"جهينة" تودع نموذج افصاح بالبورصة لزيادة رأسمالها عبر توزيع سهم مجانى لكل 3 اسهم

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
قالت البورصة المصرية اليوم أنها تلقت من شركة "جهينة للصناعات الغذائية" تقرير الإفصاح بغرض السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر وانه جارى فحصه لعرضه على أول لجنة قيد.
وأضاف بيان حصل "مباشر" علي نسخه منه أنه جاء بالإشارة إلى قرار مجلس إدارة الشركة المنعقد بتاريخ 26 فبراير 2014، والسابق نشره على شاشات التداول بتاريخ 27 فبراير 2014.
كان مجلس ادارة شركة "جهينة للصناعات الغذائية" وافق بإجتماعه الموافق 26 فبراير، على مشروع توزيع الارباح عن عام 2013. وتضمن مشروع توزيع الارباح ، توزيع ارباح علي مساهمي الشركة بمبلغ 235,351,271 جنية بتوزيع سهم مجاني لكل 3 اسهم من اسهم راس المال الاصلي و زيادة راس المال المصدر. وتم إعتماد تقرير الافصاح بزيادة راس المال عن طريق توزيع اسهم مجانية و توفيض السيد رئيس مجلس الادارة بالشركة في اجراءات التعديل و دعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر في الموافقة علي التعديل خلال اسبوع علي الاكثر من نشر تقرير الافصاح علي شاشة التداول بالبورصة. كما قرر المجلس الدعوة لعقد جمعية عامة غير عادية ، للنظر فى بيع الاصول الانتاجية للشركة وكذلك بعض الاصول الاخري الي الشركة المصرية لمنتجات الالبان و النظر فى بيع فروع البيع الي شركة طيبة للتجارة و التوزيع.
 
أعلى