باترول ام لاندكروزر

Kw_Trader

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,,

اخواني اعضاء المنتدى

انا محتار بين سيارتين وابي رايكم والسيارتين هم لاندكروزر GX.R V8 و باترول SE V8 والموترين 2014

السيارة ابي استخدمها مو اقل من 5 سنين و استخدامي غالبه داخل الديره ولي طلعات للبر و السفر مرات

ياريت كل مجرب يعطينا رأيه بالموترين خاصة من ناحية المكيف

abdullah6868

عضو نشط
بنص سعرهم تشتري يوكن او تاهو
والتيوتا والنيسان كلهم متانه
بس التيوتا شيك بعد البيع واثقل بالخط
النيسان خفيف بالخط وينزل من سعره واجد بعد البيع
بالتوفيق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,,

اخواني اعضاء المنتدى

انا محتار بين سيارتين وابي رايكم والسيارتين هم لاندكروزر GX.R V8 و باترول SE V8 والموترين 2014

السيارة ابي استخدمها مو اقل من 5 سنين و استخدامي غالبه داخل الديره ولي طلعات للبر و السفر مرات

ياريت كل مجرب يعطينا رأيه بالموترين خاصة من ناحية المكيف

الملفات المرفقه:

الحجم: 119.3 KB   المشاهدات: 1,031

Kw_Trader

عضو نشط
بنص سعرهم تشتري يوكن او تاهو
والتيوتا والنيسان كلهم متانه
بس التيوتا شيك بعد البيع واثقل بالخط
النيسان خفيف بالخط وينزل من سعره واجد بعد البيع
بالتوفيق

والله عندي تاهو وعارضه للبيع خوش موتر بس مكيفه ماعجبني بالصيف يعني جيد بس ماهو قوي

نجوم777

عضو نشط
اخوي مااعتقد فيه حيره بالموضوع ... اللاندكروزر افضل بكثير من ناحيه الجوده ومن ناحية البيع فيما بعد الإستخدام .. التيوتا افضل بكثير من النيسان .. حتى الشكل التيوتا احلى

الصيااااااد

إلغاء نهائي
السلام عليكم ورحمة الله

الصراحة الباترول النيسان الجديد سريع وقمبلة ووسيع من الداخل واكبر واخف وهادي ماتسمع صوت الهواء وانت ماشي

اضافة من الداخل لونة بيج كامل وخشب حلو ، وديكوراتة جميلة

التويوتا الاند كروز قولة يطلع على الخط يسابق النسيان شرط مايشوف اسطابات النيسان الباترول

الباترول النسيان يونسك بالخط والطراقات وتتمتع بقيادتة من قوتة الجبارة ويفز مثل فزات المعزب على الضيف وكل ماعطيتة بانزين عطاك موال عجيب

صحيح بالبيع غير عن الاند كروز

حتى القديم النيسان اسرع وقوة مع انة وقتها كان ٦ سلندر والتويوتا كان يجي ٨ سلندر ماقدر على النيسان الفتك

الفتك نيسان وبس ،،، والان صار ٨ سلندر من يلحقة

الصيااااااد

إلغاء نهائي
اخوي عندة لاند كروز ٢٠١١ من الوكالة على ايدة و ٨ سلندر ، يقول ركبت مع صديق عندة نيسان الجديد ٨ سلندر ، يقول واحنا نمشي بالخط هادي وسريع وسحرني بالديكوراتة ولونة البيج بالكامل مع الخشب وقوة سرعتة المهولة الغير طبيعية

انا محاجيك ، مرت علي فتاة سيارتها نيسان باترول الجديد ضايقوها شباب بالخط وعصبت ، اقسم بالله كنت وراهم وشوفها داست بانزين واقلع طيران مثل البرق وكانها ميغ ٢١

الصيااااااد

إلغاء نهائي

يسحب الطائرة من قوة العزم والدبل فور ويل

من الداخل ديكوراتة تحفة وعجيب ^^^

الاحلا الون الابيض الؤلؤي كيب ٢٠ ضروري لأنة لايق علية واذرب وصاجات فضية على الجوانب كامل المواصفات

