Ocz

بوناوي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2013
المشاركات
470
الكشف: ليس لدي أي مناصب في أي الأسهم المذكورة، وتوجد خطط لبدء أي مناصب في غضون الساعات ال 72 المقبلة. (أكثر ...)

OCZ التكنولوجيا (OCZ) ذكرت في كثير من الأحيان تأخر دخولهم مؤخرا و31 أغسطس أرباحها في الربع الأخير. على الرغم من أننا يشتبه أن تكون أرقام الفقراء بدلا من ذلك، حتى ونحن نقلوا إلى الوراء في بعض من هذه الارقام.

في هذه المقالة سوف الربط بين النقاط وفضح صورة قاتمة جدا في OCZ. وسوف نثبت أن OCZ لديه أي أمل في البقاء على قيد الحياة في وضعها الحالي؛. البقاء على قيد الحياة يجب أن بيع كامل الشركة، وهي جزء من ذلك، أو إعادة هيكلة أنفسهم إلى شيء أكثر كفاءة

في حين كانت الأعداد الرهيبة من اغسطس، أنها تتضاءل بالمقارنة إلى الانهيار اليوم في الأوراق المالية (حاليا بانخفاض -30٪ في يوم واحد)!

وبطبيعة الحال بعض سوف ينظرون إلى هذا باعتباره فرصة للشراء. ومع ذلك، فإننا تجنب شراء الأسهم صريح. إذا كان لديك فقط للمضاربة ثم شراء بعض رخيصة 1 دولار خيارات الدعوة للإضراب، وإلا ...



أرني المال!

كل ذلك يتلخص إلى الصعب النقدية الباردة، الأمر الذي يفتقر OCZ بشدة. دون تمويل إضافي للشركة هو أمر محسوم، عصا شوكة في ذلك - أقرع! معدل الحرق (التدفق النقدي السلبي) مرتفع جدا نظرا لموقف النقدية الهزيلة OCZ من 10600000 (اعتبارا من 31 أغسطس 2013). في الواقع، غطت OCZ حاجتها لرأس المال في أحدث 10-Q / A:

". سوف تكون هناك حاجة الشركة لتأمين واحدة أو أكثر تمويلات إضافية لتمويل عملياتها على المدى القريب"
( ~) فما هي الخيارات المتاحة لOCZ

الخيار A: قروض إضافية - OCZ قد تلقي المزيد من القروض الأنابيب من قبل شركات مثل هرقل تكنولوجيا نمو رأس المال (HTGC)؟ وعادة ما تأتي هذه مع ارتفاع أسعار الفائدة وتخفيف الأوراق المالية. هو أن OCZ بالفعل 2 من هؤلاء في مكان فإنه من الممكن أن القرض قبل الإيجاد يمكن توسيعها لتصل قيمتها إلى رسوم إضافية وحتى الآن أكثر التخفيف. ومع ذلك، فإنه سيكون من غير المرجح أن القرض 3 سيأتي حوالي نظرا لهيكل القروض القائمة (يتم دفع القروض القائمة إلى 1 في حالة وجود تقصير، ويتم سرد مختلف أقسام الشركة كضمان). أيضا عدم وجود الالتزام المالي فقا لشروط القرض هو بالتأكيد عاملا في أي قرار المقرضين

وكما جاء في 10-Q / A:

"الشركة حاليا ليست في الامتثال لل معينة من العهدين قروضه، بما في ذلك نسب معينة الحد الأدنى التشغيل والمواثيق، ويمكن أن يكون هناك أي ضمانات بأن الشركة سوف تكون في الامتثال والالتزام بهذه المواثيق في المستقبل "

الخيار (ب):. بإجراء اكتتاب ثانوي - - وتكهن البعض أن OCZ ستصدر الثانوية لتوليد رأس المال الجديد عن طريق التخفيف. وفقا ل OCZ 10-K (صفحة 14)، وهذا يبدو من غير المرجح بدلا حتى مرت سنة. 8 أكتوبر 2014 هو أقرب يتمكنوا من تقديم الثانوي إذا أردنا قراءة أدناه بشكل صحيح:

