البري ماركت ( مضاربة دوجي ) 13-11

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
سهم hpj
وسهم nuro
مرتفعه بالبري ماركت للمتابعه إذا كسر سعر الإفتتاح نزول وثم كسره صعود
مع مراعاة الموفنج أفرج وال rsi حسب شروط الإستراتيجية
 

خسران ربحان

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2013
المشاركات
1,647
الإقامة
الكويت
سهم hpj
وسهم nuro
مرتفعه بالبري ماركت للمتابعه إذا كسر سعر الإفتتاح نزول وثم كسره صعود
مع مراعاة الموفنج أفرج وال rsi حسب شروط الإستراتيجية
بسم الله نبدأ
الله يعطيك العافيه
اظن افضلهن
hpj
amd
tlab
وكلهن تنطبق عليهن الاستراتيجية
بالتوفيق للجميع
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
السلام عليكم يالطيبين وعساكم على القوه دائما يالغاليين
ويوفقكم رب العالمين .
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
السلام عليكم سهمكم كسر الافتتاح وصل 3 دولار بالياهو
 

خسران ربحان

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2013
المشاركات
1,647
الإقامة
الكويت
السلام عليكم سهمكم كسر الافتتاح وصل 3 دولار بالياهو
وعليكم السلام اهلا بوناوي
صحيح كلامك كسر بسرعة البرق وحطيت 2.80 بعد اختراق سعر الافتتاح
وطارماعطاني ننطره ليكررها ثاني مره والله كريم
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
سهم hpj Highpower الدولية، وشركة تقارير الربع الثالث 2013 النتائج المالية
اقوى ربع إيرادات في تاريخ الشركة؛ تؤكد من جديد التوجيه سنة كاملة
Highpower الدولية
قبل 2 ساعة
سان فرانسيسكو، CA وشنتشن، الصين - ( Marketwired - 13 نوفمبر 2013) - Highpower الدولية، وشركة (NASDAQ: HPJ)، المطور، الصانع والمسوق من هيدريد النيكل والمعدن (ني MH) و بطاريات الليثيوم القابلة لإعادة الشحن بطارية والحلول، اليوم عن نتائجها المالية للثالث الربع المنتهي في 30 سبتمبر 2013

الربع الثالث 2013 ويبرز

صافي المبيعات زادت 21.9٪ في العام على مدى سنوات الى 38.9 مليون دولار
النمو المستدام في قطاع بطارية ليثيوم - ليثيوم بطارية صافي المبيعات بنسبة 31.8٪ في الربع الثالث من عام 2013 مقارنة بالربع الثالث من عام 2012، حيث بلغ إجمالي قطعة بطارية ليثيوم تباع زيادة 22.5٪، وزيادة 39.0٪ في حجم أمبير لكل ساعة
هامش الربح الإجمالي من 18.6٪
صافي الدخل من 0.7 مليون دولار، أو 0.05 دولار للسهم الواحد
التعليق الإدارة

"نحن سعداء للغاية مع مستويات إيرادات قياسية شاهدنا خلال الربع لكل من خطوط عملنا الرئيسية بطارية"، قال السيد جورج عموم، رئيس والرئيس التنفيذي لHighpower الدولية. "وعلاوة على ذلك، كنا قادرين على كسب حصة في السوق في أوروبا لني متولى حسن البطاريات خلال الربع بينما لدينا بطارية ني MH العمل هو في صناعة النضج، ونحن نعتقد أننا في وضع جيد للغاية أن يظل في موقع متميز على الاستفادة من اتجاهات الدمج في هذه المساحة.

