للمذعورين من الازمة الاوكرانية

عندك سلف

عضو مميز
التسجيل
27 نوفمبر 2004
المشاركات
5,187
الإقامة
ضاحية عبدالله السالم
1- اسعار النفط ارتفعت
2- تحول الاستثمارات من مناطق الاكثر تأثرا (روسيا اوكرانيا اوربا) الى منطقة الخليج المستقرة نسبيا
3- السوق الامريكي تماسك في تداولات الامس الانخفاض لم يصل الى 1%
4-السوق الياباني اليوم مرتفع
5-لنا في تهديدات امريكا بشن ضربة عسكرية على سوريا عبرة
6- وارن بوفت يصرح لن ابيع اي سهم على خلفية الازمة الاوكرانية

باختصار: ﻻ نعطي متصيدي الفرص اسهمنا باقل من قيمتها العادلة
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,911
1- اسعار النفط ارتفعت
2- تحول الاستثمارات من مناطق الاكثر تأثرا (روسيا اوكرانيا اوربا) الى منطقة الخليج المستقرة نسبيا
3- السوق الامريكي تماسك في تداولات الامس الانخفاض لم يصل الى 1%
4-السوق الياباني اليوم مرتفع
5-لنا في تهديدات امريكا بشن ضربة عسكرية على سوريا عبرة
6- وارن بوفت يصرح لن ابيع اي سهم على خلفية الازمة الاوكرانية

باختصار: ﻻ نعطي متصيدي الفرص اسهمنا باقل من قيمتها العادلة

هناك مثال بسيط ليش مانزلت عندنا اسعار العقار
والا البورصة ممشة زفر
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
اسعار العقار ما تنزل حتى لو يزيد المعروض و يقل الطلب مالم تتغير القوانين المحليه الخاصه فيها لاجبار تجار العقارات على تنزيل الاسعار
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
GMT 7:32 2014 الجمعة 21 فبراير GMT 11:12 2014 الجمعة 21 فبراير


غداة حمام دم في كييف
أوكرانيا تعلن عن اتفاق لانهاء الأزمة دون تأكيد أوروبي
إيلاف

بعد أن شهدت اوكرانيا الخميس أعنف يوم خلال ازمتها المستمرة منذ كانون الأول (ديسمبر)، أعلنت رئاستها اليوم عن التوصل الى اتفاق أولي بين السلطة والمعارضة والاتحاد الاوروبي وروسيا لانهاء الأزمة.


كييف: أعلنت الرئاسة الاوكرانية الجمعة التوصل الى اتفاق سياسي مع المعارضة، في معلومات لم يؤكدها الدبلوماسيون الاوروبيون ولا اعضاء المعارضة المشاركين في المفاوضات، غداة حمام دم في كييف. وقتل حوالى 77 شخصا في مواجهات تجري منذ الثلاثاء في كييف حين اطلقت الشرطة النار بالرصاص الحي على متظاهرين، بحسب ما اعلنت السلطات.


واوضحت الرئاسة في بيان بعد ليلة من المفاوضات بوساطة اوروبية وروسية ان "المفاوضات بين الرئيس فيكتور يانوكوفتيش ومسؤولي المعارضة، وممثلي الاتحاد الاوروبي وروسيا لحل الازمة السياسية ادت الى اتفاق سيوقع ظهرا (10:00 تغ)". وصرح دبلوماسي رفيع المستوى ان الوفود الاوروبية التي تجري مفاوضات من اجل ايجاد مخرج للازمة السياسية في اوكرانيا تتوقع توقيع "إتفاق مؤقت" اليوم الجمعة. وقال هذا المسؤول لصحافيين "نتوقع توقيع اتفاق مؤقت اليوم". وينص هذا الاتفاق على اجراء اصلاح دستوري بحلول ايلول (سبتمبر) واجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في موعد ينبغي تحديده. مفاوضات صعبة وكان الوفد الالماني وصف المفاوضات صباح الجمعة بانها "صعبة جدا" فيما صرح وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس من جهته انه "لا يمكن قول اي شيء بشكل نهائي قبل الظهر". وعلى حسابه على تويتر كتب وزير الخارجية البولندي رادوسلاف سيكورسكي "بعد مفاوضات استمرت طوال الليل، توقف النقاش عند الساعة 7:20". واعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية البولندية مارسين فويشيشوفسكي لفرانس برس ان وزراء الخارجية الاوروبيون سيستأنفون محادثاتهم في كييف عند الظهر. وقال انه بعد المفاوضات الماراتونية التي استمرت من الخميس وحتى الجمعة في كييف توقفت الان على ان "يعقد لقاء مقبل بتمام الظهر (10:00 تغ). ولم تورد الرئاسة اي تفاصيل حول مضمون الاتفاق غير ان التلفزيون الاوكراني 1+1 ذكر انه ينص على اجراء انتخابات رئاسية مبكرة في كانون الاول/ديسمبر وتشكيل حكومة ائتلافية في غضون عشرة ايام واصلاح دستوري خلال 48 ساعة.



