عمومية بالم هيلز خلال اسبوعين لزيادة راس المال بقيمة 600 مليون جنية

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
القاهرة - قالت علا عبد المقصود مسئول علاقات المستثمرين بشركة بالم هيلز ان الدعوة لجمعية عمومية لزيادة راس المال بقيمة 600 مليون جنية لقدامي المساهمين ستحدد خلال الاسبوعين القادمين.

واضافت في تصريحات ل(البورصة) ان الزيادة ستستخدم في استكمال 3 مشروعات هي الجولف ب 6 اكتوبر بقيمة 210 ملايين جنية ومشروع امتداد الجولف بتكلفة 280 مليون جنية و80 مليون جنية لمشروع بالم هيلز القطامية بالاضافة الي 30 مليون جنية لمقابلة الفروق التي قد تنشا نتيجة ارتفاع التكلفة الفعلية عن التكلفة المقدرة.

واوضحت ان المشروعات تم اسنادها الي شركة المقاولات في اطار سياسة الشركة التي اثبتت نجاحها باسناد المشروعات الي مقاولين والشركة مستمره في نفس السياسة.

وقالت ان هناك تفاؤلا بالسوق العقاري الفترة المقبلة خاصة ان لم يتاثر علي مدار 3 سنوات ماضية واستمر رغم بعض التباطؤ في ادائة لكن ذلك يعتبر مؤشرا جيدا خلال الفترة المقبلة وذكرت الشركة في نموذج الافصاح الخاص بزيادة راس المال ان الزيادة سيتم استخدامها في تمويل نشاط الشركة المتمثل في الاعمال الانشائية وكذلك التزامات الاراضي المتعلقة بها للمشروعات المباعه.

وترجع اهمية ضخ اموال جديدة داخل الشركة الي رغبة الادارة في زيادة معدلات التنفيذ للمشروعات بهدف الالتزام بمواعيد التسليم للعملاء طبقا للمواعيد المتفق عليها ما بدعم مركز الشركة في السوق وانعكاس ذلك ايجابيا علي حجم المبيعات المستقبلية.

وعن ابداء الوطني كابيتال بعض التحفظات المالية علي قوائم بالم هيلز قالت عبد المقصود ان البنك لم يطلب اي معلومات عن الشركة ولم يصلها التقرير .

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية علي اتجاه شركة بالم هيلز الي دعوة قدامي المساهمين للاكتتاب في زيادة راس المال زيادة نقدية بالقيمة الاسمية من 2.096.640 مليار جنية الي 2.696.640 مليار جنية بزيادة قدرها 600 مليون جنية موزعة علي 300 مليون سهم بالقيمة الاسمية 2 جنية للسهم وبمصاريف اصدار 3 قروش للسهم وتعديل المادتين 6 , 7 من النظام الاساسي للشركة في ضوء ما يسفر عنه الاكتتاب في زيادة راس المال .

 
أعلى