Pphm للمتابعة

سهمين ونص

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2010
المشاركات
127
يعطيك العافية بوناوي
في شي جديد عليه ًً? خبر او تحليل
تتوقع راح يتحرك ويصعد
وشاكر لك مقدما
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
يعطيك العافية بوناوي
في شي جديد عليه ًً? خبر او تحليل
تتوقع راح يتحرك ويصعد
وشاكر لك مقدما
هلا بخوي سهمين ونص مافيه شي جديد بس اليوم اعلان بياناته الماليه بعد الإعلان اتوقع للسهم الصعود مجرد توقع
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
هلا بخوي سهمين ونص مافيه شي جديد بس اليوم اعلان بياناته الماليه بعد الإعلان اتوقع للسهم الصعود مجرد توقع
مساء الخير بوناوى الطيب
شنو هالبيانات هل هى نهاية السنه ولا شنو يالغالى :)
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
هلا بخوي سهمين ونص مافيه شي جديد بس اليوم اعلان بياناته الماليه بعد الإعلان اتوقع للسهم الصعود مجرد توقع
بوناوى الطيب شصار على البيانات الماليه للشركه وشكرا .
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
الشروق محورية المرحلة الثالثة سرطان الرئة الابتدائية على المسار لبدء التقويم من قبل نهاية السنة؛ شركة يقوي التركيز في العلاج المناعي مع المواعيد الاستراتيجي للمجلس الاستشاري العلمي؛ طماع يستمر الأداء الصلبة مع الإيرادات تتصدر $ 7M في الربع الحالي
القطامي صيدلة
منذ 22 ساعة
تثستين، كاليفورنيا - (Marketwired - 10 ديسمبر 2013) - القطامي صيدلة، وشركة (NASDAQ: PPHM)، وهي شركة الصيدلانية البيولوجية تطوير أول في الدرجة الاجسام المضادة التي تركز على علاج وتشخيص السرطان أعلنت اليوم النتائج المالية للربع الثاني من السنة المالية (السنة المالية) 2014 انتهت 31 أكتوبر 2013، وقدمت معلومات مستكملة عن التقدم في خط أنابيب السريرية والتطورات الشركات الأخرى.

"قدمنا ​​السريرية والتنظيمية تقدما مهما هذا الربع نحو بدء المحاكمة لدينا الشروق المرحلة العالمي الثالث في الخط الثاني سرطان الرئة ذي الخلية غير الصغيرة، والسماح للالتحاق المريض أن يبدأ بحلول نهاية العام "، وقال ستيفن دبليو كينغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة القطامي. "وبالتوازي مع هذه الأنشطة، ونحن خطونا خطوات هائلة في رفع الوعي آلية العلاج المناعي رواية bavituximab في العمل. وفي المؤتمر العالمي 15 على سرطان الرئة، ناقش الباحثون المناعة دورا رئيسيا bavituximab في عرقلة نقطة تفتيش المنبع المثبطة للمناعة التي تسمح السرطان للتهرب المناعة الكشف مع تسليط الضوء أيضا التآزر المحتمل بين bavituximab والمصب مثبطات المناعة مثل حاجز مكافحة PD-1 ومكافحة CTLA-4 الأجسام المضادة. وبالإضافة إلى ذلك، في جمعية الخلايا الجذعية من الاجتماع السنوي للسرطان، قدمنا ​​مشجعة البيانات قبل السريرية التي أظهرت أن bavituximab زائد أظهر الأجسام المضادة لمكافحة CTLA-4 متفوقة قمع الورم القتامي في نموذج الفأر. ونتيجة لهذه وغيرها من البيانات، نتوقع بدء المرحلة الاولى من التجارب السريرية في تركيبة مع العلاج المناعي وافق في المرضى الذين يعانون من سرطان الجلد المتقدم في الأشهر المقبلة. وثمة تطور مهم آخر في هذا الربع توسيع المجلس الاستشاري العلمي لدينا مع أربعة خبراء مفتاح جديد في العلاج المناعي الذي سيكون له دور في مساعدتنا مع جهود التطوير المستمر لدينا ".

