه يعلّق ^_^

الحمد الله طلعت منه بربح
والله يرزق ملاّكه ان شاء الله

الف مبروك
والله يرزقنا وياك

مضارب 2

عضو نشط
سلام عليكم

السهم جيد للمضاربة الواحد يحصلة على 310 و 315 ويبيعة على 330 و335 ويرد ياخذة من تحت الي ان يعطي اشارة فعلية للصعود ليش خلال الاسبوعين الي فاتوا مرتين يطق 335 ويرد ينزل على الاسعار الحالية 310 و315 .....:)

ودمتم...

الزاجل@2

عضو نشط
رساله الي المحللين ( تحليل لدم هذا السهم الغثيث ضرووورى ) اذا نزل تحت 310 اشاره خروج ولا .........

فهد الفهود

عضو نشط
سلام عليكم

السهم جيد للمضاربة الواحد يحصلة على 310 و 315 ويبيعة على 330 و335 ويرد ياخذة من تحت الي ان يعطي اشارة فعلية للصعود ليش خلال الاسبوعين الي فاتوا مرتين يطق 335 ويرد ينزل على الاسعار الحالية 310 و315 .....:)

ودمتم...

والله كلامك سليم
هذا اللي كنت بسويه بالضبط
بس تسرعت وشريت سهم ثاني

مضارب 2

عضو نشط
والله كلامك سليم
هذا اللي كنت بسويه بالضبط
بس تسرعت وشريت سهم ثاني

سلام عليكم

اليوم السهم كان جيد ان الواحد يشترية ولاحظت فيه دعم على 310 و 315 اتصدق اعيان اسبوعيا لها صعده 20 فلس هذا الي لاحظته من خلال الفترة الي طافت واليوم كنت متخوف بوادر نزول بالسوق بس لمن سكر على اخضر دريت ان الموضوع جني ارباح للانطلاقة من جديد ولمستويات جديدة وفي شغلة ملاحظها ما ادري اذا في احد يايدني من فترة شهرين وانا واثنين من الربع متابعين السوق بشكل يومي بالدوام لاحظنا المجاميع تعرفونها المال وربعها والمركز المالي وجماعتهم اجلتي وربعها كل يوم الدور على مجموعة بالتحرك يعني شغل مضاربي بحت وتغيير مراكز بسرعة وعرفنا دشاتهم من المتابعة واحنا قمنا نشتغل وياهم وقمنا نكتب باورقة بيضة اليوم حركة هذه المجموعة وباجر هذيلة والله ما شية ويانا صح وعندي دليل اخر اعيان الاسبوع الي فات يوم الاثنين نازلة بعض شركاتها والثلاثاء ما تحركت بشكل جيد يوم الاربعاء الصبح قلت حق الربع خل نطلب اعيان العقارية على 310 انا طلبتها على هذا السعر وصاحبي طلبها على 315 وثالثنا طلبها على 320 اهم حوشوا على 315 و320 وعلطول اعرضوا 335 والله بعد اشوي ولة كمياتهم الي اعرضوها راحت والحمد لله قلتلهم من السبت هذا السهم بينزل مرة ثانية وغيرنا شغلنا لاسهم اخري والحمد لله .....;)

NBK

عضو نشط
ما في اخبار عن هالسهم الحلو

مضارب 2

عضو نشط
سلام عليكم

ما ادري بس احساس باجر يوم الاربعاء اتوقع هذا السهم بيتحرك لفوق اشوي 335 والله كريم....( مجرد احساس )

مضارب 2

عضو نشط
سلام عليكم

ما ادري بس احساس باجر يوم الاربعاء اتوقع هذا السهم بيتحرك لفوق اشوي 335 والله كريم....( مجرد احساس )

طلع احساسي مو محله لغاية الانلساعة 11,45.....الله كريم...وينك يا الجارح !!!

ودمتم...

الجارح

عضو نشط
طلع احساسي مو محله لغاية الانلساعة 11,45.....الله كريم...وينك يا الجارح !!!

ودمتم...

ههههههههههههه

شبيك لبيك الجارح بين اديك

اهلا اخوى المضارب

لاتخاف السهم ممتاز وله جوله قادمه باذن الله

والسعر الحالى 315

جدا جدا رخيص

يعنى لازام ايكون 450 علشان ارضا عليهم :)

ان شاء الله الاسبوع القادم وبالكثير الثلاثاء راح اتشوف شئ طيب

قوى قلب ;)

مضارب 2

عضو نشط
ههههههههههههه

شبيك لبيك الجارح بين اديك

اهلا اخوى المضارب

لاتخاف السهم ممتاز وله جوله قادمه باذن الله

والسعر الحالى 315

جدا جدا رخيص

يعنى لازام ايكون 450 علشان ارضا عليهم :)

ان شاء الله الاسبوع القادم وبالكثير الثلاثاء راح اتشوف شئ طيب

قوى قلب ;)

شكرا للتوضيح......

مضارب 2

عضو نشط
سلام عليكم

ما في اخبار هدوء اتوقع بما يسمى الهدوء السابق للعاصفة؟؟؟

ودمتم...

NBK

عضو نشط

الجارح

عضو نشط
عشر ايام تداول تنتهى 25/7 يعني باجر ................ :D

اقفال جيد 320

يوم السبت ان شاء الله ايكمل الصعود

لاتحسب العطل :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى