"العربية للمحابس" تتوقع تحقيق أرباح 3.5 مليون جنيه بنهاية 2013

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
أعلنت الشركة "العربية للمحابس" عن نتائج اعمالها المتوقعه عن التسعة اشهر الاولى من العام الحالى، حيث توقعت تحقيق مبيعات عن الربع الثالث بقيمة 31.5 مليون جنيه لتحقق عنها صافي ارباح 2.5 مليون جنيه .

وأضاف بيان الشركة حصل "مباشر" عليه أن صافي المبيعات المتوقعة في 31 ديسمبر 2013 تبلغ 43 مليون جنيه فيما تبلغ الارباح المتوقعة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2013 قيمة 3.5 مليون جنيه.

كانت ادارة البورصة قررت ايقاف التعامل على اسهم الشركة "العربية للمحابس" اعتبارا من جلسة تداول 9 أكتوبر الجاري لحين الرد على استفسارات البورصة بخصوص ما تم نشره بإحدى الصحف بخصوص نتائج اعمالها المتوقعه عن التسعة اشهر الاولى من العام الحالى.

كان مصطفي عبد الصمد، رئيس مجلس ادارة الشركة، قد توقع فى تصريحات صحافية، ان تحقق شركتة مبيعات بقيمة 31 مليون جنية خلال التسعة اشهور الاولي من العام الحالي و ان يصل صافي ربح الفترة الي 2 مليون جنية يرتفع الي 3 مليون جنية بنهاية العام من خلال مبيعات تبلغ حوالي 43 مليون جنية.

و اشار الي فوز العربية للمحابس بعدد من المناقصات باجمالي قيمة تعاقدية 80 مليون جنية لكن حالة الاضطراب السياسي و الامني تسببت في تاخير صدور اوامر الاسناد للشركة حيث تمت الموافقة علي مناقصات بقيمة 8 مليون جنية و توقع اسناد اعمال جديدة للشركة بقيمة 10 مليون جنية قبل نهاية العام الحالي.
 
أعلى