مصر الجديدة تؤجل مزاد على طرح 62 فدان بهليوبوليس الجديدة

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
القاهرة - كشف مصدر مسئول بشركة مصر الجديدة عن قيام شركته بتأجيل المزاد الخاص بطرح 62 فدان للبيع بمنطقة هليوبوليس الجديدة الى فبراير المقبل وذلك بسبب تقدم مستثمر واحد فقط لشراء الارض قام بدفع مبلغ الحجز البالغ مليون جم وكان مقررا اقامة المزاد يوم 18 يناير الماضي.

على صعيد اخر اوضح المصدر ان شركته نجحت في بيع غالبية مخزون الوحدات السكنية الذى تمتلكه في الفترة الماضية كما انتهت من الاعمال الانشائية والتشطيبات النهائية ل 11 عمارة سكنية جديدة بمنطقة هليوبوليس.

واضاف ان الشركة قررت طرح 4 عمارات سكنية جديدة من إجمالي 11 عمارة بمنطقة هليوبوليس الجديدة خلال الاسبوعين المقبلين وان العمارة الواحدة تحتوى على 24 وحدة سكنية وتعمل الشركة حاليا على تحديد سعر الوحدة.

كما اكد ان الشركة ستنتهى من خطة تجزئة المول التجاري المقام على مساحة 6454 متر مربع بمنطقة هليوبوليس خلال اسبوعين من الان وكان من المقرر ان تنتهى الشركة من بيع المول في يناير الحالي.

يذكر ان نتائج اعمال الشركة خلال الفترة من يوليو – ديسمبر 2013 اظهرت تحقيق الشركة صافى ارباح بقيمة 65.52 مليون جم مقارنة ب 38.69 مليون جم خلال الفترة نفسها من 2012 بنسبة نمو 69.3%.

 
أعلى