«هيرميس إيفا» تطرح تطبيقات للتداول في البورصة الكويتية

هده خله يتحدي

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2007
المشاركات
2,089
الإقامة
لندن
«هيرميس إيفا» تطرح تطبيقات للتداول في البورصة الكويتية
اقتصاد · 20 مارس 2014
أحمد والي
×

375977_1395235305017131000_Org__728x0.jpg

1 / 1





375977_1395235305017131000_Org__0x27.jpg


:
طرحت المجموعة المالية هيرميس إيفا باقة متكاملة من تطبيقات التداول الذكي، في خطوة تهدف إلى تمكين عملاء الشركة من متابعة محافظهم المالية وإدخال أوامر البيع والشراء في سوق الكويت للأوراق المالية بالتوقيت المباشر باستخدام أجهزة الآي فون والآي باد والأندرويد.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة أحمد والي، إن «هيرميس إيفا» تولي اهتماماً كبيراً لتطوير باقة فريدة من المنتجات، لتلبية متطلبات وتطلعات العملاء، في ضوء التطورات التكنولوجية الهائلة التي شهدتها قدرات الأجهزة الذكية، وبما يواكب رؤيتها باعتماد العملاء عليها لتأدية ما يقرب من 90 في المئة من الوظائف، وتلبية الاحتياجات المختلفة خلال السنوات المقبلة.

وأكد والي حرص «هيرميس إيفا» على تصميم تطبيقات محددة لكل أنظمة التشغيل، للاستفادة من الخصائص الفريدة التي يحظى بها كل منها.

وتابع أن تصميم التطبيق على نظام التشغيل المخصص له يمنح مستخدمي الأدوات الذكية السهولة والراحة القصوى التي يتميز بها كل من تلك الأنظمة، مبيناً أن تطبيقات التداول الإلكتروني الجديدة تقدّم العديد من الخصائص والمزايا الفريدة لعملاء المجموعة، ومنها إمكانية إدخال أوامر البيع والشراء بالتوقيت المباشر وفقاً لأفضل معايير الحماية الإلكترونية، والقدرة على متابعة المحافظ المالية على مدار الساعة فى أي وقت ومن أي مكان، إلى جانب الحصول على أسعار الأسهم وإدارة قوائم الأسهم المفضلة بالسوق، والاطلاع على كافة البيانات والمستجدات ومتابعة المؤشرات السوقية باللغتين العربية والإنكليزية.

وأضاف والي ان حلول التداول الذكي الجديدة تطرح مزايا غير مسبوقة على صعيد سهولة ومرونة التداول، بفضل تنوع خصائص المنتجات الجديدة والمدعومة بالتواجد المباشر للشركة في السوق الكويتي، مؤكداً أن تطبيقات التداول الذكية ستساهم في تدعيم المزايا التنافسية لـ «هيرميس إيفا»، وتعزيز باقة الخدمات التي توفرها للعملاء.
 

هده خله يتحدي

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2007
المشاركات
2,089
الإقامة
لندن
«هيرميس إيفا» تطرح باقة من التطبيقات لعملاء الشركة

أحمد والي
أعلنت المجموعة المالية هيرميس إيفا عن طرح باقة متكاملة من تطبيقات التداول الذكي، في خطوة تهدف إلى تمكين عملاء الشركة من متابعة محافظهم المالية وإدخال أوامر البيع والشراء في سوق الكويت للأوراق المالية بالتوقيت المباشر باستخدام أجهزة الآيفون والآيباد والأندرويد.

في هذا السياق، قال أحمد والي، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس إيفا، ان الشركة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير باقة فريدة من المنتجات الابتكارية لتلبية متطلبات وتطلعات العملاء، وخاصة في ضوء التطورات التكنولوجية الهائلة التي شهدتها قدرات الأجهزة الذكية، وبما يواكب رؤيتنا باعتماد العملاء عليها لتأدية ما يقرب من %90 من الوظائف وتلبية الاحتياجات المختلفة خلال السنوات المقبلة.

وأشار والي إلى حرص المجموعة المالية هيرميس إيفا على تصميم تطبيقات محددة لكل من أنظمة التشغيل iOS وAndroid للاستفادة من الخصائص الفريدة التي يحظى بها كل منها. وتابع ان تصميم التطبيق على نظام التشغيل المخصص له يمنح مستخدمي الأدوات الذكية السهولة والراحة القصوى التي يتميز بها كل من تلك الأنظمة.

تقدم تطبيقات التداول الإلكتروني الجديدة العديد من الخصائص والمزايا الفريدة لعملاء المجموعة المالية هيرميس إيفا، منها إمكانية إدخال أوامر البيع والشراء بالتوقيت المباشر وفقاً لأفضل معايير الحماية الإلكترونية، والقدرة على متابعة المحافظ المالية على مدار الساعة فى أي وقت ومن أي مكان، إلى جانب الحصول على أسعار الأسهم وإدارة قوائم الأسهم المفضلة بالسوق، والاطلاع على كل البيانات والمستجدات ومتابعة المؤشرات السوقية باللغتين العربية والإنكليزية. وقد أعلنت الشركة عن طرح تطبيق التداول لأنظمة التشغيل iOS في أواخر عام 2013، وتستعد لإطلاق الإصدار الجديد لأنظمة Android خلال شهر فبراير.

وأضاف والي أن حلول التداول الذكي الجديدة تطرح مزايا غير مسبوقة على صعيد سهولة ومرونة التداول، بفضل تنوع خصائص المنتجات الجديدة والمدعومة بالتواجد المباشر للشركة في السوق الكويتي، مؤكداً أن تطبيقات التداول الذكية ستساهم في تدعيم المزايا التنافسية للمجموعة المالية هيرميس إيفا وتعزيز باقة الخدمات التي توفرها للعملاء. وأعرب والي عن اعتزازه بمساعي الشركة المتواصلة للحفاظ على نجاحها اللافت في اكتساب ثقة العملاء عبر توفير المنتجات المناسبة لتلبية كل تطلعات ومتطلبات العملاء ولتوفير أسهل وأفضل حلول للتداول.

وجدير بالذكر، أن المجموعة المالية هيرميس إيفا فازت بالعديد من الجوائز التقديرية تقديراً للإنجازات والنجاحات البارزة التي حققتها واحتلال مرتبة متقدمة بين شركات الوساطة في السوق الكويتي خلال عام 2013، حيث فازت بلقب أفضل شركة وساطة في الكويت للسنة الرابعة على التوالي من المؤسسة الإعلامية الدولية EMEA Finance.

واختتم والي أنه يعتز بالاحتفاء بالمجموعة المالية هيرميس إيفا من جانب المؤسسات الدولية للسنة الرابعة على التوالي، حيث أن الشركة تتمتع بقدرة متجددة على تنمية حصتها السوقية، فيما يعد برهاناً على تفوق فريق العمل الذي يضم أكفأ الخبرات والمواهب، إلى جانب حرص الشركة على توفير باقة متكاملة من أدوات التداول الإلكتروني والتطبيقات الذكية للعملاء. ولفت والي إلى أن هذه المنظومة المتكاملة تمثل الدعامة الأساسية لتنمية الحصة السوقية للشركة من تداولات المؤسسات وشريحة المستثمرين الأفراد التي تشكل أساس خطط النمو المستقبلية.
 
أعلى