ويبرز البرنامج BAVITUXIMAB طب الأورام

بيان زمام المبادرة في الثاني من الخط الخلايا غير الصغيرة سرطان الرئة:

الانتهاء الأنشطة التنفيذية المحيطة الثالث الابتدائية المرحلة الشروق (تحفيز الاستجابة المناعية من خلال BavItuximab في المرحلة الثالثة دراسة سرطان الرئة)
الشروق هو المرحلة ثالثا، العالمية، عشوائية، مزدوجة التعمية، وهمي تسيطر عليها التجارب السريرية مصممة لتقييم سلامة والتحمل وفعالية bavituximab في المرضى الذين يعانون من الخط الثاني غير زنزانة صغيرة سرطان الرئة (NSCLC). سوف المحاكمة بالإضافة إلى تقييم bavituximab دوسيتاكسيل مقابل دوسيتاكسيل زائد وهمي في ما يقرب من 600 مريض في مواقع سريرية في جميع أنحاء العالم. المرضى الذين يعانون من المرحلة IIIB / الرابع غير الحرشفية، NSCLC الذين قد حققت تقدما بعد معيار المعاملة الخط الأمامي مؤهلة للالتحاق. سيتم العشوائية المرضى إلى 1 من 2 الأسلحة العلاج. جميع المرضى سوف تتلقى ما يصل إلى ست دورات لمدة 21 يوما من دوسيتاكسيل في 75 ملليغرام لكل متر مربع بالإضافة إلى دفعات أسبوعية إما bavituximab (3mg/kg) أو وهمي حتى تقدم أو سمية. فإن نقطة النهاية الأولية للمحاكمة يكون البقاء الإجمالي. ومن المتوقع أن تكون مفتوحة لالتحاق بحلول نهاية السنة التقويمية المحاكمة. للحصول على معلومات إضافية حول محاكمة الشروق زيارة ClinicalTrials.gov باستخدام معرف NCT01999673.
مؤشرات أخرى الأورام:

وتقوم الشركة باستكشاف إمكانات bavituximab من خلال عدد من التجارب التي ترعاها محقق (IST) بما في ذلك:

والمرحلة الأولى IST تقييم bavituximab في تركيبة مع باكليتاكسيل في ما يصل الى 14 مريضا يعانون من سرطان الثدي النقيلي HER2-سلبية. وقدم مشجعة البيانات المؤقتة على 13 مريضا للتقييم تلقي الجمع في جمعية 2013 الأمريكية لعلم الاورام السريرية (ASCO) الاجتماع السنوي تبين أن 85٪ من المرضى حققت استجابة الورم الهدف، بما في ذلك 15٪ من المرضى تحقيق استجابة كاملة قياسها وفقا لل معايير RECIST. ومن المتوقع البيانات النهائية في عام 2014.

والمرحلة I / II IST تقييم bavituximab في تركيبة مع سورافينيب في ما يصل الى 48 المرضى الذين يعانون من سرطان الكبد المتقدمة (سرطان الكبد). وقد تم قبول البيانات المرحلية للعرض الشفوي في مؤتمر علمي القادمة في الربع الأول من عام 2014.

وتقييم bavituximab المرحلة الأولى ب IST في تركيبة مع كاربوبلاتين وبيميتريكسيد في ما يصل إلى 25 مريضا مع غير المعالجة سابقا المرحلة الرابعة NSCLC.

والمرحلة الأولى IST تقييم bavituximab بالاشتراك مع capecitabine والعلاج الإشعاعي في ما يصل الى 18 المرضى الذين يعانون من المرحلة الثانية أو الثالثة غدية المستقيم.

برنامج التنمية BAVITUXIMAB العلاج المناعي

البيانات من الدراسات قبل السريرية تبين أن الورم تثبيط نمو PS-استهداف الأجسام المضادة يعادل bavituximab والجمع بين العلاج المضادة للCTLA-4 في نموذج الفأر سرطان الجلد كانت متفوقة إما عرضت الأجسام المضادة وحدها مؤخرا في جمعية العلاج المناعي للسرطان (SITC) الاجتماع السنوي.

