سؤال لاصحاب الخبره *MELA*

goodluk

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2013
المشاركات
24
هل ابقي في السهم اليوم ام ابيع
السهم عنده اكتتاب الفتره القادمه
 

خسران ربحان

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2013
المشاركات
1,647
الإقامة
الكويت
هل ابقي في السهم اليوم ام ابيع
السهم عنده اكتتاب الفتره القادمه
اظن اكتتابهم الخاص انتهى هذا اللي فهمته من اعلانهم امس .
السهم اغلق 69 و44 بني
السهم بكسر 68 باغلاق راح لتحت اختراق 82 والاغلاق اعلى منه راح لفوق
ام البيع والشراء امر شخصي لانقدر نشير عليك في الاسهم اوراق ماليه كثيرة التقلب مالها امان
الخبر ___

العلوم ميلا اكتمال الاكتتاب الخاص ل مستثمرين من المؤسسات و ميلا علوم الإدارة.

سلك الأعمال
العلوم ميلا ، وشركة منذ 8 ساعات


[إيرفينغتون] ، N.Y. - ( بزنيس واير ) -




ميلا العلوم ، وشركة ( ميلا ) ، ( الشركة) المطور من MelaFind ® ، وافقت ادارة الاغذية والعقاقير جهاز التشخيص البصرية التي تساعد في تشخيص سرطان الجلد الأمراض الجلدية والتناسلية ، اليوم عن إغلاق اعلن في وقت سابق 12450000 $ الاكتتاب الخاص في الأسهم الممتازة القابلة للتحويل ، والأوراق المالية المشتركة أوامر و الأسهم العادية . العائدات الصافية للشركة من هذا العرض ما يقرب من 11500000 $ .
أصدرت الشركة غير قابلة للاسترداد الأسهم الممتازة القابلة للتحويل في أي وقت إلى أسهم عادية بسعر تحويل 0،84 $ والبالغة 14642857 سهم من الأسهم المشتركة للشركة. بالإضافة إلى ذلك، أصدرت الشركة ل أوامر المستثمرين ل شراء ما يصل إلى 13297297 سهم من الأسهم المشتركة بسعر 0،74 $ ممارسة . أوامر على الفور للممارسة ، وسوف يكون مدة التمرين خمس سنوات.
كان المستثمرون في الصفقة الصناديق التي تديرها إدارة سابي ، ذ م م، التي تضم أكبر مساهم المفيدة الموجودة في الشركة ، و Broadfin رأس المال ، ذ. بالتزامن مع التمويل، الإدارة قد اشتريت العلوم ميلا " 0150000 $ في الأسهم العادية المقيدة بسعر 0،74 $ للسهم الواحد. وقد تم منح المستثمرين حقوق تسجيل إعادة البيع فيما يتعلق أسهم الكامنة وراء الأسهم و مذكرات المفضل، وكذلك حقوق المشاركة في العروض المقبلة من الأوراق المالية للشركة.
تعتزم العلوم ميلا لاستخدام العائدات من هذا العرض لإعادة إطلاق MelaFind مع التركيز على الأمراض الجلدية والتناسلية الرئيسيين الذين علاج العديد من المرضى المعرضين لخطر سرطان الجلد. كما ستستخدم الأموال لدعم التجارب السريرية الجديدة و التطبيق الموسع للتكنولوجيا و أغراض عامة للشركة ، بما في ذلك رأس المال العامل.
تصرف كابيتال جروب كريغ - هالوم وكيل الاستثمار الحصري في اتصال الطرح.
لم يتم تسجيل الأوراق المالية ليتم بيعها في طرح خاص بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة، أو قوانين الأوراق المالية و الدولة لا يجوز عرضها أو بيعها في تسجيل غائبة الولايات المتحدة مع لجنة الاوراق المالية والبورصات (SEC ) أو إعفاء من متطلبات التسجيل من هذا القبيل. وقد وافقت العلوم ميلا لتقديم بيان تسجيل مع المجلس الأعلى للتعليم تسجيل إعادة بيع سهم من الأسهم المشتركة التي تقوم عليها الأوراق المالية ليتم بيعها ل في هذا الموضع خاصة .
يجب هذا البيان الصحفي لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء هذه الأوراق المالية ، ولا يجوز أن يكون هناك أي بيع هذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية أخرى في هذا العرض الذي ، بالتماس أو بيع سيكون غير قانوني.
حول ميلا العلوم ، وشركة www.melasciences.com
العلوم ميلا هي شركة تطوير الجهاز الطبي تشخيص الأمراض الجلدية باستخدام دولة من بين الفن التصوير الضوئي . المنتج الرئيسي هو MelaFind ® ، وافقت ادارة الاغذية والعقاقير ، سلطة النقد الفلسطينية و مارك م ، أداة تشخيصية غير الغازية للمساعدة في تقييم سرطان الجلد الأمراض الجلدية والتناسلية والتشخيص. MelaFind ® يستخدم مجموعة متنوعة من موجات الضوء المرئي إلى الأشعة تحت الحمراء القريبة لتقييم الآفات الجلدية من السطح إلى 2.5 مم تحت الجلد. أنها توفر صورا و بيانات عن الفوضى النسبية ل هيكل الخلية آفة أن يوفر منظور إضافية كبيرة لمساعدة تشخيص سرطان الجلد. ميلا أيضا باستكشاف استخدامات جديدة محتملة لتكنولوجيا التصوير الأساسية و الخوارزميات
 

aboshaher

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2013
المشاركات
415
انتهي الاكتتاب mela دخوووووووووووووووووووووووووول
 
أعلى