لماذا يتجاهلون بعض المحللين التحليل الفني ويقولون السوق رايح 6700

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم بكل خير

اليوم إن شاء الله سوف أتطرق لموضوع كثر الكلام فيه بدون دليل فقط لاننا بالسوق الكويتي

نردد كل مانسمع ولانتأكد وهو أن السوق ذاهب إلى 6700 وأنا بعد الصلاة إن شاء الله

سأذكر لكم تفاصيل أكثر دقه وسوف أعرض لكم وجهة نظري الفنيه ونناقشها مع بعض

قد أكون مخطئ وقد أكون مصيب وبكل الحالتين أنا مستفيد إن كنت مخطئ عرفت الخطأ

وعدل عنه وهذا من فضل الله ثم من فضل من يعلمني وإن كنت صائب تكون الفائده لي ولكم

أتمنى مشاركة المحللين بالمنتدى من غير قصور بالجميع

لان الموضوع فني وهم أكثر درايه من باقي الأعضاء فقط

وتقبلو فائق الإحترام مني

يوسف_007

عضو نشط

الهدف البعيد

عضو مميز
عندما اجمع الكل بذهاب السوق الي قيعان فلكية. .

فأعلم ان الصعود قريب جدا

Albaghdadi

بوأحمد
انا عندي راي ،،، راح اشرح بالتفصيل والله يستر ،،، اليوم ان شاء الله ،،، شكرا بويعقوب

mishmish

عضو نشط
برأي أستاذ يوسف ياريت يكون في تقييم لبعض المحللين لكي يعرف الكثير من المتداولين صدق تحليله وكذلك ليعرف المحلل أخطائه ومتى أصاب

سالم علي علي

عضو نشط
برأي أستاذ يوسف ياريت يكون في تقييم لبعض المحللين لكي يعرف الكثير من المتداولين صدق تحليله وكذلك ليعرف المحلل أخطائه ومتى أصاب
حبيبي التحليل مافيه مصداقيه الصناع اهم الي يصنعون اتجاه السوق من بعد الله التحليل للمضاربه اليومييه والخبر يقتل التحليل

سناعيس

عضو مميز

سناعيس

عضو مميز
أمر ليس بالسهوله كما تعتقد,, لكثير من الاعتبارات

mishmish

عضو نشط
أستاذي الكريم
مافي شي صعب باذن الله , الغرض من اللي قلته فائدته للمحلل بالمرتبة الأولى قبل المتداولين , المحلل بعض المرات من كثر تحليلاته ممكن ينسى وين أخطأ أو وين أصاب فبكون مرجع له وكذلك المتداولين يعرفون دقة تحليله أو كثرة أخطائه

هو مجرد رأي:)

يوسف_007

عضو نشط

المستحيل

عضو نشط
إن ماطاعك السوق طيعه

لايوجد مستحيل في اسواق المال

يمكن هالكلام صحيح ونشوف ال ٦٧٠٠
ويمكن غير صحيح
الاهم انك تحافظ على رأس المال وتكون على استعداد للشراء عند اي قاع او قمة

موفقين خير

الراقي

بوعبدالله
بختصار باقي اعلان الشركات السكراب مع احتمال الخسازة تتجاوز ٧٥٪ من راس المال في هذا الحالة راح تشوف بيع غير طبيعي لزوم النحشة
العشرين اليوم الجاية السوق راح يعاني من ضغط قوي والله اعلم

AHMAD88

موقوف

مشكور على هالجهد الطيب

لكن الا ترى ان الدبل توب او القمتين اللي بشارت لهم تأثير على المؤشر وايضا تقدر تقول مستطيل اكبر من اللي قلته ويبدأ من سنة 2009 حتى اليوم

Albaghdadi

بوأحمد
بدايه ليش ٦٧٠٠ ،،، بالنسبه لي هو اخر متوسط على الاسبوعي ومتوس ال ٥٠ على الشهري ،،، علما بانه عند ٦٨٨٢ متوس ال ١٠٠ على الاسبوعي ،، ومتوسط ٢٥ على الشهري على ٦٨٩٤ نلاحظ التقارب ،،، وعندنا الاهم بوجهة نظري هو متوسط ال ٥٠ على الربع سنوي عند ٧٣٦٥ علما بانه اخر دعم ايضا على الفريم الربع سنوي عند ٦٧٠٠ ،،،، الخلاصه ،،،، اعتقد انه فشل اي محلل يكمن في الجزم سواء في توقعه للنزول او الصعود ،،، ٦٧٠٠ دعم مهم ولكنه اخير ،،،، فلماذا يكون هو قبلتنا والدعومات قبلها موجوده ،،،

