عمران يستقيل من عضوية مصر للمقاصة ونشر المعلومات

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
القاهرة - صرح رئيس البورصة المصرية الحالي الدكتور محمد عمران الذى تنتهي ولاياته فى 30 يونيو الاثنين بانه تقدم رسميا باستقالته من عضوية شركتي مصر للمقاصة والتسوية والإيداع المركزي و شركة مصر لنشر المعلومات حيث كان ممثلا للبورصة المصرية بهما.

وقال عمران انه تقدم بإستقالته من الشكرتين حتى يفسح المجال لرئيس البورصة الجديد لاختيارمن يمثل البورصة فى مجلس إدارة الشركتين.

وأوضح انه ترأس اخر اجتماع لمجلس إدارة البورصة بتشكيلها الحالي اعقبه عقد لقاء مشترك بين المجلس الحالي والجديد الذى انتخب مؤخرا لاطلاعه على جميع الملفات المتعلقة بالبورصة.

وأشار عمران إلى ان اخر موعد عمل له بالبورصة المصرية سيكون الأحد المقبل وانه سيقوم الثلاثاء بزيارة إلى بورصة الإسكندرية لتوزيع العاملين والموظفين بها.

ومن جهته، قال نائب رئيس البورصة الحالي المستشار خالد النشار, انه تقدم ايضا باستقالته من عضوية مجلس إدارة صندوق حماية المستثمر وشركة مصر لنشر المعلومات على ان يقوم رئيس البورصة الجديد باختيار من يمثل البورصة فيهما.

يشار إلى أن وزير الاستثمار أعلن نهاية الأسبوع الماضي عن تعيين كل من عاطف ياسين الشريف رئيسا جديدا للبورصة وأشرف كمال نائبا له اعتبارا من اول يوليو 2013.

 
أعلى