للمتابعه DCTH

لاعب بورصة

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2011
المشاركات
2,129
الإقامة
الحبيبة الكويت
خوش اختيار وعليه تداول ممتاز
سهم طبي الوقف كسر .25 ربع دولار $
الآن يتداول .31 المقاومة .62-.65 ان تم الاختراق هدف يصل الى 1.35 $ والهدف الثاني يصل الى 2.10

تاريخيا قمم السهم ب 2009 تصل الى 16 دولار ! !! !

نحن الآن نتداول باقل الاسعار التاريخية$€£¥
Screenshot_٢٠١٤-٠١-١٣-٢٠-٢١-٢١.png
 

لاعب بورصة

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2011
المشاركات
2,129
الإقامة
الحبيبة الكويت
للعلم ان لديه خبر للتداول في سوق ناسداك وطريقة التقسيم او استمرارية سعر الشراء الى 1 $

http://www.delcath.com/news-events/news/article/reuters/1884528/

الترجمة من غوغل :

DELCATH تعلن تمديد لاستعادة الامتثال ناسداك الحد الأدنى ل سعر BID القاعدة


( طومسون رويترز واحد عبر COMTEX ) - الشركة تعتزم عقد اجتماع المساهمين الخاصة أن تأذن ل عكس تجزئة السهم
نيويورك ، نيويورك - 13 ديسمبر 2013 - Delcath أنظمة ، وشركة ( NASDAQ: DCTH ) ذكرت اليوم أن ناسداك منح الشركة فترة إضافية 180 يوم تقويمي ، أو حتى 9 يونيو 2014 ، لاستعادة الامتثال لقاعدة الحد الأدنى سعر الشراء . للقيام بذلك ، و سعر الأسهم العادية للشركة يجب أن يغلق عند أو فوق 1،00 $ للسهم الواحد لمدة لا تقل عن عشرة أيام تداول متتالية قبل ذلك التاريخ .
واستند تقرير ناسداك ل منح فترة إضافية 180 يوم على الشركة تلبية متطلبات الإدراج المستمر ل قيمة السوقية للأسهم المملوكة للقطاع العام وجميع المتطلبات الأخرى الواجبة التطبيق الإدراج الأولي على سوق المال في بورصة ناسداك ، مع استثناء من شرط سعر الشراء، و إشعار خطي للشركة ل ناسداك بنيتها لعلاج نقص خلال فترة الامتثال الثاني إحداث تقسيم السهم العكسي، إذا لزم الأمر.
بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة أنها قدمت المواد الأولية وكيل طلب موافقة المساهمين لتعديل شهادة الشركة التأسيس التي من شأنها أن تفويض مجلس الإدارة لإحداث تقسيم السهم العكسي من الأسهم العادية للشركة ، إذا اقتضت الضرورة ذلك. A تقسيم السهم العكسي قد تمكين الشركة لاستعادة الامتثال مع متطلبات الحد الأدنى 1،00 $ سعر ناسداك والحفاظ على إدراجها في سوق رأس المال في بورصة ناسداك . كما هو موضح في المواد الأولية وكيل ، تعتزم Delcath لعقد اجتماع خاص لل مساهمين في الاثنين 24 فبراير، 2014 .
حول أنظمة Delcath
Delcath أنظمة ، هي شركة تركز على الأدوية والأجهزة الطبية شركة متخصصة في علاج الأورام . لدينا الملكية المخدرات / جهاز تركيبة المنتج، و Delcath الكبدي نظام التسليم ، ويهدف إلى إدارة العلاج الكيميائي عالية الجرعة و كلاء العلاجية الأخرى إلى الكبد ، في حين تسيطر على التعرض النظامية من هؤلاء العملاء . التركيز الأولي للشركة على علاج سرطانات الكبد الأولية و النقيلي. خارج الولايات المتحدة، ويتم تسويق المنتج الملكية جهدنا ل تقديم وتصفية هيدروكلوريد ملفلان تحت الاسم التجاري Delcath الكبدي CHEMOSAT ® نظام التسليم ل هيدروكلوريد ملفلان . حصلت الشركة على إذن لتركيب علامة السلامة الأوروبية للجيل الثاني CHEMOSAT نظام التسليم ل ملفلان في أبريل 2012. الحق في يضعوا علامة CE يسمح لل شركة لتسويق وبيع CHEMOSAT نظام التسليم ل ملفلان في أوروبا. لم تتم الموافقة على Delcath الكبدي نظام توصيل ل ملفلان للبيع في الولايات المتحدة من قبل هيئة الغذاء و الدواء الأمريكية . شرعت شركة خطط للتحقيق ملفلان هيدروكلوريد لل حقن للاستخدام مع نظام توصيل Delcath كبدي لسرطان الكبد الأولي .
يوفر خاصة قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية لعام 1995 و الملاذ الآمن ل تطلعي البيانات التي أدلى بها الشركة أو بالنيابة عنها. يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك التي وصفها . العوامل التي قد تسبب مثل هذه الاختلافات تشمل، ولكنها لا تقتصر على ، والشكوك المتعلقة بما يلي: موافقة المساهمين من تقسيم السهم العكسي المقترحة و مجلس تنفيذ إدارة نفسه، أثر تجزئة السهم العكسي على سعر سهم الشركة و التأثير المطلوب من الأسهم عكس تقسيم لاستعادة الامتثال لل قوانين سوق ناسداك ، قدرة الشركة على استعادة الامتثال لل قوانين سوق ناسداك والحفاظ على إدراجها في سوق رأس المال في بورصة ناسداك ، الكفاءة و تخفيض استخدام النقدية التي تحققت من خلال تخفيض عدد الموظفين سبتمبر 2013 ، خطة انتقال القيادة و تأثيره على الشركة ، وتوقيت و نتائج التجارب السريرية في المستقبل بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر المحاكمات سرطان الكبد ، واعتماد السريرية والاستخدام و الناتجة المبيعات، إن وجدت، لنظام CHEMOSAT لتسليم وتصفية ملفلان في أوروبا ، لدينا القدرة على تسويق بنجاح نظام chemosaturation و إمكانات النظام chemosaturation كعلاج للمرضى المصابين بأمراض الابتدائية و المنتشر في الكبد، و قدرتنا على الحصول على السداد لنظام CHEMOSAT في مختلف الأسواق، و قدرة الشركة على تلبية متطلبات رسالة ادارة الاغذية والعقاقير كاملة الاستجابة و تقديم نفسها في الوقت المناسب ، والموافقة على نظام chemosaturation الحالية أو المستقبلية للتسليم والترشيح ملفلان ، دوكسوروبيسين أو وكلاء العلاج الكيميائي الأخرى ل مؤشرات مختلفة في الولايات المتحدة و / أو في الأسواق الخارجية ، والإجراءات من قبل ادارة الاغذية والعقاقير أو غيرها من الهيئات التنظيمية الخارجية ، فإن قدرتنا على الدخول في ترتيبات شراكة بنجاح و التوزيع الاستراتيجي في الأسواق الخارجية وتوقيت و الإيرادات، إن وجدت، من نفس والشكوك المتعلقة توقيت و نتائج مشاريع البحث والتطوير ، و عدم اليقين بشأن قدرتنا على الحصول على الموارد المالية وغيرها عن أي البحث والتطوير و التجارب السريرية وأنشطة التسويق. هذه العوامل، وغيرها، وتناقش من وقت لآخر في برادة لدينا مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. يجب عدم الاعتماد كليا على هذه البيانات التطلعية ، والتي تتحدث فقط اعتبارا من تاريخ أنها مصنوعة . نتعهد اي التزام لتحديث أو مراجعة هذه البيانات التطلعية لتعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ أنها مصنوعة .
 