القطامي واستكشاف القدرة على الجمع بين bavituximab مع المناعية الأخرى مثل PD-1 والأجسام المضادة CTLA-4 نهج المستهدفة وديه بدأت العديد من إثبات صحة مفهوم الدراسات لدعم البيانات الآلية الأخيرة. في وقت مبكر من هذا، إثبات صحة مفهوم الدراسات قبل السريرية متعددة تتم حاليا مع البيانات المتوقع خلال الأشهر القليلة القادمة.

القطامي تتوقع بدء على بعد مركز واحد من المرحلة الأولى ب IST bavituximab بالإضافة إلى الموافقة مكافحة CTLA-4 الأجسام المضادة في المرضى الذين يعانون من سرطان الجلد متقدمة في مطلع السنة الميلادية عام 2014.

مع الرؤى العلمية الحديثة تسليط الضوء على آلية bavituximab للمناعة العمل، أعلن القطامي اليوم الإضافات التالية إلى المجلس الاستشاري العلمي لها. وتخطط الشركة للاستفادة من خبرات المستشارين الجديد للمساعدة في توجيه تطور الرواية immunotherapeutic bavituximab به المرشح:

ديميتري أولا Gabrilovich، دكتوراه في الطب، دكتوراه
د. Gabrilovich يشغل حاليا منصب أستاذ كريستوفر M. ديفيس في أبحاث السرطان ورئيس برنامج، بالحركة ورم المناعة في معهد ويستار في فيلادلفيا، بنسلفانيا. قبل انضمامه إلى ويستار، وكان الدكتور روبرت Gabrilovich روثمان هبوا الرئيس في أبحاث السرطان ورئيس قسم بيولوجيا الخلية الجذعية في مركز موفيت للسرطان في قسم علم المناعة وأستاذ علوم الأورام والطب الجزيئي في جامعة جنوب فلوريدا . قبل هذا، كان الدكتور Gabrilovich زميل باحث في كلية امبريال في لندن، المملكة المتحدة وفي مركز ساوث ويسترن الطبي بجامعة تكساس في دالاس، تكساس. الدكتور Gabrilovich حصل على شهادة الطب من قباردينو بلقاريا، كلية الطب جامعة ولاية في نالتشيك، روسيا وله دكتوراه في علم المناعة من المعهد المركزي لعلم الأوبئة في موسكو.

سكوت J. أنطونيا، دكتوراه في الطب، دكتوراه
د. أنطونيا هو حاليا رئيس القسم ورئيس برنامج للأستاذ قسم علم الأورام الصدرية مشارك في معهد بحوث في مدينة تامبا بولاية فلوريدا وزارة التخصصات الأورام ورئيس برنامج برنامج المناعة في مركز H. لي موفيت للسرطان و. وهو أيضا أستاذ علم الأورام في جامعة جنوب فلوريدا كلية الطب في تامبا. تلقى الدكتور أنطونيا على شهادة الطب والدكتوراه في علم المناعة من جامعة كونيتيكت المركز الصحي في فارمنجتون، كونيتيكت. بالإضافة إلى ذلك، أكمل الدكتور أنطونيا على الإقامة الطب الباطني في كلية الطب بجامعة يال ومتابعة تدريب إضافي في جامعة ييل من خلال زمالة علم الأورام الطبية وزمالة ما بعد الدكتوراه في علم المناعة.

ديفيد كاربوني، دكتوراه في الطب، دكتوراه
د. كاربوني ويعمل حاليا أستاذا للطب في قسم علم الأورام الطبية في مركز السرطان الشامل ولاية أوهايو وجامعة ولاية أوهايو في مستشفى جيمس للسرطان ومعهد البحوث في solove سواء في كولومبوس، أوهايو. قبل انضمامه إلى جامعة ولاية أوهايو، وقال انه عمل في هيئة التدريس في مركز جامعة تكساس ساوث ويسترن الطبي في دالاس، تكساس، وجامعة فاندربيلت 'ق الصدر وبرنامج سرطان الرأس والعنق في مركز فاندربيلت، انجرام سرطان في ناشفيل بولاية تينيسي. تلقى الدكتور كاربوني على شهادة الطب والدكتوراه درجة في علم الأحياء الجزيئي وعلم الوراثة من جامعة جونز هوبكنز في بالتيمور، ماريلاند.