وان كانت هذه الاجراءات المعلنة تستجيب لمطالب المعارضة اساسا، الا انها تبدو اليوم غير كافية لتلبيتها، على ضوء اعمال العنف الاخيرة التي جرت. واعلنت المعارضة المسجونة يوليا تيموشنكو في تصريح نشر على موقع حزبها ان "ابعاد يانوكوفيتش فورا والشروع بملاحقات بحقه بتهمة القتل الجماعي لمدنيين، يجب ان يكونا المطلب الوحيد للشعب والمعارضة والاسرة الدولية".

وقضى وزراء خارجية المانيا فرانك فالتر شتاينماير وبولندا وفرنسا قسما كبيرا من نهار الخميس وطوال ليل الخميس الجمعة في اجراء مفاوضات مع الرئيس يانوكوفيتش ومع قادة المعارضة الاوكرانية. ووصل ممثل عن الكرملين هو مندوب حقوق الانسان والدبلوماسي السابق فلاديمير لوكين ليلا للانضمام الى المحادثات. واعرب رئيس الوزراء البولندي دونالد تاسك عن تشكيكه قائلا "ان تجاربنا تقول لنا ان الادارة الاوكرانية نادرا ما تفي بالالتزامات التي تقطعها".

عقوبات

وكان وزراء الخارجية الاوروبيون المجتمعون في بروكسل قرروا منع تأشيرات الدخول وتجميد ارصدة المسؤولين الاوكرانيين "الملطخة ايديهم بالدماء".

كذلك توعدت واشنطن بفرض عقوبات على "المسؤولين الحكوميين المسؤولين عن اعمال العنف" في رسالة نقلها نائب الرئيس جو بايدن مباشرة الى الرئيس الاوكراني فيكتور يانوكوفيتش، فيما دعا وزير الخارجية جون كيري الى وضع حد لاعمال العنف و"القتل الجنوني".

وانطلقت الحركة الاحتجاجية في اوكرانيا عند اعلان السلطة تعليق مفاوضات حول اتفاق شراكة مع الاتحاد الاوروبي لصالح تكثيف العلاقات الاقتصادية مع موسكو وعلى الاثر نزل الاف المتظاهرين الى الشوارع في 21 تشرين الثاني (نوفمبر).



على شفير الافلاس

واوكرانيا على شفير الافلاس وقد وعدت روسيا بمنحها قرضا بقيمة 15 مليار دولار وتخفيضا كبيرا في سعر الغاز. وبعد ثلاثة اشهر وموجة اخيرة من اعمال العنف بات معظم المتظاهرين يطالبون برحيل الرئيس يانوكوفيتش.

وارتفعت حصيلة المواجهات بين المتظاهرين والشرطة التي اطلقت النار بالرصاص الحي الى 77 قتيلا منذ الثلاثاء، بحسب ارقام جديدة صادرة عن وزارة الصحة. وذكرت الوزارة ايضا اصابة حوالى 577 شخصا بينهم 369 نقلوا الى المستشفى.

