السوق اخضر بالثلاثه ٢

meesoo

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......السوق اخضر بالثلاثه كان مو ضوعي يوم امس واغلق من قبل اخواني المشرفين في المنتدي المحترمين .....اولا كان موضوعي صريح وواضح وفيه اسباب قويه ذكرتها لطلوع السوق وتماسكه ..ذكرت بالسابق الاسباب وارد اعيد بعضها انه السوق له فرصه وحده اما الطلوع او تلاشي كثير من الشركات واندماج بعض البنوك وهذا السيناريو مستبعد بالوقت الحالي لوجود سيوله بالبنوك لمستثمرين ولايوجد غير البورصه يمين يسار مافيه العقار اقل بنايه وبالمهبوله بمليون دينار واقل ارض سكنيه ٢٢٠ بابو فطيره اما السوق في اسهم ممتازه وتعطي ٥ بالميه واكثر واسعارها للحين رخيصه جدا جدا والسوق طالع طالع طالع باذن الله ..... وانا لو كنت بمكان اخواني مشرفين المنتدي وينكم عن محلل نجمه ساطع هاليومين واكن له كل الاحترام لشخصه يحلل بالشارت علي اسهم ورقيه وعلي سهمين ماعندهم شي بس مانقدر نتكلم اكثر وكان الاجدر انهم يوقفون هالمواضيع اللي تدخل المستثمرين الصغار والجدد في تاكل راس المال اخيرا السوق في اسهم طيبه ويمكن الاسهم الورقيه والمفلسه تطلع مع السوق بس مايصح الا الصحيح الحذر من اندفاع لاسهم تضخمت سريعا خلك مع الاسهم الممتازه وذكرت بعضها بوموضوع (اسهم النخبه ٢٠١٣)المهم هذا كله اجتهاد مو دعوه للشراء والبيع وهذي اخر مشاركه لي بالمنتدي الطيب بسبب اغلاق المواضيع المفيده وكلامي مو تطبيل للسوق لاني مستثمر حالي حالكم عندي كم سهم يعني ماعندي شركه او املك ٢٠ بالميه من شركه واطبل او طلوع السوق بيثريني ثراء الحمداالله علي كل حال وانشالله بالتوفيق

meesoo

عضو نشط
هذا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........انشالله اليوم راح وباكر واللي بعده اطيب علينا وعليكم ....... السوق اخضر انشالله وراح يتعدي هالارقام والموشرات كلها اللي ماتعكس الحقيقه علي بعض الاسهم الممتازه ابي اقول سبب واحد لطلوع السوق اكثر واكثر اذا رجع السوق تحت والاسهم انهارت اكثر اتوقع كارثه بتصير بالبنوك والشركات والسوق يصير بدون اسهم وشركات لان الفرصه الوحيده لانقاذ اغلب الشركات وتعويمها هو طلوع السوق بتدخل حكومي او غيره .......واليوم اللي حصل شي عادي بعد طلوع قوي لازم جني ارباح وتغير مراكز والتقاط انفاس الطلوع اللي كان ولا شي بالنسبه للمستثمرين اسهم ماوصلت سعر التاسيس او سعر زيادات راس المال صبر ٥ سنوات يصبر شوي .......البيع اليوم من مضاربين جدد علي الاسهم التلش بس راقب الاسهم الممتازه في طلبات حتي لو بالادني بس فيه ناس تشتري والامل موجود وانا متفائل جدا........ وشي واحد اضيفه انا عندي مبلغ وابي استثمره ببلدي ماعندي الا العقار والعقار مانقدر عليه والاسهم اشوف سهم طيب واشتري علي الاقل فلوسي مع التضخم والزمن تنتهي بس اذا حطيت بشركه ممتازه ممكن احصل ارباح سنويه واتفاع بالاصول مع ظل انخفاض اسعار الاسهم وسلامتكم
هذا كان موضوعي امس مع جزيل الشكر

q1888

عضو نشط
اخوي الغالي بارك الله فيك
شتوقع السوق اليومين القادمين
والعلم عند الله

meesoo

عضو نشط
اخوي الغالي بارك الله فيك
شتوقع السوق اليومين القادمين
والعلم عند الله
السوق ان شاء الله طيب ومايخوف امسك سهم ممتاز بس يبي ناس جامده واتمني انه باكر ينزل بحدود معقوله والي بعده ويطلع نهايه الاسبوع شوي تكون الامور طيبه وان شاء الله خير واستودعكم ومن اليوم انسحب من المشاركات راح اكون قارئ جيد لكم ان شاء الله

أعلى