رسميا السوق مضغوط تداول فوق ال ٥٠ مليون اليوم

جبل سنام

عضو نشط
شباب انا اشوف ان السوق مضغوط ايل تداول فوق ال ٥٠ مليون و٨٠٠ الف اليوم وماكو شي متحرك مع ان اول مرة يصير تداول بهذا السعر لعام ٢٠١٤ وانا اشوف ان في شي بالسوق الظاهر ما يبون يطلعون الاسهم مع ان الاسهم الخليجية اهية اللي بالسوق طالعة وربعنا لا حياء لمن تنادي !

BOAHMAD

عضو نشط
واضح التجميع

اتوقع الانطلاقه بعد عطلة العيد الوطني للاسهم القياديه ولبعض الاسهم التشغيليه الصغيره بسعرها

HP530

عضو نشط
الضغط والتجميع و أضح للغاية و هم لا يوجد جديد من الجانب السياسي أو الاقتصادي.

طالع أش صاير بكل من ( المستثمرون - ميادين - صفاة طاقة - الديرة - م أعمال - أدنك - الخليجي - أبيار) . تكــــة فوق تكـــة تحــــــت وســـــلامتك ، وبعد ما يزهق العالم ويخرجهم من السهم بخسـارة يطيرة فــوق وما تحصل منة شي ، وهذا من ما حدث في أول ســـــنة 2013 .

جبل سنام

عضو نشط
بس انت لاحظ تداول اليوم اغلبها علي الاسهم الثقيلة والتشغيلية لها النصيب الاكبر بالتداول بس مكانك راوح اجيليتي عندها مشكلة مع الحكومة الامريكية واغلب الشركات تخرع الحين بس المشكلة اليوم التداول عالي ليش السوق ما تفاعل وارتفع مع التداول العالي ٥٠ مليون و٨٠٠ الف عمرة السوق ماوصل هالتداول خلال هالسنة و. المفروض اليوم السوق يرتفع اقل شي ١٠٠ نقطة .

BOAHMAD

عضو نشط
بس انت لاحظ تداول اليوم اغلبها علي الاسهم الثقيلة والتشغيلية لها النصيب الاكبر بالتداول بس مكانك راوح اجيليتي عندها مشكلة مع الحكومة الامريكية واغلب الشركات تخرع الحين بس المشكلة اليوم التداول عالي ليش السوق ما تفاعل وارتفع مع التداول العالي ٥٠ مليون و٨٠٠ الف عمرة السوق ماوصل هالتداول خلال هالسنة و. المفروض اليوم السوق يرتفع اقل شي ١٠٠ نقطة .

حسب اعلان اجيليتي انتهت قضيتهم مع امريكا

Q8_POOS

عضو نشط
المسئله سهله والقيمة اليوم زادت لان فيه تداول قوي علي بيتك والوطني

Trillion

عضو مميز
المسئله سهله والقيمة اليوم زادت لان فيه تداول قوي علي بيتك والوطني

بضبط ....
تداول جدا عادي ابستثناء تداول الوطني 9 مليون دينار ...وبيتك 6 مليون ..واجليتي 2 مليون ونص ...وصناعات الوطنيه 2 مليون وزين مليون ونص ..تمدين ع مليون = 22 مليون د.ك

قيمه اليوم 51 مليون انشيل منهم التداول الاستثنائي لي صار اليوم ايطلع ويانا = 29 مليون يعني تداول طبيعي

واتوقع تحرك الاستثنائي ..الاسهم توزيعات وبالاسعار الحاليه دخول محافظ + المحفظه الوطنيه وليس افراد

BOAHMAD

عضو نشط
طيب الاسهم اللّي ذكرتوها موتابعه لسوق الكويت ؟؟؟
القيمه زادت لان اليوم في دخول على الاسهم القياديه الغاليه
الاسهم بوطقه تداولها يوصل ١٠٠ مليون والقيمه عاديه

لو تحسب تداول السوق الحقيقي مايطلع مليون واحد
الباقي تبديل ومحفظه تحول على محفظه وواحد محتاج فلوس وعنده اسهم يحولهم اجل وهكذا
السوق محد يمه ولا ملقي له بال كل الأسهم الي تشوفها تلبط تبي تطلع معاش موظف الشركه
ورسوم اشتراك
او يدور شراي يدبسه وهو ميت كلنيكيا اضرب وهرب وان أضربك سهم قله حقك على أنا أسف خذ قرطاسك

جبل سنام

عضو نشط
لو تحسب تداول السوق الحقيقي مايطلع مليون واحد
الباقي تبديل ومحفظه تحول على محفظه وواحد محتاج فلوس وعنده اسهم يحولهم اجل وهكذا
السوق محد يمه ولا ملقي له بال كل الأسهم الي تشوفها تلبط تبي تطلع معاش موظف الشركه
ورسوم اشتراك
او يدور شراي يدبسه وهو ميت كلنيكيا اضرب وهرب وان أضربك سهم قله حقك على أنا أسف خذ قرطاسك
انا اشوف كلامك يا صريح عين العقل !

أعلى