"أوراسكوم للتنمية": مستمرون فى مفاوضات طرح 10% من "ORHD"

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
قالت هدى على مدير علاقات المستثمرين بشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، أن المفاوضات لا تزال مستمرة مع الهيئة العامة للرقابة المالية وادارة البورصة حول طرح 10% من حصة الشركة المملوكة فى راسمال شركتها التابعة اوراسكوم للفنادق والتنمية ORHD تمهيدا لتوفيق اوضاعها واعادة التداول على اسهمها بالبورصة المصرية .
اضافت مدير علاقات المستثمرين باوراسكوم القابضة للتنمية، فى تصريحات لصحيفة المال، ان مشروع انشاء فندقين على جزيرة امون باسوان لا يزال متوقفا بينما تستمر توسعات الشركة بالجونة .
كانت اوراسكوم للتنمية القابضة قد اعلنت امس عن تعيين المهندس حمزة سليم الرئيس التنفيذى الحالى لادارة المدن بالمجموعة فى منصب الرئيس التنفيذى الجديد لشركة موريا التابعة للمجموعة بسلطنة عمان .
وذلك فى اطار عزم المجموعة توسيع اعمالها بسلطنة عمان على مدى العامين المقبلين علاوة على تعزيز الفريق الادارى بسلطنة عمان بعد افتتاح فندقين لها بمدينتى سيفا وصلالة .
كما قامت الشركة بتعيين امين سراج الذى انضم للمجموعة منذ 8 سنوات رئيسا لادارة المدن بمصر وذلك لتعزيز الادارة المحلية .
اظهرت نتائج اعمال اوراسكوم للفنادق والتنمية غير المجمعة خلال الربع الاول من العام الحالى تكبدها صافى خسائر 4.895 مليون فرنك سويسرى مقارنة بصافى خسارة 6.724 مليون فرنك بتراجع نسبته 27.2% .
 
أعلى