"لا يزال ليثيوم بطارية Highpower الأعمال لتحقيق نمو كبير، ونحن متحمسون للغاية بشأن مؤتمتة جديدة في هويتشو. سوف يركز هذا المصنع الجديد على إنتاج بطاريات الليثيوم للهواتف الذكية، وأقراص، وتخزين الطاقة والمركبات الكهربائية، والتي نعتقد أنها المناطق التي تتمتع بإمكانات نمو عالية في السنوات المقبلة. وسيعتمد المصنع الجديد سيسمح لنا إلى ثلاثة أضعاف لدينا القدرة على إنتاج الليثيوم الموجودة في السنوات القادمة وخدمة بعض الأعمال الليثيوم نحن غير قادرين على التصدي للخروج من مرافق بطارية الليثيوم الموجودة لدينا حاليا. لقد بدأ الإنتاج دفعة صغيرة ونتوقع أن نرى كميات المواد من منشأة جديدة في الربع الأول من عام 2014، "واختتم السيد بان.

" نحن سعداء مع شركائنا في مسار الأعمال الحالية. "، قال السيد هنري الشمس، المدير المالي لHighpower الدولية." على الرغم من استمرار استثماراتنا في النمو قدرة بطارية ليثيوم لدينا، ونحن على الطريق الصحيح لتحقيق نمو الإيرادات الصلبة وتظل مربحة في عام 2013 وبينما نحن من غير المحتمل أن نرى المزيد من النمو كثيرا في القطاع بطارية ني MH، ونحن لا أعتقد أننا يمكن أن يكون زعيما قويا توحيد وتسليم هوامش الصوت بسبب سمعتنا والصناعة، وجودة المنتج، وقاعدة عملاء عالمية. وعلاوة على ذلك، فإننا نعتقد سوف تستمر لدينا الليثيوم الأعمال البطارية ليكون السائق النمو لدينا الأولية والسماح للتوسع الهامش الإجمالي على مدى السنوات القليلة المقبلة. في نفس الوقت، فإننا لا نزال تركز على تدابير مراقبة التكاليف والاستخدام الحكيم لرأس المال. "

الربع الثالث 2013 النتائج المالية

صافي المبيعات للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر، بلغت 2013 $ 38،9 مليون، وكانت الزيادة في المبيعات للربع الثالث بزيادة على أساس سنوي من 21.9٪ مقارنة مع 31900000 دولار للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2012. نتيجة لزيادة 3.6 مليون دولار في مبيعات صافية من بطاريات الليثيوم لدينا وعلى زيادة 3.4 مليون دولار في صافي المبيعات من البطاريات متولى حسن لدينا. الزيادة في عدد الوحدات بطارية ني MH تباع في الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 سبتمبر، هو عام 2013 يعزى في المقام الأول إلى زيادة أوامر من عملائنا الجدد والزيادة في حجم من بطاريات الليثيوم التي تباع في الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 سبتمبر، هو عام 2013 يعزى أساسا إلى النمو في الطلب العالمي.

انخفض في الربع الثالث 2013 إجمالي الأرباح إلى 7.2 مليون دولار، بالمقارنة مع 7.6 مليون دولار للربع الثالث من عام 2012. وكان هامش الربح الإجمالي 18.6٪ للربع الثالث من عام 2013، بالمقارنة مع 23.9٪ للربع الثالث من عام 2012، وكان ويعزى هذا الانخفاض على أساس سنوي في هامش الربح الإجمالي للربع الثالث من عام 2013 يعزى في المقام الأول إلى انخفاض في متوسط سعر بيع البطاريات التي تم بيعها للفترة مقارنة وزيادة في تكاليف اليد العاملة.

R & كان D الإنفاق 1.5 مليون دولار للربع الثالث من عام 2013، بالمقارنة مع 1.1 مليون دولار عن الفترة المماثلة في عام 2012، مما يعكس التوسع في القوى العاملة لدينا لتوسيع أبحاثنا والتنمية والوظائف الإدارية.

وكانت مصاريف البيع والتوزيع 1.6 مليون دولار للربع الثالث من عام 2013، بالمقارنة مع 1.4 مليون دولار عن الفترة المماثلة في عام 2012. THE-على أساس سنوي زيادة في مصاريف البيع والتوزيع يرجع إلى توسيع قوة مبيعاتنا وأنشطة التسويق والمشاركة في المعارض التجارية والصناعة، والسفر الدولي لترويج وبيع منتجاتنا على الصعيد العالمي.

