اخبار مهمة

الصيااااااد

إلغاء نهائي
فعاليات اقتصادية ... السوق الكويتي قادر علي "امتصاص" الأحداث السياسية بالدول العربية

6/29/2013 7:42:39 AM
في الوقت الذي تؤكد فيه معظم الفعاليات الاقتصادية التي ألتقطها ( الكويت الاقتصادية ) علي أهمية الأحداث والأزمات التي تمر بها بعض الدول العربية وفي مقدمتها سوريا ومصر الآن ، إلا أن السوق الكويتي قادراً وتمكن بالفعل من امتصاص واحتواء تلك الأحداث وواصل نشاطه وتألقه بالرغم منها ، مشيرين إلي "وجود" تلك الأحداث واستمراها قد قلل من أهميتها وتأثيرها ، هذا وقد أكد رئيس مجلس إدارة شركة الساحل السهلي بأن السوق الكويتي قد تمكن خلال الأشهر الماضية من تخطي مرحلة صعبه وأنه قادر علي تخطي بقية المراحل وبقوة مضيفاً بأن الأزمة الاقتصادية التي مر بها الاقتصاد والبورصة الكويتية يجب أن تكون كفيلة بحمايته وتحصينه من تأثير تلك الأزمات ، كما أكد رئيس مجلس إدارة شركة اكتتاب علي الشمالي بأن النتائج المالية للشركات خلال العام الحالي ستعبر بالسوق الكويتي لبر الأمان وأن أي تأثير لتلك الأحداث سيكون وقتي ومضاربي فقط .

الكويت الاقتصادية

الصيااااااد

إلغاء نهائي
مصادر خاصة ( للكويت الاقتصادية ) ... شركات أجلت "الإعلان" عن صفقات تامة ترقباً لأوضاع السوق

6/29/2013 7:43:29 AM
علمت ( الكويت الاقتصادية ) بأن عدد من الشركات الاستثمارية والعقارية وكذلك خدماتيه قد أجلت إعلانها عن صفقات وتخارجات وعقود تم استيفاؤها والانتهاء منها بشكل نهائي وشبة نهائي ترقباً وتحسباً وانتظاراً لمعاودة السوق لنشاطه وارتفاعه ، ويري رئيس تنفيذي لأحدي تلك الشركات بأن الأوضاع الحالية للسوق وخصوصاً خلال الأسبوعين الماضيين لم تكن تشجع أية شركة علي الإعلان عن أية صفقة أو عقد وأن معظم الشركات تحرص علي التوقيت المناسب لتلك العقود والتخارجات ، هذا وأكدت مصادر خاصة ( للكويت الاقتصادية ) بأن شركات الديره وأعيان والمنتجعات والرابطة وعربي ومنشآت والخليجي قد انتهت تقريباً من عقود وتخارجات سيتم إعلانها قريباً

الكويت الاقتصادية

الصيااااااد

إلغاء نهائي
"فيتش" تؤكد تصنيف أمريكا عند "إيه إيه إيه"

6/29/2013 7:56:44 AM
أكدت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني، على التصنيف الأقصى "إيه إيه إيه" الممنوح للولايات المتحدة الأمريكية.
وقالت فيتش، أن ذلك يعكس الأساسيات القوية للاقتصاد، بما في ذلك الاستفادة من الوضع العالمي لاحتياطي العملة من الدولار الأمريكي، والتقدم المحرز في الحد من العجز في الميزانية الحكومية. وأضافت أنها لا تزال عند نظرتها السلبية بسبب استمرار حالة عدم اليقين بشأن احتمال اتخاذ تدابير إضافية للحد من العجز وخفض الدين الحكومي على المديين المتوسط والطويل.

المصدر: Mubasher - AR

الصيااااااد

إلغاء نهائي
الرئيس الايراني: باعتبار ايران أكبر دولة اقليمية عليها أن تلعب دورا تاريخيا في المنطقة عبر انتهاج سياسة الاعتدال

الدروازة

الصيااااااد

إلغاء نهائي
أوباما يحث رئيس مصروالمعارضة على بدء حوار بناء و نبذ العنف /رويترز

الصيااااااد

إلغاء نهائي
الرئيس محمد مرسي يجتمع مع وزيري الدفاع والداخلية لبحث خطط تأمين مظاهرات الغد /الجزيرة

&&

شيخ الأزهر يدعو إلى حوار عاجل بين القوى المعارضة والمؤيدة للرئيس مرسي من أجل إنقاذ مصر

رابح رابح

عضو مميز
متابعة عودة سهم تنظيف للتداول بسعر حر غدا
سوقنا بالمقلوب باجر تلقون شركه تشتغل بالهند نازله واللي بمصر مرتفعه

اول خبر بالصفحة يقول
السوق الكويتي قادر علي امتصاص الاحداث بمصر

وااااضح جدآ

سوقنا نازل١٤٠ والسوق المصري نازل٩ نقاط

خوي المغامر

عضو نشط
حنا بلانا من العصابات التي تدير الكثير من الشركات من ناحية
ومن ناحية أخرى الأقلام المأجورة التي تبث الأكاذيب بين الحين والآخر
والطامة الكبرى هيئة السوق كأنها الجادل " غضيض الطرف " فهو غير قادر
على محاسبة الهوامير بل يكيّيف القرارات لصالحهم في كل شيء
أما صغار المتداولين فما لهم غير الله سبحانه ثم الطيبين الصادقين من أخواننا المحللين هنا.

aldub2000

عضو نشط
حنا بلانا من العصابات التي تدير الكثير من الشركات من ناحية
ومن ناحية أخرى الأقلام المأجورة التي تبث الأكاذيب بين الحين والآخر
والطامة الكبرى هيئة السوق كأنها الجادل " غضيض الطرف " فهو غير قادر
على محاسبة الهوامير بل يكيّيف القرارات لصالحهم في كل شيء
أما صغار المتداولين فما لهم غير الله سبحانه ثم الطيبين الصادقين من أخواننا المحللين هنا.