في الوقت الحالي اغلاق تحت ٧٥٠٠ هو بمثابة استمرار لمسلسل النزول وصولا الى ٧٣٦٥ تالي يصير خير ،،، والله تعالى اعلم

الصيااااااد

إلغاء نهائي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

من غير زعل ولاتعصب بهدوء وكل ثقة جاوب

من الذي قال ٦٧٠٠ وهل كلامة منقوص ومبتور ، ارجوا وضع تحليل الرجل كاملاً ، يمكن الرجل قال كسر كذا رقم يذهب الى ٦٧٠٠ وبلاش تشويش

وهذا رابط لك يوسف

ممكن انت تفسر حلمك في هذا الرابط الذي كان يوم السبت بتاريخ ٢ مارس ٢٠١٤

http://www.indexsignal.com/community/threads/350828/

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

يوسف_007

عضو نشط
طول عمرك مبدعه والله يعطيك العافيه علي جهدك الطيب

الأبداع هو مرورك والله يعطيك العافيه وشكر على كلامك الطيب

عندما اجمع الكل بذهاب السوق الي قيعان فلكية. .

فأعلم ان الصعود قريب جدا

كلام صحيح 100% وهذا يدل على خبرتك بالاسواق الماليه شكرا لمرورك والمشاركه القيمه

انا عندي راي ،،، راح اشرح بالتفصيل والله يستر ،،، اليوم ان شاء الله ،،، شكرا بويعقوب

ننتظرك يابو أحمد يالمبدع

الله يعطيكم العافيه،وفي ميزان اعمالكم آمين

الله يعافيك ويرحم والديك شكرا على الدعاء الطيب

والله ياخوي في بعض من يدعون التحليل إنتهو بعد ماطلع المضارب ( أ ر ) وهذا دليل إنهم يملكون معلومات وليس علم تحليل

نعم كلام صحيح والدليل أنهم يملكون شبيحه ووسائل إعلاميه وشعبيه كبيره

إن ماطاعك السوق طيعه

لايوجد مستحيل في اسواق المال

يمكن هالكلام صحيح ونشوف ال ٦٧٠٠
ويمكن غير صحيح
الاهم انك تحافظ على رأس المال وتكون على استعداد للشراء عند اي قاع او قمة

موفقين خير

هلا أخوي المستحيل لا إنت موجود شلون مافيه مستحيل ههههههه

أخوي أنا ماقلت مستحيل ولكن قلت لماذا لا يأخذون التحليل دعم تلو الأخر ليش يتجاهلون لدعمومات الموجوده حاليا ويذهبون للدعم 6700

ومن وراء هذا التسويق حاليا وهو تسويق الذهاب لرقم 6700 هل هم كبار المحافظ والصناديق حتى يبيع صغار المستثمرين أسهمهم بسعر رخيص

وليش الأن بالذات كثر الكلام على ال 6700 مع وجود إيجابيات كثيره منها صعود أغلب الأسواق العالميه والخليجيه بالذات وإختراق الأسواق الخليجيه

قمم 2009 والأخبار عن تسويات الشركات وأرباح الشركات والتوزيعات النقديه والمنح وغيرها الكثير والكثير

فقط ما إريده أنا أنا إن كان كلمنا عن التحليل أن نذكر التحليل بالتفصيل ولانذهب إلى الرقم إلا بعد كسر الرقم اللي قبله والعكس صحيح لانقول الأهداف البعيده قبل

لانخترق المقاومات اللي قبها

شكرا لك يالمستحيل على المداخله وسعدت بمرورك

الصيااااااد

إلغاء نهائي
أداء سلبي لبورصة الكويت على مدار الأسبوع والـ"سعري" يتراجع 2.4%
06 مارس, 2014 03:19 م المصدر: Mubasher Exclusive - AR

