اعمار مصر تطرح المرحلة الأخيرة من شقق حي"جاردنز رزيدنس" في مشروع ميفيدا

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
القاهرة - تقوم شركة اعمار مصر بإطلاق المرحلة الأخيرة من حي "جاردنز رزيدنس " الذي يقع ضمن مشروع "ميفيدا" بالقاهرة الجديدة والتي تتكون من عدد محدود من الشقق السكنية كاملة التشطيب في الحي بمساحات تتراوح ما بين 125 متر إلي 200 متر.

قال نبيل عماشة، رئيس قطاع التسويق والمبيعات بالشركة "أننا في شركة إعمار نعتبر عملائنا شركاء النجاح وسفراء للشركة ومن هذا المنطلق فأننا عند تصميم أي من مشروعاتنا نضع إحتياجاتهم في المقام الأول ونفكر في أدق التفاصيل من أجل راحتهم وتحقيق معادلة الهدوء والجمال في أحضان الطبيعة دون التخلي عن رفاهية المدينة. فمباني "جاردنز رزيدنس" تتمتع بكثافة سكانية قليلة وتتطل علي مناطق خضراء كما يمتد ممشى بطول الحى ليربطه بالحدائق المحيطة وانفاق المشاة التي تتيح للقاطنين التنزه بدون المرور بأى شوارع مما يسهل التنقل لجميع أفراد الأسرة داخل ميفيدا".

وأوضح عماشة " أن أقبال العملاء على مشروع ميفيدا الذي يمثل اكثر المشروعات ناجحا في المنطقة والذي ستبدأ فيه الحياة مع بدء التسليم في 2014 يرجع إلي أن المستثمر اصبح من الذكاء بحيث يستطيع ان يميز بين المعروض ليختار اكثر المشروعات ذات المردود العالي لاستثماره".

والجدير بالذكر أن ميفيدا تمتد علي مساحة 3.8 مليون متر مربع وتتميز بموقعها الحيوي في قلب القاهرة الجديدة على بعد دقائق معدودة من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس.

تعتبر ميفيدا أول مجتمع متكامل صديق للبيئة حيث تنار شوارعها بالطاقة الشمسية والتي تتبع نظما متطورة في الرى بأستخدام الأقمار الصناعية لقياس درجات الحرارة ونسبة الرطوبة بحيث تتم أعمال الرى تلقائيا وعلى حسب احتياج المزروعات من المياه، كما أن جميع المزروعات و التشجير تم اختيارها من نوعيات تتوافق و الحد من استهلاك المياة يتم الري فيها بأحدث الوسائل التكنولوجية مما وتقدم ميفيدا مفهومًا جديدًا للحياة في المجتمعات السكنية من خلال المزج بين صفاء الطبيعة وهدوء الحياة في الضواحي من جانب وكافة وسائل الترفيه ومتطلبات الحياة العصرية من جانب آخر لتكون نموذجًا مثاليًا للمجتمع المتكامل القائم بذاته حيث تضم وحدات سكنية وتجارية ومكاتب ومرافق متنوعة طبقًا لأعلى معايير الجودة العالمية ومنها المدارس والمراكز الصحية والفنادق ومنافذ التسوق.

 
أعلى