يعطيكم العافيه ابي مساعدتكم ضروري

قناص_السوق

عضو نشط
السلام عليكم اخواني ...

انا دخلت موقع الشركة الكويتيه للمقاصه http://www.maqasa.com و عرفت ان عندي رقم تداول عشان اسهم ووربه

الحين ابي اعرف برقم التداول هذا اقدر اشتري و ابيع اسهم من شركات ثانيه ؟؟؟ ولا لازم افتح حساب تداول الي ادفع 3 دنانير ؟؟ و اذا ابي اشتري اسهم شلون و منو يختارلي شركة الوساطه و شلون اعطيهم فلوس و اخذ ارباحي ؟

و ابي اعرف اشوف في وايد ناس هني بالمنتدى يقولون رحنا برج احمد طلعنا شهادات باسهم بنك وربه و حطيناها بالمحفظه ؟؟ شنو يقصدون ؟ ليش ما اقدر ابيع اسهم وربه الا اطلع شهاده ولا شلون بالضبط ؟؟

اسف عالاطاله

بوسعود

عضو مميز
تقدر تتداول بنفس الرقم حاله حال ارقام التداولات الاخرى وبلاش ماعليه رسوم

السلام عليكم اخواني ...

انا دخلت موقع الشركة الكويتيه للمقاصه http://www.maqasa.com و عرفت ان عندي رقم تداول عشان اسهم ووربه

الحين ابي اعرف برقم التداول هذا اقدر اشتري و ابيع اسهم من شركات ثانيه ؟؟؟ ولا لازم افتح حساب تداول الي ادفع 3 دنانير ؟؟ و اذا ابي اشتري اسهم شلون و منو يختارلي شركة الوساطه و شلون اعطيهم فلوس و اخذ ارباحي ؟

و ابي اعرف اشوف في وايد ناس هني بالمنتدى يقولون رحنا برج احمد طلعنا شهادات باسهم بنك وربه و حطيناها بالمحفظه ؟؟ شنو يقصدون ؟ ليش ما اقدر ابيع اسهم وربه الا اطلع شهاده ولا شلون بالضبط ؟؟

اسف عالاطاله

اولا حساب التداول اللي افتحوه لك هو نفسة حساب التداول اللي عند الناس تقدر تبيع وتشتري فيه اي شركة تعجبك
ثانيا شركات الوساطة كلها سوا ولكن انت تختار اي شركة تعجبك حسب مزاجك وتقوم بتوقيع عقد معاهم وهو عقدي عادي غير ملزم باي شي
ثالثا مايحتاج تروح برج احد
ماعليك فعله هو الذهاب لاي مكتب وساطة وتعطيهم بطاقتك المدنية وصورة عنها وهم يحطون اسهم وربة بحسابك او كما يسميها البعض محفظتك كلها نفس الاسم
رابعا اذا تبي تحط مبالغ بحساب تداولك لازم تروح البنك اللي فيه فلوسك وتخليهم يعملونلك تحويل للمقاصة باسمك وتاخذه وانت واقف وتروح لمكتب الوساطة اللي انت اخترتة وتعطيه التحويل ويدخلة بحسابك
وبعدها تقدر تشتري وتبيع وبالتوفيق مقدما وانتبة من السوق ترا يخوف
اتمنى اكون قدرة افيدك
وشكرا

أعلى