بلتون تستحوذ على 40% من مركز القاهرة للكلى

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
القاهرة - استحوذت شركة بلتون للاستثمار المباشر على 40% من مركز القاهرة للكلى الذى يعد اكبر المراكز المتخصصة في علاج الكلى بالسوق المصرية في اطار تنفيذ خطة متكاملة للتوسع فى استثمارات القطاع الطبي عبر سلسلة من الاستحواذات المرتقبة خلال العام الحالي.

وفي هذا الاطار كشف شريف الاخضر مدير الاستثمار بشركة بلتون للاستثمار المباشر في تصريحات خاصة للمال عن اعتزام شركته تأسيس كيان قابض للاستثمار في القطاع الطبي على ان تكون اذرع الكيان القابض وتنتمى للخدمات الطبية المتخصصة على غرار استحواذها على مركز القاهرة للكلى.

واضاف الاخضر ان بلتون للاستثمار المباشر تستهدف تنفيذ 3 صفقات استحواذ بالقطاع الطبي خلال العام الحالي لافتا الى ان الحصص المستهدفة من المقرر الا تقل عن 40%.

كما اكد ان شركته انتهت من حسم قرار المنافسة على ادارة صندوق دعم السياحة من خلال المشاركة في المناقصة المطروحة حاليا متوقعا فوز شركته بإدارة الصندوق المستهدف وصوله برأسماله الى مليار دولار في ظل تمتع بلتون بخبرة واسعة في مجال الاستثمار السياحي داخل مصر ومنطقة شمال افريقيا.

اوضح مدير الاستثمار بشركة بلتون للاستثمار المباشر ان حجم الاصول المدارة وصل الى حوالى 3.5 مليار جم حتى الان تمثل جميعها استثمارات بحصص متفاوتة بعدد من الشركات ولا تتضمن أي مديونيات بعد استحواذها مؤخرا على 40% من شركة بجسكو للكهرباء و40% من مركز القاهرة للكلى وحوالى 30% من شركة توتال مصر التي تعتزم الاستحواذ على حصة من شل.

 
أعلى