مجلس ادارة القاهرة التخصصى يناقش عرض ابراج

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
القاهرة - تلقت شركة مستشفى القاهرة التخصصى الخميس الماضى خطاب من شركة كريد هيلث كير احدى المؤسسات المؤسسة نيابة عن صناديق تتم ادارتها من خلال مجموعة ابراج بشان رغبتها المبدئية فى التقدم بعرض شراء اجبارى حتى 100% من اسهم المستشفى بسعر 75 جم بشرط الحصول على 51% كحد ادنى من راس المال لضمان حصة الاغلبية فى الشركة .

قال احمد الخولى مدير علاقات المستثمرين بشركة مستشفى القاهرة التخصصى ان مسئولى شركته لم يتلقوا حتى الآن أيا من مسئولى الشركة صاحبة العرض لمناقشته مضيفا ان رئيس الشركة محمد طارق حسن خارج البلاد ومن المنتظر عودته منتصف الاسبوع لبحث الطرق المناسبة للتعامل مع العرض المقدم .

جدير بالذكر ان شركة كريد هيلث كير اوضحت فى خطابها انها حصلت على موافقة حملة نحو 41.98% من اسهم الشركة بالبورصة على العرض ووقعوا بالفعل على تعهدات غير قابلة للرجوع فيها بالاستجابة للعرض فى حال موافقة الرقابة المالية .

اوضح الخولى ان الشركة لم تتعرف على هؤلاء المساهمين لان ذلك من اختصاص شركة مصر المقاصة .

قال ان السعر المحدد الذى وضعته كريد هيلث كير يبلغ 75 جم للسهم وجاء بناء على تحليلات القوائم المالية للسنوات الماضية ووصف السعر بالمناسب الى حد ما خاصة فى ظل بلوغ اسعار تداول السهم خلال جلسة امس 67 جم علاوة على توزيع الشركة ارباح عن العام الماضى بقيمة 4.50 جم لكل سهم .

 
أعلى