تأجيل بطلان عقد تخصيص أرض سهل حشيش لـ"المنتجعات" الي 12 يونيو المقبل

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
أفادت الشركة "المصرية للمنتجعات السياحية" أن جلسة دعوى بطلان عقد تخصيص أرض سهل حشيش المرفوعة أمام محكمة القضاء الاداري والمنظورة حاليا أمام هيئة المفوضين بمجلس الدولة قد تأجلت لجلسة 12 يونيو 2014.

وأشار بيان الشركة حصل "مباشر" علي نسخه منه، أن الشركة قامت بتقديم طلب فرعي ضد المدعي بعدم التعرض للشركة والتعويض عن اساءة استعماله لحق التقاضي وقد تم تأجيل الجلسة لقيام الشركة المصرية للمنتجعات السياحية باعلان المدعي بالدعوى الفرعية.

وأضاف البيان أنه فيما يخص القضية المرفوعة من شركة "بيراميزا" التي تطلب فيها فسخ عقد أرض سهل حشيش والمنظورة أمام هيئة المفوضين بمجلس الدولة فقد تم تأجيلها إلى جلسة 17 أبريل 2014.

كانت الشركة المصرية للمنتجعات السياحية توقعت أن تنتهى من حل النزاع الخاص بسحب أرض المرحلة الثالثة لمشروع سهل حشيش على ساحل البحر الأحمر خلال الربع الأول من العام الجارى، وهو ما سيساهم فى تحولها من الخسارة إلى تحقيق الأرباح.

وقال محمد شوقى، مدير علاقات المستثمرين بالشركة المصرية للمنتجعات السياحية، في تصريحات صحفية سابقة، إن التحول إلى الأرباح مرتبط ببيع قطع أراضٍ بأحجام كبيرة وزيادة البيع فى المشاريع العقارية «جمران» و«صوارى».
 
أعلى