MELA

goodluk

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2013
المشاركات
24
السهم للمتابعه سووووف ينفجر
السهم وراااه شئ
 

aboshaher

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2013
المشاركات
415
الامراض الجلدية ويبرز الفوائد الطبية من MelaFind الأجهزة في تشخيص الميلانوما التي ساعدت في معظم علاجها المرحلة
" هذه هي موجة المستقبل للامراض الجلدية . "
بزنيس واير ميلا العلوم ، وشركة
منذ 10 دقيقة

ماوي، هاواي و إيرفينغتون] ، N.Y. - ( بزنيس واير ) -
ميلا العلوم ، وشركة ( ميلا ) ، المطور من MelaFind ® ، وافقت ادارة الاغذية والعقاقير جهاز التشخيص البصرية التي تساعد في تشخيص الأمراض الجلدية والتناسلية من سرطان الجلد، استضافت MelaFind ® ورشة عمل خلال المؤتمر السنوي 10 ماوي في هاواي ديرم . ويسعى المؤتمر إلى زيادة المعرفة الأطباء من التطورات في الأمراض الجلدية الطبية ومستحضرات التجميل.
الدكتور مونيكا شيل ، و الأمراض الجلدية شهادة البورد مقرها في هاواي ، استضافت MelaFind ® الورشة التي استعرضت استخدام وفوائد الجهاز السريرية ، فضلا عن فرص تطوير تكنولوجيا المستقبل للجهاز و التصوير بصرية الأساسية والتكنولوجيا لتحليل البيانات . وكان الدكتور شيل قدمت أيضا البيانات السريرية في الاجتماع الاستشاري السريرية علوم ميلا " في مؤتمر الأمراض الجلدية السريرية الشتوية التي عقدت قبل أسبوع .
" ساعد MelaFind إضافة إلى ممارستي حشد من المرضى و حملة التوعية المرض؛ أنا سعيدة مع هذه التكنولوجيا الجديدة "، وعلق الدكتور شيل . " هذه هي موجة المستقبل لل أمراض الجلدية ، طريقة جديدة لتصور وتحليل شاذة الآفات الجلدية المصطبغة تحت سطح الجلد. وقد ساعد MelaFind زيادة حساسية الخزعات بلدي ، وكذلك ساعدني أولويات الآفات التي يمكن رصدها " .
كما عرض العلوم ميلا أربعة ملصقات السريرية في المؤتمر ماوي ديرم حضر جيدا و ناجحا للغاية . الملصقات استعراض البيانات السريرية من الممارسة والإعدادات السريرية التي أبرزت كيف ساعد MelaFind الأمراض الجلدية والتناسلية في تقييم الآفات الجلدية المصطبغة غامضة سريريا ( الشامات ) في مجموعة متنوعة من أنواع المريض بما في ذلك الشباب ، وتبلغ مساحتها قلق متزايد ، والذين يعانون من الخلد شاذة متلازمة . هي ملصقات و الملخصات متوفرة هنا .
حول ميلا العلوم ، وشركة www.melasciences.com
العلوم ميلا هي شركة تطوير الجهاز الطبي تشخيص الأمراض الجلدية باستخدام دولة من بين الفن التصوير الضوئي . المنتج الرئيسي هو MelaFind ® ، وافقت ادارة الاغذية والعقاقير ، سلطة النقد الفلسطينية و مارك م ، أداة تشخيصية غير الغازية للمساعدة في تقييم سرطان الجلد الأمراض الجلدية والتناسلية والتشخيص. MelaFind ® يستخدم مجموعة متنوعة من موجات الضوء المرئي إلى الأشعة تحت الحمراء القريبة لتقييم الآفات الجلدية ( الشامات ) من السطح إلى 2.5 مم تحت الجلد. أنها توفر صورا و بيانات عن الفوضى النسبية ل هيكل آفة أن يوفر منظور إضافية كبيرة لمساعدة تشخيص سرطان الجلد. ميلا أيضا باستكشاف استخدامات جديدة محتملة لتكنولوجيا التصوير الأساسية و الخوارزميات.
 

aboshaher

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2013
المشاركات
415
اخوان mela يوم 6 فبرايرعنده اعلان ادخلو السهم ممكن يعطي سعر طيب
 

aboshaher

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2013
المشاركات
415
دخوووووووووووووووووووووووووووووووول
 
أعلى