العادي جنة اسلقة منتف مافية مواصفات من غير ميك اب ومكياج

الصيااااااد

إلغاء نهائي
شكل بوعلي ، وابويوسف حقدوا علي يحبون التويوتا الاندكروز

سشوي غرامي الباترول النسيان الجديد وافكر فية من طلع الجديد

ويمكن البابطين يعطيني واحد هدية لأني احبة

الصيااااااد

إلغاء نهائي
جيب نسيان ارمادا هم قوي و ٨ سلندر اظن نفس ماكينة الباترول نيسان الجديد

شفتة وانا طالع الجبال بمرتفع عالي جداً والسيارات تزحر موقادرة تصعد وانا اطوف واسرع واتجاوز السيارات البطيئه ، فجأة لحقني نيسان ارمادا وهو الوحيد الذي لحقني وانتظرتة بشوف اشلون يصعد الجبال مع طريق الهدى بالطايف ، مرني محمل اغراض فوق وداخل السيارة عائلة يمكن ٢٠ نفر داخل ولاهمة ولايدري عن الحمل او صعود الجبال

صراحة انا من الناس احب واعشق القوة بسيارة ، وإذا السيارة غير سريعة او ضعيفة بالعزم مهما كانت >>> اجيب جبريت وبانزين واحرقها واقطها بالزبالة ولاابيعها

شوف طريق الهدى >>>

الصيااااااد

إلغاء نهائي

سيارتي ...:)

عمال يفرشون الدوانية الدافية

ولا الرخامية ماينقعد فيها .....​

هذه كانت سيارتي وهذا بيتنا ، كامل والمواصفات سوبر شارج تيربو و ٨ يسلندر حلو عزمة وقوي ماكينتة بي ام قوية بس ذبحني بالخرابات والسيرفس وعيبوا على لونة اهلي واصدقائي !!؟ جان اكرهة وبعتة

خسرني حيل وصغير حيل من الداخل وسمعت بالامارات الارمادا نيسان. تسابق معة وطاف الرنج السوبر شارج تيربو !!!؟؟ الظاهر ملغوم الارمادا !!؟؟

الصيااااااد

إلغاء نهائي
سباق جيب باترول نيسان الجديد ، وجيب لكسزس

لاتحاول معة <<

نيسان القديم ^^^ وهو ملغوم ، يقولون زهره كانت معهم تهد وتسابق لأن يدها سريعة بالغيار من نمرة لي نمرة ماشاء الله عليها زهره قيادة وفن وذوق

الوحيد 1974

عضو مميز

انا معاك لاتخاف يابوعبدالله
بوعلى وبويوسف الطيبين يفكرون فى البيع ومن حقكم
وانت وصاحب الموضوع تحبون تستعملون الموتر الراقى وانا معاكم
وان شاء الله راح اشترى الموتر نيسان باترول 2014 عن قريب بس قاعد افكر اى لون :cool:
الناس تبى الابيض وانا افكر بلون ثانى ذابحنى الرصاصى :oops:

الصيااااااد

إلغاء نهائي
انا معاك لاتخاف يابوعبدالله
بوعلى وبويوسف الطيبين يفكرون فى البيع ومن حقكم
وانت وصاحب الموضوع تحبون تستعملون الموتر الراقى وانا معاكم
وان شاء الله راح اشترى الموتر نيسان باترول 2014 عن قريب بس قاعد افكر اى لون :cool:
الناس تبى الابيض وانا افكر بلون ثانى ذابحنى الرصاصى :oops:

اشوف عضلاتك اول ، لأن بوعلي ونجوم بويوسف مجسمين وانا عصقول

حلو ذوقك بوسعود الرصاصي الكامل المواصفات ممتاز ونظرة بس غالي حيل ب ١٩ الف ابني دور ثالث واتزوج فيهم >>> يبتسم
يا جماعة انا ما تستهويني السرعة ابي موتر يكد ويعيش بدون خرابات و قطع غياره رخيصه

