سهم wyy للمتابعه

V-KL

عضو نشط
الله يجزاكم خير والله ما تقصرون انا اتوقع wyy. وراه شي مو بسيط يبين اخر السوق

Hit_and_Sell

عضو نشط
السلام عليكم

الصراحه انا واحد من الناس اللي كنت حاط هذا السهم بالبال في اللسته مالتي لكن مادخلت عليه وذلك لانشغالي في بقية الاسهم.. بس عندي تحليل متواضع للسهم

بالتوفيج

بوناوي

عضو نشط
كان WidePoint كورب (WYY) دورة المحرك الكبير الأخير مع ارتفاع أسهم أكثر من 18٪ خلال اليوم. وجاءت هذه الخطوة على وحدة التخزين الصلبة جدا مع أكثر بكثير من أيدي سهم تغيير في جلسة عادية. وهذا يتفق مع الاتجاه الصعودي الأخير للشركة، كما أن الأوراق المالية هي الآن ما يقرب من 57٪ في إطار زمني شهر واحد الماضي.

وقد شهد هذا مزود الخدمة القائمة على التكنولوجيا أحد التقديرات المراجعة السلبية في الماضي 30 يوما. كما انتقلت توافق Zacks تقديرات أقل خلال الفترة نفسها، مما يعني المزيد من المشاكل على الطريق. لذلك تأكد من إبقاء العين على هذا السهم في المستقبل لمعرفة ما إذا تسلق حاد يوم الجمعة يمكن أن تستمر.

لديه WidePoint حاليا Zacks رتبة # 5 (بيع قوي)، في حين الأرباح ESP منه هو 0.00٪.

ومع ذلك، أسهم في المرتبة أفضل في نفس القطاع وتشمل شركة Lionbridge تكنولوجيز (LIOX)، Syntel، وشركة (SYNT) وعاقل كورب (SAPE). في حين تعتبر شركة Lionbridge الرياضية وZacks التصنيف رقم 1 (شراء قوي)، Syntel وعاقل يحمل رتبة Zacks # 2 (الشراء).

تريد أحدث التوصيات الصادرة عن Zacks بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل مخزون لل30 يوم التالي. انقر للحصول على هذا التقرير مجانا >>

WIDEPOINT CORP (WYY): تقرير تحليل الأسهم الحرة

تعتبر شركة Lionbridge TECH INC (LIOX): تقرير تحليل الأسهم الحرة

SYNTEL INC (SYNT): تقرير تحليل الأسهم الحرة

CP عاقل (SAPE): تقرير تحليل الأسهم الحرة

بحوث الاستثمار Zacks

أعلى