هاكان Mellstedt، دكتوراه في الطب، دكتوراه
د. Mellstedt، وهو حاليا أستاذ الأورام Biotherapy في معهد كارولينسكا ومركز السرطان في مستشفى كارولينسكا جامعة كارولينسكا في ستوكهولم، السويد. قبل ذلك، كان أستاذ الأورام التجريبية في جامعة أوبسالا ورئيس قسم الأورام التجريبية، قسم الأورام، ومستشفى جامعة أوبسالا في أوبسالا، السويد. كان هو أيضا المدير الإداري لمركز سرطان كارولينسكا. وقد عمل الدكتور Mellstedt كمستشار في الطب الباطني إلى مستشفى جامعة Seraphimer في ستوكهولم، السويد كمستشار أول لقسم الأورام، ومستشفى كارولينسكا الجامعي، والسويد، وكمستشار أقدم لمستشفى Sophiahemmet في ستوكهولم. تلقى الدكتور Mellstedt على شهادة الطب والدكتوراه الشهادات الصادرة عن معهد كارولينسكا. فهو شهادة البورد في الطب الباطني، أمراض الدم والأورام.
PS-استهداف برنامج تصوير الجزيئي

وتقوم الشركة باستكشاف إمكانات تجريبية PS-استهداف مرشحه التصوير الجزيئي، 124I-PGN650، في المرضى الذين يعانون من مختلف أنواع الأورام الصلبة. هذا هو التسمية المفتوح، وسط واحدة المحاكمة مع الهدف الأساسي من تقدير قياس الجرعات الاشعاعية في أجهزة الحرجة وغير الحرجة والأهداف الثانوية من التصوير الورم والسلامة.

الشركات

اليوم القطامي أعلن بالإضافة السيد ستيفن ورسلي منصب نائب الرئيس لتطوير الأعمال. السيد ورسلي ينضم إلى فريق التنفيذي حاملا معه أكثر من 25 عاما في صناعة التكنولوجيا الحيوية مع 16 من تلك في تطوير الأعمال. آخرها كان الرئيس التنفيذي للأعمال في Centrose الصيدلة. قبل ذلك كان يشغل منصب نائب الرئيس لتطوير الأعمال في شركة Intrexon، Zosano فارما وشركة (تدور من جونسون آند جونسون) والغراب التكنولوجيات الحيوية، وشركة (التي حصل عليها MacroGenics). بالإضافة إلى ذلك، كان مديرا لتطوير الأعمال في Abgenix (التي حصل عليها أمجين)، تريبوس اكتشاف المخدرات، وOHM تكنولوجيز (التي حصل عليها مجموعة كارلايل). تلقى ستيفن درجة الماجستير في التمويل من جامعة واشنطن، وبكالوريوس العلوم في بلده الاقتصاد الدولي والتمويل من جامعة ولاية يوتا.

النتائج المالية

"طماع Bioservices، لدينا عقد تصنيع فرعية، "، وقال كان لتوليد الربع الثاني قوية أكثر من 7 ملايين دولار في العقد الإيرادات التحويلية، ونحن نتوقع أن مع التزاماتنا الحالية للخدمات، عقد الإيرادات التحويلية للسنة المالية بأكملها عام 2014 ليكون بين 18 مليون دولار و 22 دولارا بول [لتل]، المدير المالي لالقطامي . "لقد كنا أيضا قادرة على تعزيز الوضع النقدي لدينا على كل من الفصول الستة الماضية 44.4 مليون دولار في 31 أكتوبر 2013 في إطار التحضير لبدء المحاكمة الشروق المرحلة الثالثة بينما نحن نواصل البحث عن فرص الشراكة."
(~ ) وبلغ إجمالي الإيرادات للربع الثاني من السنة المالية 2014 $ 7354000، مقارنة ب 6139000 $ للربع المماثل من العام المالي السابق. وعزا الزيادة أساسا إلى زيادة بنسبة 21٪ في العقد الإيرادات التحويلية ولدت من AVID Bioservices المرتبطة بالخدمات الإضافية المقدمة للعملاء الطرف الثالث من العام. كانت

