zgnx لحق على السهم فى موتمر صحفى بعد قليل ممكن يولع

aboshaher

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2013
المشاركات
415
zgnx 2.67 بعد النظر من ادارة الاغذيه اعادة الموافقه على علاجهم مره ثانيه
 

aboshaher

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2013
المشاركات
415
FDA، HHS إعادة تأكيد الدعم للمرضى الألم المزمن ووسط Zohydro ER النقاش
Zogenix كالة الأنباء العلاقات العامة ، وشركة
منذ 2 دقيقة

سان دييغو، 4 أبريل 2014 / كونا / - اليوم ، الصحة والخدمات البشرية ( HHS ) الأمين كاثلين سيبيليوس ، و الولايات المتحدة للأغذية والدواء ( FDA ) المفوض الدكتورة مارغريت هامبورغ ، ودعا إلى اتباع نهج متوازن في مكافحة وصفة طبية تعاطي المخدرات و الحفاظ على حماية حقوق و احتياجات المرضى الذين يعانون من الألم المزمن الشديد. كان معرضا للإعجاب من جبهة موحدة ودعوة لجميع أصحاب المصلحة للمساعدة في كل مستوى.

قصص ذات الصلة

الرئيس التنفيذي لشركة Zogenix يذهب على الهجوم 24/7 وول ستريت
معضلة ادارة الاغذية والعقاقير مع الأدوية الأفيونية الألم Zohydro ER فوربس
لماذا لديهم معلومات خاطئة Zogenix و هل سيكون الحق في شراء يبحث ألفا
InPlay من Briefing.com Briefing.com
[ $ $] FDA توافق على حقن لمواجهة مسكن للألم جرعة زائدة صحيفة وول ستريت جورنال
من المهم جدا للمحافظة على الصحة والسلامة من جميع الأميركيين أن يسمح دينا خبراء والمسؤولين المنظمين المهنية الرعاية الصحية في الوكالات الفيدرالية والدولة للقيام بعملهم دون تدخل سياسي من السياسيين الذين لا يملكون التدريب الطبي ولا العلمية. وقد أدلت مفوضة هامبورغ حالة من المعقول أن تحارب تعاطي المخدرات وصفة طبية في أمريكا يتطلب اتباع نهج شامل ومنسق دون التأثير على الوصول إلى الأدوية الأفيونية ، والتي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي كبير على حياة المرضى الذين يعانون من الألم المزمن الشديد المنهكة .

نحن نتفق مع دعوة المفوض هامبورغ للحفاظ على الحصول على الأدوية الألم للمرضى الذين يحتاجون إليها أكثر من غيرها. ونحن نعتقد أن السماح السياسيين الذين لديهم معلومات ناقصة و كاذبة لفرض عكس يعتبر قرار ادارة الاغذية والعقاقير الموافقة Zohydro ™ ER - أو أي أدوية أخرى - بعد الاستعراض أن الوكالة مضنية ، سيشكل سابقة خطيرة جدا.

بإعلان فيرمونت اليوم هو مثال على ذلك. في حين أننا نقدر حقيقة أن السلطات فيرمونت لم تغلق الباب تماما على مرضى الألم المزمن في دولتهم فيما يتعلق بالحصول على Zohydro ER ، لدينا مخاوف جدية من أن لديهم إضافة إلى قيود إضافية ل منتج معين واحد فقط. لأن هناك مخاطر سوء الاستخدام و سوء المعاملة ل جميع الأدوية الأفيونية ، ونحن نعتقد أن أي قيود يجب أن تطبق على جميع المواد الأفيونية الجدول الثاني ، بما في ذلك تمديد الإفراج الفوري و الإفراج الأدوية الأفيونية . هذه الإجراءات في ولاية فيرمونت وغيرها من الدول التي أعربت عن معارضتها ل Zohydro ER ، ويطير في وجه التوجيهات التنظيمية والتشريعية السليمة على المستوى الاتحادي و تمثل وجهة نظر التعسفي و قصيرة النظر لهذه القضية المعقدة.

للتأكد من أننا نقوم بدورنا لحماية مجتمعاتنا ، Zogenix هي شركة الأدوية الأفيونية الأولى والوحيدة التي نفذت عددا من الضمانات الطوعي و الرواية من أول يوم من توافر منتجاتها لتقليل احتمال التسريب، جرعة زائدة وسوء استخدام Zohydro ER ، بما في ذلك :

إنشاء المجلس خارجية آمنة الاستخدام من الخبراء لمراقبة ومراجعة الوصفات الطبية والإبلاغ عن أي أنماط الإساءة ل ادارة الاغذية والعقاقير والسلطات الاتحادية الأخرى .
وبذلك في صدارة الدور الحاسم لل تعليم عن طريق تعويض ممثلي منتجاتنا ليس على حجم المبيعات من Zohydro ER ، ولكن بدلا من ذلك على الجهود التي تبذلها ل ضمان المتعلمين الواصفين والصيادلة و المرضى على فهم المخاطر و الفوائد المترتبة على استخدام المواد الأفيونية تمديد الإفراج .
توفير المرضى الذين توصف الوصول Zohydro ER ل أغطية زجاجات حبوب منع الحمل مجانا و تأمين وحدات التخزين الآمن مخفضة ل منع الآخرين في المنزل من الحصول على سهولة الوصول إلى الدواء الذي لم يكن وصفه لهم.
بروح الدعوة ادارة الاغذية والعقاقير لتحقيق التوازن في مكافحة تعاطي المخدرات في حين تلبية احتياجات المرضى في الألم المزمن الشديد ، ونحن في Zogenix تريد حقا أن تكون شريكا في تحسين كل من إدارة المرضى الذين يعانون من الألم المزمن الشديد والحد من إساءة استخدام و تعاطي عقاقير الوصفات الطبية في بلدنا. ندعو أي موظف عمومي أو المنظمة التي قد ترغب في مناقشة منتجاتنا أو ترغب في معرفة المزيد عن الحقائق، في الاتصال بنا على 1-866-964-3649 ، أو زيارة موقعنا على الانترنت على www.zogenix.com .
 
أعلى