اطلس لاستصلاح الاراضي تنتظر موافقة الصناعة علي العلامة التجارية وتتوقع تعاقدات جديدة

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
تقدمت بطلب لادارة الدعم التابعة لوزارة التجارة والصناعة لتسجيل العلامة التجارية للشركة من اجل تسويق وبيع انتاجها التام من الزيتون والزيت باسم الشركة للمستهلكين مباشرة والتصدير للخارج ما يدر عائدا كبيرا لما يتميز به المنتج من جودة عالية وذلك في اطار سعي الشركة لتوسيع نشاطها بالداخل والخارج وتعظيم الربحية للمساهمين خاصة بعد نجاح انتاج وبيع زيت الزيتون هذا العام.

وتوقع امين ان يتم تسجيل العلامة التجارةي للشركة قبل محصول الزيتون السنوي في الفترة ما بين نهاية الربع الثالث وبداية الربع الرابع من العام الحالي لافتا الي انه عقب تسجيل العلامة يزيد من فرصة الشركة بزيادة منتجاتها.

واشار مدير علاقات المستثمرين ايل قدرة الشركة علي الوصول الي مستهدفاتها من الايرادات كاملة وبزيادة قبل انتهاء العام الحالي بعدما نجحت الشركة في بيع 8.63 فدان من المزارع النموذجية بقيمة 1.3 مليون جنية بالربع الثاني من عام 2013 فيما بلغت مبيعات الشركة بالخمسة اشهر الاولي من العام الحالي 28 فدانا بقيمة 3.8 مليون جنية بما يعادل 75% من المتوقع لعام 2013 ككل .

وتتوقع الشركة الحصول علي عدد من التعاقدات خلال الايام القليلة المقبلة وذلك عقب مشاركتها بمعرض سيتي سكيب الدولي المتخصص بدولة قطر في الاستثمار العقاري عن مشروعها لخدمة ما بعد البيع للعملاء .

اظهرت القوائم المالية للشركة اطلس لاستصلاح الاراضي والتصنيع الزراعي تحقيق صافي ربح 1.78 مليون جنية بالربع الاول من العام الحالي مقابل 2.23 مليون جنية ارباحا العام الماضي .

يبلغ راسمال الشركة المصدر والمدفوع 20 مليون جنية موزعا علي 2 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنية للسهم ويتداول السهم في الوقت الحالي في حدود 28.79 جنية .
 
أعلى