للمتابعه سهم dvax

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
نزل عليه خبر هل يتفاعل مع الخبر أم لا (/ قطاع الرعاية الصحية لم تظهر أي علامات على التباطؤ في عام 2014، ويظهر تسارع وتيرة إطلاق النار من العلاجات الرواية القادمة إلى السوق لتكون مسرعة. مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا نظرة جهولا في ثلاث شركات التي يمكن أن نرى الحصول على الموافقة أدويتها في السنة الجديدة

Dynavax تكنولوجيز.: كان (NASDAQ DVAX) سنويا الخام في عام 2013 بعد مرشحه لقاح التهاب الكبد B، Heplisav، ورفض من قبل إدارة الغذاء والدواء. كما لتجديد، واعتبر Heplisav متفوقة على اللقاحات المتوافرة حاليا، ولكن ادارة الاغذية والعقاقير يريد المزيد من البيانات في ملفك الشخصي سلامة الدواء. ونتيجة لذلك، قضى معظم Dynavax عام 2013 بتصميم تجربة سريرية جديدة وجمع المال لتمويل ذلك. يتم تعيين هذه المحاكمة النهائية وقت متأخر من مرحلة الحصول على جارية في أوائل عام 2014، مع النتائج المتوقعة بحلول منتصف عام 2015.

لماذا هو يستحق الفرجة Dynavax؟ ببساطة، فإن الموافقة Heplisav ستكون لعبة المغير لهذا منتصف غطاء التكنولوجيا الحيوية. لأن Heplisav هو أكثر فعالية في نطاق أوسع من المرضى ويتطلب جرعات أقل من اللقاحات المتوافرة حاليا، يعتقد الخبراء أنها سوف تساعد في نمو السوق التهاب الكبد B بالفعل 700 مليون دولار. Heplisav هو أيضا قيد الاستعراض التنظيمية في أوروبا حاليا، مع موافقة ممكن المقبلة في النصف الثاني من عام 2014. على الرغم من توقعات المبيعات في أوروبا ليست بالضبط العين ظهرت، هو محفز محتمل آخر لهذه الأسهم في السنة الجديدة.

في حين أنني لست عادة من محبي التكنولوجيا الحيوية التنموية، Dynavax لديها الثور مقنعة حالة على يديها. مع حل قضايا التمويل، في الوقت الراهن، والموافقة المحتملة في أوروبا قريبا، وأعتقد أن سهم Dynavax انتعاش في عام 2014. على هذا النحو، قد تحتاج إلى حفر أعمق في هذا واحد

Orexigen التداوي. (NASDAQ: OREX) ويبدو ان يفكر في ان الدواء السمنة في Contrave سيتم الموافقة عليها في كل من الولايات المتحدة وأوروبا في العام المقبل. في الواقع، الشريك التسويقي Orexigen وتاكيدا الدوائية هي بالفعل في عملية التخطيط لإطلاق الدواء التجارية.

صوت واثق؟ كذلك، ينبغي أن تكون. بناء على محادثات مع ادارة الاغذية والعقاقير، ويعتقد Orexigen أن النتائج الأولية للنتائج القلب والأوعية الدموية محنته تسمى الدراسة الضوء هي الجزء الأخير من لغز التنظيمية. في الشهر الماضي، ذكرت أن Orexigen تحليل مؤقت يبين أن Contrave في معرض ملف تعريف مخاطر مقبولة وفقا للمبادئ التوجيهية للادارة الاغذية والعقاقير محددة مسبقا. تعتقد الشركة أيضا أن الدراسة الضوء سيوفر الوضوح بشأن أي قضايا السلامة وكالة الأدوية الأوروبية، أو EMA، إحضار في استعراضه للدواء.

إذا تمت الموافقة عليها، سوف يكون Contrave الدواء الثالث لمكافحة السمنة لتصل الى السوق في غضون عامين. أنا بعد عرض ذلك على أنه شيء جيد. سوف Contrave الاستفادة من الساحة الصيدلة 'وVIVUS' الجهود المبذولة لتطوير السوق السمنة المخدرات، وحجم السوق المحتملة كبيرة جدا أن المنافسة قد لا يكون مشكلة. لذلك قد ترغب لمراقبتهم على هذه السمنة شركة الادوية في عام 2014

MannKind. (NASDAQ: MNKD) تأمل للعام كبير في عام 2014. مستقبل الشركة بأكملها يتوقف الى حد كبير على الموافقة على منتجاتها الأنسولين المستنشق Afrezza وأجهزة تسليمها يطلق عليها اسم "Dreamboat 'العام المقبل. للتلخيص، ذكرت البيانات Mannkind محاكمة وقت متأخر من مرحلة إيجابية للالسرد Afrezza / Dreamboat لهذا العام، وقدمت بعد ذلك مع التجمع الوطني الديمقراطي ادارة الاغذية والعقاقير. الموافقة يمكن أن يأتي في وقت مبكر من شهر ابريل المقبل.

لماذا هو يستحق الفرجة MannKind؟ السوق السكري هو كبير يبعث على السخرية، ويتوقع أن تنمو إلى المحير 100000000000 $ بحلول عام 2018. انها كبيرة بحيث أن كلا من ايلي ليللي ومنتجات الأنسولين سريع المفعول نوفو نورديسك للوصلت إلى حالة megablockbuster، والمبيعات لا تزال تنمو.

ما هو المهم أن نأخذ في الاعتبار، مع ذلك، هو أن السرد Afrezza / Dreamboat هو في الواقع متفوقة على هذه المنتجات من حيث تقديم الانسولين. على وجه التحديد، Afrezza هو الانسولين يتصرف بسرعة فائقة أن تصل إلى مستويات الذروة في غضون 14 دقيقة. على هذا النحو، هو أفضل بكثير في محاكاة وظيفة البنكرياس الطبيعية من نظائرها الانسولين سريع المفعول أن يستغرق فترة تصل الى 30 دقيقة.

باختصار، قد Afrezza / Dreamboat تكون نتاج اختيار، وإذا وافقت، لأنه هو استنشاق ويوفر أسرع مستويات الذروة الأنسولين. على الرغم من MannKind لديها القيمة السوقية العالية للمرحلة التنموية في مجال التكنولوجيا الحيوية، وهذا هو بالتأكيد لمشاهدة شركة في السنة الجديدة.

الأسهم آخر أعلى لعام 2014
اقتحمت السوق إلى مكاسب هائلة في جميع أنحاء 2013 ، وترك المستثمرين على هامش حرق. ومع ذلك، يمكن للمستثمرين الانتهازية لا تزال تجد الفائزين ضخمة. كبير مسؤولي الاستثمار في ثوب المهرج غبي للتو اليد اختار واحدة من هذه الفرص في تقريرنا الجديد: "المغفلة المتعدد الألوان في أعلى الأسهم لعام 2014." لمعرفة أي الأسهم كما هي، وقراءة تقريرنا في العمق، ببساطة انقر هنا. كل هذا مجانا!
 
أعلى