كتب - وليد عبد السلام
خسائر السعري 185.32 نقطة
جاءت محصلة أداء المؤشرات الرئيسية للبورصة الكويتية خلال هذا الأسبوع محصلة سلبية، حيث سجل المؤشر السعري تراجع أسبوعي نسبته 2.41% تقريباً بخسائر نحو 185.32 نقطة فقدها من رصيده بعد وصوله لمستوى 7507.43 نقطة، فيما كان إغلاقه بنهاية الأسبوع الماضي عند مستوى 7692.75 نقطة.
وعلى الجانب الآخر، أنهى المؤشر الوزني للسوق تداولات هذا الأسبوع عند مستوى 456.74 نقطة محققاً تراجع أسبوعي تُقدر نسبته بحوالي 1.8% بمكاسب بخسائر 8.21 نقطة، وذلك مقارنة بإقفاله نهاية الأسبوع الماضي عند مستوى 464.95 نقطة.

كذلك مؤشر (كويت 15)، فقد تراجع خلال الأسبوع بنسبة 1.7% تقريباً، وذلك بعد أن أنهى آخر جلسات الأسبوع عند مستوى 1082.53 نقطة، علماً بأن إقفاله نهاية الأسبوع الماضي كان عند مستوى 1101.03 نقطة، ما يعني خسارتة 1.7 نقطة تقريباً من رصيده.

وأشار "ناشي العدواني" أن المؤشر السعري لابد أن يحافظ على مستوى الـ 7462 نقطة بالجلسات القادمة واختراق مستوى الـ 7560 نقطة لكي يدخل في حركة صاعدة قصيرة الأجل إلى مستويات الــ 7620 نقطة ومن ثم يعاود الهبوط كونه في موجه هابطة منذ أواخر مايو 2013، ولا تنتهي تلك الموجة بالوقت الحالي إلا باختراق الــ 8000 نقطة أما في حال كسر الـ 7462 نتوقع أن يستمر الهبوط إلى مستويات الــ 7200 نقطة لوجود دعم عند تلك المنطقة وبكسر هذا الرقم يمتد النزول إلى 6700 - 6800نقطة.

نمو حركة التداولات جاءت حركة التداولات هذا الأسبوع على نمو مقارنة بالأسبوع الماضي الذي اقتصرت جلساته على جلستين تداول فقط ، حيث بلغ حجم تداولات السوق الكويتي بنهاية الأسبوع الجاري نحو 1.2 مليار سهم مقارنة بحوالي 327.8 مليون سهم كانت في الأسبوع الماضي، بنمو نسبته 270% تقريباً.

وجاءت التداولات السابقة من خلال تنفيذ نحو 27750 ألف صفقة حققت حوالي 130.4 مليون دينار، وذلك بالمقارنة مع 7844 ألف صفقة تقريباً حققت حوالي 39.7 مليون دينار في الأسبوع الماضي، بما يعني ارتفاع الصفقات بنسبة 253.8% تقريباً، ونمو القيم بحوالي 228.5%.

وبلغ متوسط قيم التداول لهذا الأسبوع نحو 26 مليون دينار في الجلسة الواحدة مقابل حوالي 7.9 مليون دينار في الجلسة الواحدة من الأسبوع الماضي، فيما بلغ متوسط الكميات هذا الأسبوع 242.5 مليون سهم تقريباً في الجلسة الواحدة مقابل نحو 65.6 مليون سهم لكل جلسة من جلسات الأسبوع الماضي.

اللون الأحمر يكسو معظم قطاعات السوق
أظهرت حركة مؤشرات القطاعات في البورصة الكويتية مع نهاية هذا الأسبوع تراجع معظمها، حيث بلغ عدد القطاعات المتراجعة 11 قطاع، بصدارة قطاع "خدمات استهلاكية" بتراجع نسبته 4.2%، تلاه قطاع "البنوك" بخسائر 3.2%، وحل ثالثاً قطاع "العقارات" بتراجع 3%، وقد اختفى الون الأخضر بين أداء القطاعات على مدار جلسة اليوم، فيمااستقرت مؤشرات القطاعات الثلاثة "المنافع" و"الأدوات المالية"، و"تكنولوجيا" عند نفس مستويات إقفالاتهم السابقة.

أعلى