مرحبا kw _ Trader الاندكروز هو الكد والمد والكراف لمدة ١٠ سنوات إذا على ايدك من الوكالة ماتصلح ولايتعبك ابد وعند البيع الشباب صدقوا معك يجيب سعر حلو لانة مرغوب جداً

والنيسان لأهل المزاج والسرعة وجيد ايضاً للمكدة إذا كان على ايدك من الوكالة وصاحبة عاقل بس بالبيع يطيح سرعة شوي مو مثل الاند كروز

abdullah6868

عضو نشط

يقولون باب النجار مخلع
على كثر السيارات اللى استوردها للناس اعيالى سياراتهم اكشخ من سيارتى
انا سيارتى وانيت فورد سكراب بس متانه وعزم ذبحته بالمشاوير
انا احب النيسان اكثر من التيوتا
لكن التيوتا متانه اكثر من النيسان حسب كلام الخبراء العالميين طال عمرك
تمون يا الحبيب

الصيااااااد

إلغاء نهائي
يقولون باب النجار مخلع
على كثر السيارات اللى استوردها للناس اعيالى سياراتهم اكشخ من سيارتى
انا سيارتى وانيت فورد سكراب بس متانه وعزم ذبحته بالمشاوير
انا احب النيسان اكثر من التيوتا
لكن التيوتا متانه اكثر من النيسان حسب كلام الخبراء العالميين طال عمرك
تمون يا الحبيب

هلا بوعلي

مالومك تحب النيسان لانة ريشة وانت لايق عليك الباترول الجديد تحافظ علية خصوصاً اللي في بالك ماكينة ٤٠٠ وزوائد

بيعها يا بوعلي واستانس واخذ الباترول الجديد واخطب فتاة مزيونة على ام علي مع الجيب بالمره

والله إنني لك من الناصحين وصادق واحب لك الخير والسعادة

abdullah6868

عضو نشط
هلا بوعلي

مالومك تحب النيسان لانة ريشة وانت لايق عليك الباترول الجديد تحافظ علية خصوصاً اللي في بالك ماكينة ٤٠٠ وزوائد

بيعها يا بوعلي واستانس واخذ الباترول الجديد واخطب فتاة مزيونة على ام علي مع الجيب بالمره

والله إنني لك من الناصحين وصادق واحب لك الخير والسعادة
طال عمرك
ابشرك بدل الفتاه الصغيره
خذيت اختك ام على بعد التقاعد ولفيت فيها 15000 كيلو حول الولايات المتحده الامريكية لمدة 45 يوم
وبعدها لفينا 7 دول اوربيه لمدة 20 يوم يعنى اكثر من شهرين خارج الكويت
وشريت لها مرسيدس بانوراما 2010
وهذا رد بسيط لجميلها على وصبرها على سفرياتى من 23 سنه زواج وانا كل يوم فى بلد وديرة

الصيااااااد

إلغاء نهائي
طال عمرك
ابشرك بدل الفتاه الصغيره
خذيت اختك ام على بعد التقاعد ولفيت فيها 15000 كيلو حول الولايات المتحده الامريكية لمدة 45 يوم
وبعدها لفينا 7 دول اوربيه لمدة 20 يوم يعنى اكثر من شهرين خارج الكويت
وشريت لها مرسيدس بانوراما 2010
وهذا رد بسيط لجميلها على وصبرها على سفرياتى من 23 سنه زواج وانا كل يوم فى بلد وديرة

ماشاء الله يابوعلي ادري بوعلي اعرفك من زمان هذا طبعك حبيب وكريم ، الله يرزقك ويستر على حلالك واولادك

ام علي محظوظة فيك ، يمكن امها داعية لها بليلة القدر واستجاب الله تعالى

بس ارجوك لاتنسى نصيحتي وان تتلطف بهدوء إذا قالت النساء يوماً إني لم ارى خيراً منك قط !!؟؟ طوف وعالجها بالتي هي كانت الداء فتلك هي القوارير تنكسر بسرعة إذا اخطئت بحقها يوماً ، وتلطف لاتستغرب فرجال رجال يترجل للحمكة وحسن التصرف عند الصدمات

أعلى