ونتيجة لتأخر إيداع التقارير الدورية لدينا مع المجلس الأعلى للتعليم، ونحن لن يكون مؤهلا لتسجيل العرض وبيع الأوراق المالية لدينا باستخدام عبارة تسجيل استمارة قصيرة على شكل S-3 حتى يكون لدينا الوقت المناسب قدمت جميع التقارير الدورية المطلوبة بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1934 لمدة سنة واحدة

الخيار C: إجراء الفرز - إذا. OCZ غير قادر على بيع فرعها الأداء الضعيف، فإنها قد ببساطة إغلاقها وتبيع أيا كان من الصعب الأصول لديهم من أجل خفض معدل الحرق. على سبيل المثال، وتبلغ قيمة خط الإنتاج تايوان بمبلغ 4.4 مليون دولار. على افتراض أنها يمكن التقاط 75٪ من قيمته، وهذا سوف تسفر OCZ 3.3 مليون دولار من السيولة في حاجة ماسة إلى عمليات الصندوق.

"من أجل تمويل تكاليف خدمة الديون وتعمل بشكل مربح، قد يكون شركة لتقليص لها عمليات لخفض التكاليف (المصدر: 10-Q / A)

الخيار D:. ببيع قطع غيار - على الرغم من OCZ تجري محادثات لبيع الشركة بأكملها، حتى الآن لم تتخذ أي واحد الطعم لماذا يفعلون ذلك؟ لشعبة المستهلك هو كلب وتقسيم امدادات الطاقة هو شخص نتن مع الإيرادات في كل من مجرد التواء ثم الأنف جنوب الغوص.

وبالنسبة لشركة مثل OCZ غير قادرة على تصنيع NAND، ناهيك عن الحصول على ذلك، والحفاظ على تقسيم المستهلك هو قضية خاسرة. المعركة المستهلك لن يؤدي الا الى الاسوأ مع الوقت، ويجري في نزوة من المنتجين NAND منهم أنها تتنافس مباشرة ضد المنطقي قليلا.

رياح التغيير

OCZ إعلامنا خلال 15 أكتوبر المكالمة الجماعية يبحثون لبيع شعبة المستهلك من أجل توليد رأس المال التي تشتد الحاجة إليها وخفض النفقات، ويبدو وكأنه خطوة حكيمة تعطى تواجه مشاكل بسبب شراء NAND لسوء الائتمان. واحدة من الموردين ثلاثة من NAND بل ذهب أبعد من ذلك لوقف توريد OCZ NAND على الإطلاق.

"قد خفضت في الآونة الأخيرة بعض من لدينا NAND الموردين فلاش أو القضاء على خطوط الائتمان لدينا، وهو ما يعني أننا لديك لدفع النقدية للفلاش من تلك الشركات المصنعة أو الحصول على فلاش من خلال الموزعين من شأنها أن توفر الائتمان بالنسبة لنا. فلاش التي نحصل عليها من الموزعين وعادة ما تكلف أكثر من فلاش التي نحصل عليها من الشركات المصنعة "المصدر: 15 أكتوبر CC

التخندق شعبة المستهلك (ونأمل تقسيم السلطة ينهار) من شأنها أن تسمح OCZ إلى التركيز على المشاريع. ، بل لن يكون للقتال من أجل NAND أو رمي R & D في تقسيم السلطة للحصول على ما يصل الى السرعة؛ أيضا، سينخفض ​​حجم والمصروفات بشكل كبير

عدم وجود توجيه

صفحة 1. / 2 | التالي »
 

خسران ربحان

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2013
المشاركات
1,647
الإقامة
الكويت
انشوفه بوناوي باجر إن شاء الله في الماركت ممكن ينزل عليه خبر
خل نتابع باجر ريم سابقا :) BBRY
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
راح فيها
نزل بحدود 20 % وعدل
 
أعلى