إجمالي التكاليف والمصاريف في الربع الثاني من العام المالي 2014 $ 15168000، مقارنة مع 13196000 $ في الربع الثاني من العام المالي 2013. يعزى إلى الزيادة في الربع الحالي تكلفة عقود التصنيع المرتبطة زيادة الإيرادات في الربع الحالي جنبا إلى جنب مع الزيادة في نفقات البحث والتطوير والبيع، والمصروفات العمومية والإدارية من هذه الزيادة. كانت الزيادة في نفقات البحوث والتنمية للربع المالي الثاني 2014 مقارنة مع الربع الثاني من العام المالي 2013 يعزى أساسا إلى النفقات المرتبطة التحضير للمرحلة الثالثة لدينا الشروق المحاكمة جنبا إلى جنب مع زيادة في مصروفات المكافآت القائمة على الأسهم (غير النقدية) . ، كان المصاريف العمومية والإدارية للربع المالي الثاني 2014 مقارنة مع الربع الثاني من العام المالي 2013 زيادة في البيع يعزى في المقام الأول إلى زيادة في حصة القائمة حساب التعويض (غير النقدية)

صافية موحدة القطامي و كانت خسارة 7790000 $ أو 0.05 دولار للسهم الواحد، في الربع الثاني من العام المالي 2014 مقارنة بصافي خسارة قدرها 8753000 $ أو 0.08 دولار للسهم الواحد، للربع المماثل من العام السابق.

ذكرت القطامي 44443000 $ نقدا وشبه النقدية في 31 أكتوبر 2013، مقارنة ب 35204000 $ في السنة المالية المنتهية في 30 أبريل 2013.

معلومات مالية أكثر تفصيلا والتحليل يمكن الاطلاع عليها في التقرير ربع السنوي القطامي على نموذج 10-Q، والتي سيتم رفعها مع لجنة الاوراق المالية والبورصات اليوم.

دعوة المؤتمر
القطامي ستستضيف مؤتمر صحفي عبر الهاتف والبث الشبكي بعد ظهر هذا اليوم، 10 ديسمبر 2013، في الساعة 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (13:30 PST). ( ~)
للاستماع إلى المكالمة الجماعية، يرجى الاتصال بالرقم (877) 312-5443 أو (253) 237-1126 وطلب المؤتمر دعوة القطامي الصيدلة. وهناك تكرار الدعوة تكون متاحة تبدأ بعد حوالي ساعتين من انتهاء المكالمة من خلال 17 ديسمبر 2013 عن طريق استدعاء (855) 859-2056، أو (404) 537-3406 واستخدام رمز المرور 17598749.

للاستماع إلى بث حي، أو الوصول إلى البث الشبكي المؤرشفة، يرجى زيارة الموقع: http://ir.peregrineinc.com/events.cfm

معلومات عن القطامي صيدلة، وشركة
القطامي صيدلة، وشركة. وتركز شركة الصيدلانية البيولوجية مع مجموعة من الاجسام المضادة مبتكرة في التجارب السريرية على علاج وتشخيص السرطان. شركة تتقدم مرشحه المناعي الرصاص، bavituximab، في المرحلة الثالثة تطوير لعلاج الخط الثاني غير زنزانة صغيرة سرطان الرئة ("محاكمة الشروق")، في حين تسعى أيضا الترخيص أو شريك التمويل لتحقيق مزيد من التقدم نحو المرحلة الثالثة Cotara تطوير لعلاج سرطان الدماغ. لديها أيضا قدرات التصنيع القطامي في المنزل المركب من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل لطماع Bioservices، وشركة (www.avidbio.com)، التي تقدم خدمات تطوير وbiomanufacturing لكلا القطامي وعملاء الطرف الثالث. معلومات إضافية حول القطامي ويمكن الاطلاع على www.peregrineinc.com