الحكومة تتهم متظاهرين باطلاق النار على الشرطة

واتهمت وزارة الداخلية الاوكرانية متظاهرين بفتح النار صباح الجمعة على شرطيين اثناء محاولتهم خرق الطوق الامني في طريقهم الى البرلمان. وكتبت الوزارة في بيان ان "اطلاق النار متواصل" متهمة المتظاهرين "بانتهاك الهدنة". واضاف البيان ان "مثيري الشغب فتحوا النار على عناصر في الشرطة وحاولوا خرق الطوق في طريقهم" الى البرلمان.

وكانت وزارة الداخلية اعلنت عن مقتل ثلاثة شرطيين الخميس لترتفع حصيلة قتلى قوات الامن منذ الثلاثاء الى 13 قتيلا. وفي لفيف (غرب) افادت السلطات المحلية عن العثور على جثتي شرطيين من قوات مكافحة الشعب الخميس في ثكنة احترقت.

وكان الوضع هادئا صباح الجمعة في ساحة الميدان بوسط كييف التي يحتلها الاف المعارضين ليانوكوفيتش منذ ثلاثة اشهر. وعادت الساحة تحت السيطرة التامة للمتظاهرين الذين يعززون الحواجز التي اقاموها في وسط المدينة ويستقدمون مواد غذائية والواحا خشبية واطارات وزجاجات فارغة تستخدم لاعداد زجاجات حارقة. وتراجع الشرطيون بضع مئات الامتار الى الخلف.

وتواجه مئات المتظاهرين الراديكاليين بالعصي والسلاسل المعدنية والحجارة وكذلك الزجاجات الحارقة وبعضهم يعتمر خوذات ويحمل دروعا، مع قوات مكافحة الشغب التي ردت بالرصاص المطاط والقنابل المسيلة للدموع وكذلك بالكلاشنيكوف.

وقالت الطبيبة اولغا بوغوموليتس ردا على اسئلة القناة الخامسة الخاصة ان "المتظاهرين قتلوا بطريقة محترفة جدا بنيران قناصة صوبوا على قلبهم او رأسهم أو شريانهم السباتي".

مشاركة من ٢١ فبراير

طالع شنو مسوين احنا

هذا الرسم البياني والمحللين يسمونة شارت بالغة العربية رسم بياني موشارت تشخبط علية وتقول شارت

الحين يعصبون علي

المفروض كل ارتفاع عقب سوالفهم نجني ربحنا كل ارتفاع من ٣٠٠ نقطة الى ٤٠٠ نقطة على حسب سهمك

عاد انت شوف وحكم ضميرك السوق ارتفع من ٧٥٥٠ لغاية ٧٨٧٠ تقريباً يعني فيها ٣٢٠ نقطة ارتفاع واحنا متنحين نطالع نبي زود لغاية ماهفونا بعجرة

احنا طماعين ولانحسب حساب جني الارباح أول بأول بسوق اوراق مالية على كف عفريت وغير آمن بالانخفاض والارتفاع والتي هي سمتة دائماً
جزاك الله خير

إن شاء الله بس عينك على اوكرانيا راقب شنو يصير ، واهم شي الاخبار القاتلة ، الله يبعدنا عنها تدمر كل شي


@kasimf: "يولا" زعيمة المعارضة الاوكرانية التي خرجت من السجن اليوم بعد أن اطاح مؤيدوها برئيس الجمهورية. يا جمال الجدايل... http://****/vXelPcLXDw


@kasimf: زعيمة المعارضة الاوكرانية تؤكد على ان اوكرانيا ستنضم للاتحاد الاوروبي. وهذا لعمري أكبر خازوق يتلقاه الرئيس الروسي... http://****/quRcRKVXMD
شوف الخازوق بالداخل

مشاركة من تاريخ ٢٣ فبراير :rolleyes:


الحكاية ليست ذعر او خوف ، وانما التجارة والتداول بأسهم سوق الاوراق المالية متحركة دائماً ارتفاعاً وانخفاضاً وهذه سمتة يتحرك على وقع الاخبار السلبية والايجابية سواً اقتصادية او سياسية وليس اصل ثابت كالعقار او غير من الاصول الثابتة
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى