28 أكتوبر .. "الإنماء" تُنظم مزاداً عقارياً لمصلحة "بيتك"

essa_ibokhald

عضو نشط
التسجيل
25 يناير 2012
المشاركات
220
أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) أن شركة الإنماء العقارية (الإنماء) سوف تنظيم لمصلحة البنك مزاداً عقارياً يوم الاثنين الموافق 28 أكتوبر 2013 لعدد (14) بلوك سكن خاص بمنطقة الفنيطيس بمساحة 500 متر مربع لكل قسيمة.
http://www.mubasher.info/KSE/news/2409256/28-أكتوبر-الإنماء-ت-نظم-مزادا-عقاريا-لمصلحة-بيتك-
 

essa_ibokhald

عضو نشط
التسجيل
25 يناير 2012
المشاركات
220
"بيتك" : هيكلة المحفظة العقارية لمزيد من الربحية والاستفادة من تطورات السوق

قال الرئيس التنفيذي بالوكالة في بيت التمويل الكويتي "بيتك" انور بدر الغيث إن "بيتك" نجح في تنظيم عملية بيع مجموعه من القسائم بمنطقة الفنيطيس تم طرحها عبر المزاد العلني اول امس ، وقد بلغ إجمالي قيمة المبيعات في المزاد حوالى 32 مليون دينار، تبلغ حصة "بيتك" من الارباح حوالى 13 مليون دينار، سيتم ادراجها في ميزانية "بيتك" للربع الرابع من العام الجاري وذلك في حال استكمال الاجراءات التعاقدية.

وأوضح الغيث في تصريح صحفي بأن مساحة القسائم التي عرضت خلال المزاد قد بلغت 500 متر مربع للقسيمة الواحدة ، وقد شهد المزاد الذى نظمته شركة الانماء العقارية بمهنية عالية وترتيب جيد يعكس خبراتها المتميزة في هذا المجال، حضورا كبيرا من المهتمين والمختصين في السوق العقاري وتمت المزايدة في جو من الشفافية اتسم بالمنافسة الكبيرة لتميز قطع الاراضى وتزايد حركة البناء والإقبال على منطقة الفنيطيس.
وقال الغيث أن عملية البيع تمت وفقا للتوجهات الاستراتيجية التي تركز على تحقيق الربحية المستدامة وتوفير أفضل العوائد من خلال الاستثمار بأصول متنوعة ذات جودة عالية ومدرة للدخل واعادة هيكلة محفظة "بيتك" العقارية وفق تطورات السوق الحالية والمتوقعة مستقبلا.
وشدد على ان الاستثمارات العقارية الجيدة التي يملكها "بيتك" يتم تعزيزها بأصول نوعية، تسهم بشكل حقيقي وملموس في تعزيز ربحية البنك من خلال تحقيق عوائد جيدة ومتنامية القيمة سواء من خلال الدخل الشهري المستمر أومن تزايد قيمتها بشكل مطرد وفق تطورات الاسواق بما فى ذلك القدرة العالية على تسييلها عند البيع .

وأضاف بأن "بيتك" مستمر في اقتناص أفضل فرص الاستثمار العقاري المتاحة مع المحافظة على العقارات النوعية ذات الدخل الجيد والعمل على تطويرها بما يحقق أفضل العوائد ، وكذلك الاستفادة من تطورات السوق والارتفاع الملحوظ في الأسعار ببعض القطاعات، بحيث اصبحت محفظة "بيتك" العقارية أكثر تنوعا وجودة وادرارا للدخل ومهيأة لتحقيق أفضل العوائد.
واعتبر الغيث ان هذه المزادات العلنية توسع الفرص أمام الراغبين في الاستثمار العقاري من خلال طرح مثل هذه القطع المميزة في مزادات علنية حتى تتحقق الفرصة للجميع بشكل متساو وحقيقي.

http://www.mubasher.info/KSE/news/2...ة-لمزيد-من-الربحية-والاستفادة-من-تطورات-السوق
 

essa_ibokhald

عضو نشط
التسجيل
25 يناير 2012
المشاركات
220
13 مليون دينار أرباح "بيتك" من بيع مجموعة قسائم استثمارية
قيمتها الإجمالية حوالي 32 مليون دينار

أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) أنه قد تم توقيع عقود البيع الابتدائية لبيع مجموعة من القسائم الاستثمارية بقيمة 32 مليون دينار كويتي تقريباً، وسينتج عن ذلك تحقيق أرباح خلال الربع الرابع من عام 2013 بقيمة تُقدر بحوالي 13 مليون دينار كويتي في حال استكمال الإجراءات التعاقدية.
http://www.mubasher.info/KSE/news/2416036/13-مليون-دينار-أرباح-بيتك-من-بيع-مجموعة-قسائم-استثمارية
 
أعلى