ابي اطلب بضاعه من الصين - اتمنى المساعده

صاحبي خلك

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا ابي اطلب بضاعه من موقع http://sa.made-in-china.com/

ولكن عندي بعض الاستفسارات اتمنى تجاوبون عليها

الشحن عن طريق البحر ؟ شنو يطلبون مني ؟ هل احتاج صندوق وهالامور ولا مجرد عنواني بالكويت ولا شنو الوضع ؟

السؤال الثاني وهو الاهم

شنو احسن طريقه للدفع ؟ عشان اضمن حقي

انا قريت بالموقع عن الشراء الامن وشفت هالكلام

اEscrow يعمل من خلال وضع المال في مراقبة طرف ثالث مستقل ومرخص لها من أجل حماية كل من البائع والمشتري في الصفقة.
الضمان الاستشاريين على صنع في China.com هو جزء من خدمات التجارية المضمونة (STS)، كما طرف ثالث موثوق به مستقل، يحمل وبصرف الدفعة تابع على الوفاء بجميع الاتفاقيات من قبل كل من البائع والمشتري. سنقوم بنشر فقط الدفع إلى المورد في التأكيد من جودة المنتج والشحن. سيكون مشروطا استلام الشحن وغيرها من الوثائق مثل قائمة التعبئة، وافق تقرير التفتيش في العقد.
المشتري يرسل دفع النظام إلى حساب الضمان لدينا عن طريق T / T في USD.
من أجل انقاذ تكلفة التحويل المصرفي، يمكنك اختيار دفع المبلغ كاملا لحساب الضمان في وقت واحد.
رسوم الخدمة: 20 USD في الوقت الحالي لدفع الضمان.
طريقة الدفع: حوالة مصرفية في USD
المزايا:
المعاملات المضمونة
المتبادلين، خدمات سهلة وشخصية
عادلة لتسوية المنازعات
معلومات الأعمال محمية جيدا

بس للأمانه مافهمت الطريقه اذا احد يفهمني اكون شاكرله

واخر سؤال .. اذا الجمارك طلبو مني رخصة استيراد وتصدير لازم تكون بأسمي ؟ ولا مو مشكله اذا بأسم شخص آخر

والف شكر لكم

السلام عليكم
اخي انا حاب اساعدك ولا اريد منك الا الدعاء،
انت بس قول لي ايش البضاعة التي تريد شراءها والكمية (وافضل ترسل لي صور)، وانا افتش لك بالمصانع، ارخص لك وافضل لك، وانا اشتري البضاعة لك واوضبها ثم ارسلها لك اما جوا او بحرا،
والشحن يكون حسب نوعية البضاعة، يعني اذا كانت السلعة عبارة عن شي صغير او كرتون يزن كيلو او اكثر شوي، ساعتها ما هي محرزة ترسله بالبحر، نستعمل دي اتش ال او ارامكس او غيرها، اما اذا كان عبارة عن كونتنرات وكمية كبيرة ساعتها نستعمل الشحن البحري،
والشحن البحري لا تحتاج صندوق ولا شي، اما تذهب انت الى المرفأ وتستقبل الشحنة او توكل مكتب او فرد يعرف بهالامور يخلص لك الموضوع،
اما الدفع، فطريقة الايسكرو آمنة ولكن ما احد يقبل معك بهالطريقة لأول مرة، هذا اذا اردت ان تشتري عن طريق المواقع (لا انصحك)، اما اذا اردت انا اشتريها لك، فبالمكان نستعمل الوسترن يونيون افضل شي،
رخصة الاستيراد والتصدير مو لازم تكون باسمك،

يمكنك مراسلتي بالطرق التالية

اما عبر المنتدى​
او الايمايل​

او الواتساب​
008613831516770

أعلى