الملاذ الآمن بيان: البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والتي ليست تاريخية بحتة، بما في ذلك البيانات المتعلقة نوايا القطامي الصيدلة "، وتأمل، والمعتقدات، والتوقعات، والتمثيلات والتوقعات والخطط والتوقعات للمستقبل وبيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. البيانات التطلعية تنطوي على مخاطر والشكوك بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، وخطر أن الشركة قد لا تكون قادرة على بدء المرحلة الثالثة الشروق المحاكمة في غضون الجدول الزمني المتوقع لها، وخطر أن نتائج المرحلة الثالثة من المحاكمة لا يجوز الشروق دعم البيولوجيات طلب ترخيص المستقبل (جيش تحرير بلوشستان) تقديم، وخطر أن الشركة قد لا يكون أو جمع موارد مالية كافية لاستكمال المرحلة الثالثة الشروق المحاكمة، وخطر أن الشركة قد لا تجد شريكا مناسبا للبرامج bavituximab أو Cotara، خطر أن نمو الإيرادات طماع قد إبطاء أو تراجع، فإن خطر أن طماع قد تواجه صعوبات فنية في معالجة طلبات العملاء التي يمكن أن يؤخر تسليم المنتجات للعملاء واستلام المبلغ، وخطر أن واحدا أو أكثر من العملاء طماع القائمة إنهاء عقده قبل على الانتهاء. من المهم أن نلاحظ أن النتائج الفعلية للشركة قد تختلف ماديا عن تلك الموجودة في أي من هذه البيانات التطلعية. وتشمل العوامل التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا، ولكن ليس على سبيل الحصر، عدم اليقين المرتبطة استكمال التجارب قبل السريرية والسريرية لتقنياتنا، والمرحلة الأولى من تطوير المنتجات، وتكاليف كبيرة لتطوير منتجاتنا وجميع منتجاتنا حاليا في التنمية، والدراسات قبل السريرية أو التجارب السريرية، والحصول على تمويل إضافي لدعم عملياتنا وتطوير منتجاتنا، والحصول على موافقة الجهات التنظيمية لتقنياتنا؛ التوقيت المتوقع الإيداعات التنظيمية وإمكانية نجاح في الحصول على موافقة الجهات التنظيمية والامتثال للوائح الحكومية المطبقة ل أعمالنا. يمكن أن تتأثر أعمالنا من قبل عدد من العوامل الأخرى، بما في ذلك عوامل الخطر المذكورة من وقت لآخر في تقاريرنا المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، تقريرنا السنوي على شكل 10-K للسنة المالية المنتهية في 30 أبريل 2013، والتقرير الفصلي في نموذج 10-Q للربع المنتهي في 31 أكتوبر 2013. الشركة تحذر المستثمرين عدم الاعتماد كليا على البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي. القطامي صيدلة، وشركة تتنصل من أي التزام، ولا تتعهد بتحديث أو تنقيح أي بيانات تطلعية في هذا البيان الصحفي.


PEREGRINE صيدلة، وشركة
القوائم المختصرة الموحدة للعمليات و الخسارة الشاملة

ثلاثة أشهر المنتهية في
31 أكتوبر ستة أشهر المنتهية في
31 أكتوبر
2013 2012 2013، 2012
غير مدققة غير مدققة
الإيرادات:
عقد تصنيع الإيرادات 7354000 $ 6061000 $ 11935000 $ 10196000 $
عائدات التراخيص - 78،000 107،000 194،000
إجمالي الإيرادات 7354000 6139000 12042000 10390000

التكاليف والمصاريف:
تكلفة العقد تصنيع 4195000 3703000 6865000 5727000 (~ ) البحث والتطوير 6957000 6053000 12261000 13034000
البيع، العامة والإدارية 4016000 8350000 6357000 3440000
إجمالي التكاليف والنفقات 15168000 13196000 27476000 25118000

خسارة من العمليات (7.814.000) (7.057.000) (15.434.000) ( 14728000)

إيرادات أخرى (مصروفات):
الفوائد والإيرادات الأخرى 24،000 44،000 45،000 52،000
الفوائد والمصروفات الأخرى - (44،000) (1،000) (45،000)
خسارة على الإنهاء المبكر لل الدين - (1696000) - (15.390.000) (1.696.000)

صافي الخسارة $ (7790000) (8753000) $ $ $ (16417000)

الشامل تخسيس $ (7.790.000) $ (8.753.000) $ (15،390،000) $ (16417000)

المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة:
الأساسي والمخفض 156948226 109405778 153170928 106344857

