عاجل منا القابضه

دار الفلك دار

عضو نشط
السلام عليكم :
يعطيكم العافيه ياخوان اخر الاخبار كما وصلني هناك خساره فوق 45000000 ( فوق خمسه واربعون مليون ) مليون دينار كويتي لسنه 2012 لشركه منا وصحه الخبر هذا 80 % وسوف يتم الاعلان عنها قريبا

BOAHMAD

عضو نشط
ماهي بشاره
انا شفت الموضوع فرحت ومن العجله انكت الشاي على دشداشتي
واخرتها خساره ٤٨ مليون ،،
يااخي جزاك الله خير الخبر ينكّد علينا زود على اللي حنّا فيه
ليتك كاتبه بموضوع منا قابضه عالاقل سلمنا على الدشداشه

رابح رابح

عضو مميز
ماهي بشاره
انا شفت الموضوع فرحت ومن العجله انكت الشاي على دشداشتي
واخرتها خساره ٤٨ مليون ،،
يااخي جزاك الله خير الخبر ينكّد علينا زود على اللي حنّا فيه
ليتك كاتبه بموضوع منا قابضه عالاقل سلمنا على الدشداشه

لاتستعجل يابواحمد هذا خبر غير رسمي ويمكن يكون غير دقيق مع كل الاحترام للاخ دار الفلك
والحذر لأن اي تقييم لسهم منا القابضه يعتبر غير دقيق لحين حسم موضوع ارض العياط وقد يكون الهدف تجميع السهم من سوق الجت باسعار رخيصة لان هناك كلام قوي عن قرب حسم مشكلة العياط بعد انتخابات الرئاسه الجديد

دار الفلك دار

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي رايح رايح يعطيك العافيه الخبر صحيح 99.9 % والرقم اعلى من اللي كاتبه بس اللي عطاني المعلومه وصاني لا ازكر الرقم الصحيح اللي اهو اكثر وما بقيت اخرعكم وبخصوص التجميع تراه موجود في سوق الجت على 26 فلس اوالايام الجايه راح تثبت

الراقي

بوعبدالله
ارض العياط موضوع انتهى وانكشف حتى لو يجي رئيس حرامي ومرتشي مايقدر يسوي شيئ الشعب كله عرف الموضوع

رابح رابح

عضو مميز
السلام عليكم
اخوي رايح رايح يعطيك العافيه الخبر صحيح 99.9 % والرقم اعلى من اللي كاتبه بس اللي عطاني المعلومه وصاني لا ازكر الرقم الصحيح اللي اهو اكثر وما بقيت اخرعكم وبخصوص التجميع تراه موجود في سوق الجت على 26 فلس اوالايام الجايه راح تثبت

الله يعافيك اخوي دار الفلك واحتمال كبير كلامك صحيح ولكن هذه الاخبار يجب الانتظار لحين نشرها رسميا
وبالنسبه لما ذكره اخوي الراقي التسويه ليست بالضروره دليل على الفساد وقد تكون التسويه بطريقه مرضية للطرفين بعد اعادة هيكلة قيمة رسوم وشروط الاستثمار
علما بأنني لاملك سهم واحد بالشركة ولكن عندي اصدقاء عزيزين يملكون فيه واتمنى ان تنحل مشكلتهم

سلام عليكم .. صباح الخير للجميع .

أول دخول لي على تلك الشركة سنه 2005 أيام ماكان أسمها ( كيه سبان ) وبعدها غيروا أسمه مدري شنو .. وبعدها حطو رحالهم على هلأسهم الأخير الي ماسمو عليه وهو منا القابضة وعرفت مدير الأستثمار المحلي والمستشار الأعلامي وأضحكو علينا وصرفو أسهم الخزينه بوقتها علي على الربع .. عموما تعلقت سنه كامله وقدرت أخذ حقي منهم , وخلال تلك السنه تكشفت لي سوء إدارة الشركة ...... طبعا طلعت من سهم الشركة قبل رواج قصة أرضهم بمصر وتحولها من أستصلاح زراعي إلا إستثماري .. وهم خذيت بالبحث عن الحقيقه لكن للإسف لم تأتي إلا متأخره بسبب تخلف إدارة البورصة عن البيانات المالية للشركة وامور اخرى وبأوائل عام 2011 كتبت الموضوع باكثر من منتدى برابط خاص عن شركة منا وبعض المنتديات حولته لرابط الشركة لعدم أهتمامهم بذلك الوقت ...

حذرت الأخوان وتكلمت معاهم بلغة الأرقام وهي أسهل لغه وواضحه لكن لم يفهمها احد ... والحمدلله على كل حال وعساه الله يعوض عليكم خير مم بقى ماسك وإلى يفكر يشتري بسوق الجت نقوله الله يوفقك ... واعيد رابط قديم كتبته وبلغة الأرقام وإن شاء الله تكون مشاركاتي واضحه للجماعة : http://www.indexsignal.com/community/threads/318944/

صوره من مشاركتي للي ماعنده وقت أو غير مهتم بالدخول على الرابط :

أعلى