aboshaher

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2013
المشاركات
415
فيه اعلان قوي بكره او يوم الجمعه عن السهم
 

لاعب بورصة

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2011
المشاركات
2,129
الإقامة
الحبيبة الكويت
للمتابعة خبر جيد في ألمانيا والتباحث لتغطية شركات التأمين حالة السداد للجهاز الطبي لعلاج الكبد والمباحثات تتجه الى الايجابية ببداية 2014 وافضل من 2013

الخبر يقول :

10:32 Delcath تعلن حالة سداد Chemosat في ألمانيا ( DCTH ) : أعلنت شركة أن المعهد الاب داس Entgeltsystem ايم Krankenhaus ( InEk ) والألمانية وكالة سداد الاتحادية ، كررت حالة تغطية القيمة 4 لعلاج المرضى الذين يعانون من الكبد الانبثاث الكبدي مع Delcath CHEMOSAT نظام التسليم . تحت نويه Untersuchungs اوند Behandlungsmethoden ( : NUB ) خطة السداد، القيمة 4 حالة ، بينما لا تستوجب السداد، يسمح مراكز السرطان المشاركة في التفاوض تغطية سداد تكاليف الإجراء CHEMOSAT مع جميع شركات التأمين التي تخدم منطقتهم .
و InEk يحدد ثلاثة مستويات ل وضع الإجراءات الطبية المقدمة لاستعراضها : القيمة 1 ( سداد تكليف ) ، القيمة 2 (رفض لسداد ) ، و القيمة 4 ( سداد التفاوض ) . و InEk قد ينخفض ​​أيضا لجعل تقرير بشأن تطبيق. لعام 2014 السداد، وقدمت ما مجموعه 618 الإجراءات الطبية إلى InEk للنظر فيها في إطار مخطط NUB ، مع إجراءات 16٪ أو 96 تلقي القيمة 1 الحالة والإجراءات 6 ٪ أو 36 تلقي القيمة 4 ، و 78 ٪ المتبقية نفى التغطية أو - تقييم من الامم المتحدة . تم تقديم الطلب بنسبة 71 CHEMOSAT المستشفيات في ألمانيا ، وهو ما يمثل زيادة كبيرة في مستوى الدعم المؤسسي تلقى الإجراء أكثر من 2013

10:32 am Delcath announces reimbursement status for Chemosat in Germany (DCTH) : Co announced that the Institut f r das Entgeltsystem im Krankenhaus (InEk), the German federal reimbursement agency, has reiterated the Value 4 coverage status for the treatment of patients with liver metastases with the Delcath Hepatic CHEMOSAT Delivery System. Under the Neue Untersuchungs und Behandlungsmethoden :)NUB) reimbursement scheme, Value 4 Status, while not mandating reimbursement, allows participating cancer centers to negotiate reimbursement coverage for the CHEMOSAT procedure with all insurers serving their region.

The InEk determines three status levels for medical procedures submitted for its review: Value 1 (mandated reimbursement), Value 2 (declined for reimbursement), and Value 4 (negotiated reimbursement). The InEk may also decline to make determination regarding an application. For 2014 reimbursement, a total of 618 medical procedures were submitted to the InEk for consideration under the NUB scheme, with 16% or 96 procedures receiving Value 1 Status, 6% or 36 procedures receiving Value 4, and the remaining 78% denied coverage or un-evaluated. The CHEMOSAT application was submitted by 71 hospitals in Germany, which represents a significant increase in the level of institutional support the procedure received over 2013
 
أعلى