فقدان الأساسي والمخفف للسهم عادي $ (0.05) $ (0. 08) 0.10 $ () $ (15 0)


PEREGRINE صيدلة، وشركة
المختصرة الموحدة الموازين

31 أكتوبر،
2013 ابريل 30، ( ~) عام 2013
غير مدققة
الموجودات
الموجودات المتداولة:
النقد والنقد المعادل 44443000 $ 35204000 $
ذمم تجارية مدينة وأخرى، صافي 1936000 1662000
4033000 4339000 المخزون
مصاريف مدفوعة مقدما والموجودات المتداولة الأخرى، صافي 874،000 709،000
اجمالي الموجودات المتداولة 51286000 41914000
ممتلكات ومعدات، صافي 2315000 2678000
موجودات أخرى 1،506،000 466،000
مجموع الموجودات 55107000 $ 45058000 $
المطلوبات وحقوق المساهمين
المطلوبات المتداولة:
ذمم دائنة 2371000 $ 2821000 $
مستحقة التجارب السريرية والرسوم ذات الصلة 1029000 930،000
مستحقة المرتبات والتكاليف ذات الصلة 3152000 3582000
إيرادات مؤجلة، الجزء المتداول 3468000 4171000
العملاء الودائع 7658000 8059000
مطلوبات متداولة أخرى 1089000 998،000
إجمالي المطلوبات المتداولة 18767000 20561000
الإيرادات المؤجلة، وأقل الجزء المتداول 292،000 292،000
مطلوبات أخرى طويلة الأجل 399،000 445،000
التعهدات والإلتزامات
( حقوق المساهمين ~) المساهمين:
تفضل الأسهم $ 0،001 القيمة الاسمية؛ أذن 5،000،000 سهم، وعدم التصويت؛ النيل الأسهم القائمة -
المشتركة الأسهم $ 0،001 القيمة الاسمية؛ أذن 325،000،000 سهم؛ المعلقة - 160248742 و143768946، على التوالي
160،000
143،000
إضافية رأس المال المدفوع 418783000 391521000
العجز المتراكم (383294000) (367904000)
المساهمين 35649000 23760000
مجموع المطلوبات والمساهمين إجمالي حقوق المساهمين المساهمين 55107000 $ $ 45058000

الاتصال:
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
اخوي الوحيد الله يرحم والديك اذا قريت البيانات وفهمت شي فهمنا جزاك الله خير
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
اخوي الوحيد الله يرحم والديك اذا قريت البيانات وفهمت شي فهمنا جزاك الله خير
ابشر يالغالى بروح انام حاليا وبكره الصبح ابلغك ان شاء الله يالحبيب موفق يالورد :)
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
اخوي الوحيد الله يرحم والديك اذا قريت البيانات وفهمت شي فهمنا جزاك الله خير
صباح النور
الايرادات زادة بنسبه 21 % ويعتبر جيد
المطلوبات 18 مليون
والموجودات 55مليون
خسارة السهم 7 مليون
5 سنت على كل سهم
حقوق المساهمين 55 مليون
ايرادات مؤجله بحدود 3،5 مليون
الزين انه قاعد يقلص الخساره سنه عن سنه
يعنى الزبده للاستثمار يصلح يالغالى بوناوى الديون معقوله بالنسبه للموجودات بالتوفيق يالغالى .
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
صباح النور
الايرادات زادة بنسبه 21 % ويعتبر جيد
المطلوبات 18 مليون
والموجودات 55مليون
خسارة السهم 7 مليون
5 سنت على كل سهم
حقوق المساهمين 55 مليون
ايرادات مؤجله بحدود 3،5 مليون
الزين انه قاعد يقلص الخساره سنه عن سنه
يعنى الزبده للاستثمار يصلح يالغالى بوناوى الديون معقوله بالنسبه للموجودات بالتوفيق يالغالى .
جزاك الله خير علي الافاده
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
اغلب الاسهم الطيبه يبدي التطبيل عليها بعد إعلان بياناتها الماليه خصوصي الشركات الي ماتحركت من فترة السهم هذا صارله فترة ماتحرك والله اعلم
 
أعلى