دبي

الصيااااااد

إلغاء نهائي
شنو عجبك في دبي ؟؟؟

يعني الطرقات النظام والالتزام ، اي شي شفتة حلو هناك اخبرنا عنة

مثلاً

صديق يقول حصل حادث لي مع صاحب التاكسي واحنا طالعين مشوار مع شخص امريكي فوق الجسر ، يقول انا اشوف الامريكي غلط علينا ومال علينا واصطدم بصاحب التاكسي

يقول وتناجر صاحب التاكسي مع الامريكي انت الغلطان لا انت الغلطان ، المهم اتصلوا على الشرطة ، وردوا عليهم الشرطة وقالوا تعالوا المخفر بسرعة وافتحوا الطريق

يقول صاحبي ماحبيت اترك صاحب التاكسي بهذا الظرف ، قلت خلني اساعدة للأخر يمكن يطلبون شاهدة او يصير لة شي وهو موغلطان

وصلوا المخفر عند الضابط ، سألهم عن الحادث ، الهندي صاحب التاكسي يقول كلام والامريكي يقول كلام اخر !!!؟؟

يقول الضابط سألني انت منو ؟؟؟ يقول قلت انا كنت مع صاحب التاكسي

شوي الضابط لف الكمبيوتر صوبنا بالفيديو. وقال مو هذا حادثكم اللي فوق الجسر

يقول الامريكي انصدم هههه طلعت الحقيقة منو الغلطان

عاد اقولكم اليوم صار حادث على الجسر الغزالي الظهر وانت جاي من مينا الشويخ وانا كنت طالع من الجامعة

الله لايوريك الجسر وقف
ويوم وصلت مكان الحادث ولا اثنين مقابلين بعض مسوين حادث وزحمة ومناقر ومداحر بينهم على شغلة تافه وقفوا الشارع ، سويت حادث ياأخي افتح الطريق بحارة الامان واتصل على الشرطة

عندنا السايق سوا حادث مرة واتصل بابا انا سوي حادث ، قلت افتح الطريق واصفط يمين بعدين تفاهمت مع الطرف الثاني وحليتها حتى لو تطلب الشرطة اصفط يمين لاتخاف حقك ماهو ضايع الحادث واضح مو ضروري توقف في مكانك وتعطل خلق الله على ابو اذا تغير مكان السيارة بالحادث تغير مخطط الحادث

اي يبخ وش المخطط الصعب اللي ماتقدر تعرف منو الغلطان

الصيااااااد

إلغاء نهائي
مثلاً

اسواق دبي تجد مصافط للدرجات الهوائية خاصة تركنها مع قفلها داخل المول مع السيارات بجزء خاص عند اقرب مكان للمول وتدخل

يعني حتى الدرجات الهوائية حطولهم مكان واحنا نشوفهم بشارع نحدهم

الصيااااااد

إلغاء نهائي
دبي ، قرطاس بشارع ماتشوفة طايح

واحنا اجياس ناليون طايرة ويلزق بسيارتك وانت بالطريق ، عاد شوف منو قاطة الله يسامحة

لو يطبقون مخالفات شخصية على الاوادم جان ماشفت احد يقط شي بالشارع

اتمنى المخالفات على كل من يرمي النفايات بالطرقات والمحلات ... الخ

بسمة آمل

عضو نشط
الآبراج العاليه والسماء السافيه والجبال الشاهقه والطرقات الطويله والسيارات الغير مزدحمه والحياه الجميلة :)

abdullah6868

عضو نشط
طال عمرك انا ازور دبى من سنة 1985 الى اليوم وعندي بزنس معاهم من 22 سنه الى اليوم ولله الحمد
مع كل اسف
ماراح نلحق حتى غبار دبى الناس سفحت واحنا مكانك راوح طال عمرك

lamya1992

عضو نشط
عجبني عندهم النظام ثم النظام ثم النظام

الصيااااااد

إلغاء نهائي
الآبراج العاليه والسماء السافيه والجبال الشاهقه والطرقات الطويله والسيارات الغير مزدحمه والحياه الجميلة :)

سعدت بتسجيلج

فعلاً سج سج السماء سااااافية حيل عندهم

كل شي حلو عندهم ومنظم ماعدى الرطوبة بالصيف تطلع من طورك ، الله يعينهم

الصيااااااد

إلغاء نهائي
طال عمرك انا ازور دبى من سنة 1985 الى اليوم وعندي بزنس معاهم من 22 سنه الى اليوم ولله الحمد
مع كل اسف
ماراح نلحق حتى غبار دبى الناس سفحت واحنا مكانك راوح طال عمرك

هلا وغلا بوعلي الحبيب

ياأخي دخلني شريك معك بوعلي احب البزنس وشاطر اعجبك

اما تطور دبي انت تدري فتحوها للعالم وهذا صعب يحصل بالكويت

الصيااااااد

إلغاء نهائي
العدد: 7381 1435/02/22 الموافق: 2013-12-26
دبي تسعى لدخول "جينيس" بإطلاق 440 ألف لعبة نارية في 6 دقائق

القاهرة : (د ب ا)
ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية أن إمارة دبي تجري الاستعدادات الأخيرة للاحتفال برأس السنة الميلادية بشكل غير مسبوق حتى الآن أملا في دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية من باب الألعاب النارية. وبحسب الصحيفة في عددها اليوم تضع دبي اللمسات الأخيرة لإزاحة دولة الكويت من الموسوعة العالمية حيث كانت أطلقت 77 ألف لعبة نارية خلال الاحتفال بعيدها الوطني الماضي وذلك بإطلاق 440 ألف لعبة على طول ساحل الإمارات وخلال 6 دقائق فقط في ليلة رأس السنة الميلادية.

وأضافت الصحيفة أن أبرز معالم دبي السياحية في دبي وعلى رأسها برج خليفة وبرج العرب ومنتجع أتلانتس ستكون مسرحا رئيسيا للاحتفالات بمناسبة رأس السنة وأيضا فوز دبي بتنظيم معرض إكسبو العالمي عام 2020. ولم تذكر الصحيفة تفاصيل بشأن التكلفة المالية لهذه الألعاب النارية.

أعلى