المصروفات العمومية والإدارية 3.0 مليون دولار لل الربع الثالث من عام 2013، بالمقارنة مع 4.0 مليون دولار للربع الثالث من عام 2012. وكان الانخفاض بسبب انخفاض مصروفات الديون المعدومة للأشهر الثلاثة المنتهية في 30 سبتمبر 2013.

صافي الدخل الذي يعزى إلى شركة ل وكان الربع الثالث من عام 2013 $ 742،228، أو 0.05 دولار للسهم الواحد، على أساس 13.7 مليون متوسط ​​الأسهم المرجح المعلقة. ويقارن هذا مع ثالث الربع الاول 2012 صافي الدخل الذي يعزى إلى شركة من 644362 دولار أو 0.05 دولار للسهم الواحد، على أساس 13.6 مليون متوسط ​​الأسهم المرجح المعلقة.

الميزانية العمومية

كما في 30 سبتمبر 2013، كان Highpower الدولية النقدية وشبه النقدية والسيولة المقيدة بلغ مجموعها 37100000 $، ومجموع الموجودات قدرها 143.2 مليون دولار، وحقوق المساهمين من 33.0 مليون دولار بلغ. التسهيلات الائتمانية بنك 83700000 دولارا في 30 سبتمبر 2013، والتي استخدمت 47100000 دولار و 36.6 مليون دولار أمريكي كانت متاحة كما ائتمانية غير مستخدمة.

التوقعات

وبناء على توقعاتنا الحالية للطلب العالمي لل السوق بطارية قابلة للشحن في عام 2013 واستمرار التحول نحو مصادر الطاقة لدينا النقالة، وأنظمة تخزين الطاقة عالية القيمة والمنتجات والنقل، ونحن تأكيد توجيه الإيرادات لدينا سنة كاملة عام 2013 لتكون 15٪ إلى 20٪ أعلى من مستويات دينا إيرادات عام 2012. نحن من جديد أيضا توقعاتنا بأننا سوف تكون مربحة لمدة عام كامل في عام 2013

دعوة المؤتمر والبث الشبكي

وسوف تستضيف الشركة مؤتمرا عبر الهاتف اليوم في الساعة 7:00 صباحا المحيط الهادئ time/10.: 12:00 بالتوقيت الشرقي لمناقشة هذه النتائج والإجابة على الأسئلة.

للأفراد الراغبين في المشاركة في مؤتمر بالهاتف القيام بذلك عن طريق الاتصال 877-941-9205 من الولايات المتحدة أو 480-629-9771 من خارج الولايات المتحدة و الرجوع إلى رمز الحجز 4650086. راغبين في الاستماع إلى المكالمة الجماعية على الهواء مباشرة عبر شبكة الإنترنت القيام بذلك عن طريق زيارة قسم العلاقات مع المستثمرين من موقع الشركة على الانترنت أو في www.highpowertech.com www.InvestorCalendar.com.
(~ ) معلومات عن Highpower الدولية، وشركة

تأسست Highpower الدولي في عام 2001 وتنتج نوعية عالية هيدريد النيكل والمعادن (ني MH) والقائم على بطاريات الليثيوم القابلة للشحن تستخدم في مجموعة واسعة من التطبيقات مثل الأجهزة النقالة ، وأقراص الكمبيوتر، والدراجات الكهربائية، وأنظمة تخزين الطاقة، والأدوات الكهربائية، والمعدات الطبية، الأجهزة الرقمية والإلكترونية، ومنتجات العناية الشخصية، والإضاءة، وما إلى ذلك مع أكثر من 3،000 موظف ومرافق التصنيع المتقدمة وتقع فى شنتشن وهويتشو من الصين، وتلتزم Highpower لتنظيف التكنولوجيا، وليس فقط في المنتجات التي تقدمها، ولكن أيضا في عمليات الإنتاج. تتوزع غالبية المنتجات Highpower الدولية إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم وخصوصا في الولايات المتحدة وأوروبا والصين وجنوب شرق آسيا.

البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في أحكام "صندوق الميناء" قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995 التي ليست حقائق تاريخية. هذه التصريحات يمكن أن تكون حددت عن طريق استخدام تطلعي مصطلحات مثل "يعتقد"، "نتوقع"، "قد"، "سوف"، "ينبغي"، "مشروع"، "خطة"، "تسعى"، "ينوي"، أو "توقع "أو نقيض ما سبق أو مقارنة المصطلحات، وتشمل مناقشات استراتيجية، وبيانات حول اتجاهات الصناعة وأداء الشركة في المستقبل، والعمليات والمنتجات. مثل هذه التصريحات تنطوي على أخطار معروفة وغير معروفة، وعدم اليقين وغيرها من العوامل التي يمكن أن تسبب نتائج الشركة الفعلية لل تختلف ماديا عن النتائج الصريحة أو الضمنية من مثل هذه التصريحات وتنطوي على مخاطر والشكوك، بما في ذلك، دون حصر، والانكماش الاقتصادي الحالي وعدم اليقين في الاقتصاد الأوروبي يؤثر سلبا على الطلب على منتجاتنا؛ التقلبات في تكلفة المواد الخام؛ اعتمادنا على ، أو عدم القدرة على جذب إضافية، كبار العملاء لجزء كبير من صافي المبيعات لدينا، قدرتنا على زيادة قدرات التصنيع لتلبية أوامر من العملاء الجدد؛ قدرتنا على الحفاظ على زيادة الهوامش، والتغيرات في قوانين جمهورية الصين الشعبية التي تؤثر على عملياتنا؛ قدرتنا على استكمال بناء والشروع في عمليات التصنيع لدينا مرافق التصنيع الجديدة في الوقت المحدد؛ قدرتنا على التحكم في نفقات التشغيل والتكاليف المتعلقة ببناء مرافق التصنيع لدينا جديد، وانخفاض قيمة الدولار الأمريكي مقابل الرنمينبي؛ اعتمادنا على النمو في الطلب على الأجهزة الالكترونية المحمولة ونجاح الشركات المصنعة للتطبيقات التي تستخدم نهاية المنتجات بطارية لدينا؛ الاستجابة جهدنا لظروف سوق تنافسية؛ قدرتنا على تصنيع منتجاتنا بنجاح في الإطار الزمني والمبالغ المتوقعة، وقبول السوق لل منتجاتنا البطارية، بما في ذلك منتجات الليثيوم لدينا، وقدرتنا على تطوير بنجاح منتجات لواختراق السوق وسائل النقل الكهربائية؛ قدرتنا على مواصلة تطوير R & D لمواكبة التغيرات التكنولوجية؛ تعرضنا إلى المسؤولية عن المنتجات، والسلامة، والمطالبات عيب؛ ارتفاع العمل التكاليف، وأسعار المعادن المتطايرة، والتضخم، والتغيرات في الظروف الخارجية والسياسية والاجتماعية، والأعمال التجارية والاقتصادية التي تؤثر في قدرات الإنتاج لدينا أو الطلب على منتجاتنا، وغيرها من المسائل المختلفة، وكثير منها هي خارجة عن سيطرتنا للاطلاع على مناقشة هذه. والمخاطر والشكوك الأخرى راجع "عوامل المخاطرة" و "مناقشة وتحليل الوضع المالي ونتائج العمليات الإدارة" في برادة الشركة العامة مع المجلس الأعلى للتعليم. على الرغم من أن الشركة تعتقد بأن التوقعات الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية معقولة، يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن هذه التوقعات ستثبت أن يكون صحيحا. الشركة ليست ملزمة لتحديث المعلومات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي.
 
أعلى