اهلين اخوي شلونك...خووووش كلام وحلووووو..بس ما علمتنا شلونك مع السوق ونزوله ...انصدت والا بعدك قاضب نفسك ومنحاش...عقب ما طلعت من الميادين ..؟؟؟

والله المستعان..؟؟

خوي المغامر

عضو نشط
اهلين اخوي شلونك...خووووش كلام وحلووووو..بس ما علمتنا شلونك مع السوق ونزوله ...انصدت والا بعدك قاضب نفسك ومنحاش...عقب ما طلعت من الميادين ..؟؟؟

والله المستعان..؟؟

يا هلا وغلا
للحين بالسوق مع قروب ايفا وقروب المدينة فقط ، اليوم توقعت النزول بس مو بهذه الطريقة والانحدار اللي ماله
أي معنى غير " صبيان" وعطوهم استلام زمام الأمور وهم مع احترامنا لهم غير قادرين على قيادة أنفسهم !!
أنا الحمد لله سبق وان قلت لك أني طلعت من ميادين بربح وصارت لي كما صفحة وطوت ولكنك بين الحين والحين تذكرها لي فهل هي موجعتك مثلاً :):) أما أنك ما طلعت وابتلشت فيهاا :):)
وأن كانت عندك الله يعجل بعودتها ويرزقك منها كل خير
وأخيراً المدينة بتنزل ولكن ما ندري ما هي مؤشرات السهم فوق وإلا تحت .
وتقبل تحياتي ،،،

aldub2000

عضو نشط
يا هلا وغلا
للحين بالسوق مع قروب ايفا وقروب المدينة فقط ، اليوم توقعت النزول بس مو بهذه الطريقة والانحدار اللي ماله
أي معنى غير " صبيان" وعطوهم استلام زمام الأمور وهم مع احترامنا لهم غير قادرين على قيادة أنفسهم !!
أنا الحمد لله سبق وان قلت لك أني طلعت من ميادين بربح وصارت لي كما صفحة وطوت ولكنك بين الحين والحين تذكرها لي فهل هي موجعتك مثلاً :):) أما أنك ما طلعت وابتلشت فيهاا :):)
وأن كانت عندك الله يعجل بعودتها ويرزقك منها كل خير
وأخيراً المدينة بتنزل ولكن ما ندري ما هي مؤشرات السهم فوق وإلا تحت .
وتقبل تحياتي ،،،

اهلين وسهلين والله يوفقك يارب ويرزقك ويرزقنا ويرزق كل المسلمين يارب ...

بس ما قلتي لي ...وخلك من القروبات اللي عندك...وخلك من ليش نزل السوق ومنو نزله..؟؟؟ المهم انصدت باسعار عاليه والا شاري من تحت وربحان ..؟؟؟

وانا ما اقص عليك عندي الميادين بعت 3/4 كميتي وخشيت الربع بس ..؟؟؟واخذها مني اذا نزلت المدينه بعد شهر تقريبا سعرها قريب من سعر اقفالها آخر شي يعني 53 فلس .؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

مختار الزبير

عضو نشط
يقولون في هزه ارضيه بقوه ١٠ على مقياس ريختر
ضربت سطح المريخ وتسببت بموجات كهرومغناطيسيه
هي سبب الهلع بالسوق الكويت مما ادى الي التسابق
بالبيع .

للعلم سبب التفاعل لان سوقنا الخايس عالمي ويتأثر
بأي خبر بالمجره التي تقع فيها الارض

خوي المغامر

عضو نشط
اهلين وسهلين والله يوفقك يارب ويرزقك ويرزقنا ويرزق كل المسلمين يارب ...

بس ما قلتي لي ...وخلك من القروبات اللي عندك...وخلك من ليش نزل السوق ومنو نزله..؟؟؟ المهم انصدت باسعار عاليه والا شاري من تحت وربحان ..؟؟؟

وانا ما اقص عليك عندي الميادين بعت 3/4 كميتي وخشيت الربع بس ..؟؟؟واخذها مني اذا نزلت المدينه بعد شهر تقريبا سعرها قريب من سعر اقفالها آخر شي يعني 53 فلس .؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

يا مرحبابك
لا تحاتي أبشرك لازلت بالإيجابية وأموري عال العال
باستثناء الهيس الأربد صادوني ٧٥ فلس ولكن تمسكنا فيه بانتظار عودة الأم وتشلع
ويشلع معها أما أن كانت مكانك راوح فيا عزتيلي من الهيس الأربد أخاف يصيبه سبات عميق .
ننتظر الأيام وما تخفي لنا من مفاجأت ولكن لازال التفاؤل مسيطر علي
ولك أجمل تحية ،،،

أعلى