NURO طار واليوم عينكم عليه

whaler

موقوف
التسجيل
10 أكتوبر 2010
المشاركات
3,777
السلام عليكم اللي عنده خبر علي nuro اقولنا لان السهم في شي امس وصل 3 دولار
 

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
NeuroMetrix، وشركة (نورو)، www.neurometrix.com، وهي شركة الجهاز الطبي تركز على علاج وإدارة مرض السكري من المضاعفات العصبية، اعلن اليوم ان شاي N. Gozani MD، دكتوراه، الرئيس والرئيس التنفيذي ، ومن المقرر أن يتحدث في كاناكورد Genuity التكنولوجيا الطبية والتشخيص المنتدى في The Westin غراند سنترال، نيويورك، NY على 14 نوفمبر 2013. يعتزم الدكتور Gozani لتوفير معلومات مستكملة عن الأنشطة التجارية للشركة مع التركيز بوجه خاص على ™ نظامها سينسوس إدارة الألم لتخفيف الألم المستعصية المزمنة، بما في ذلك الألم الذي يصاحب الاعتلال العصبي السكري.

ومن المقرر عرض NeuroMetrix في يوم الخميس، 14 نوفمبر 2013 في الساعة 8:00 صباحا (بالتوقيت الصيفي لشرق). وهناك بث الصوت الحي ستكون متاحة على قسم علاقات المستثمرين على موقع الشركة - www.neurometrix.com. سيتم أرشفة هذا البث الشبكي بعد الحدث على الهواء مباشرة.

معلومات عن NeuroMetrix

NeuroMetrix هي شركة الأجهزة الطبية التي تطور وتسوق استخدام المنزلي والأجهزة نقطة من الرعاية لعلاج وإدارة المزمنة الألم، واعتلال الأعصاب الطرفية، والاضطرابات العصبية المرتبطة بها. وتركز الشركة حاليا على اعتلال الأعصاب السكري، والتي تؤثر على أكثر من 50٪ من الناس يعانون من مرض السكري. إذا تركت دون علاج، اعتلال الأعصاب السكري يؤدي قرح القدم التي قد تتطلب بتر وتسبب تعطيل الألم المزمن. وقد قدرت التكلفة السنوية لاعتلال الأعصاب السكري في 14 مليار دولار في الولايات المتحدة. تسوق الشركة ™ نظام إدارة الألم سينسوس لعلاج الألم المزمن، مع التركيز على إدارة الأطباء المرضى الذين يعانون من الاعتلال العصبي السكري مؤلمة. تسوق الشركة أيضا جهاز ® DPNCheck، وهو السريع، ودقيقة، والكمي للتجارب نقطة من الرعاية لعلاج الاعتلال العصبي السكري. ويستخدم هذا المنتج للكشف عن اعتلال الأعصاب السكري في مرحلة مبكرة وتوجيه العلاج. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.neurometrix.com.
 
أعلى