مايجوز

الحالة
موضوع مغلق

ضرغام

عضو نشط
مايجوز يا مشرفين حاطين الاعلان الي طالعه فيه البنت الي
من غير ملابس او شبه لابسه

omaziz

عضو نشط
صباح الخير
عدل كلام اخوي ضرغام

gucci_heart

عضو نشط
موضوعك حيل مهم

كيزر

عضو نشط
جزاك الله خير على التنبيه

egyptian869

عضو نشط
اخى الكريم
تدرى انك بالتنبيه هادا صار كل اللى يدش الموقع يرد يطالع الاعلانات ويشوف الاعلان اللى انت تكلمت عنه ؟؟ يعنى لو ما تكلمت جان الكل دش على الموضوعات اللى تهمه و انا اولهم ما اطالع اى اعلان على الموقع ودايما ادش وانزل بالصفحه الى ان اصل للموضوع اللى ابيه واشارك...
كل القصد ان احيانا النوايا الطيبه .. وانا متأكد من طيبه نيتك .. ممكن تؤدى الى زياده الاثم مو تقليله. هذا بالاضافه الى ان الاعلانات على الموقع مؤجره بالكامل لجوجل واهما اللى بيختاروا الاعلانات اللى يحطوها وليس لاداره المنتدى دخل فى هذا.

ضرغام

عضو نشط
اخى الكريم
تدرى انك بالتنبيه هادا صار كل اللى يدش الموقع يرد يطالع الاعلانات ويشوف الاعلان اللى انت تكلمت عنه ؟؟ يعنى لو ما تكلمت جان الكل دش على الموضوعات اللى تهمه و انا اولهم ما اطالع اى اعلان على الموقع ودايما ادش وانزل بالصفحه الى ان اصل للموضوع اللى ابيه واشارك...
كل القصد ان احيانا النوايا الطيبه .. وانا متأكد من طيبه نيتك .. ممكن تؤدى الى زياده الاثم مو تقليله. هذا بالاضافه الى ان الاعلانات على الموقع مؤجره بالكامل لجوجل واهما اللى بيختاروا الاعلانات اللى يحطوها وليس لاداره المنتدى دخل فى هذا.

السلام عليك اخي
اول شي انا ماراح ارد غير هارد
وثاني شي ارجوا انك تتكلم عن نفسك ولاتعمم مايدور
بنيات ونفوس الاعظاء اوغيرهم
وثالث شي ليش انت زعلان من التنبيه
ورابع شي وهو الاهم

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .

أَنَّ زَيْنَبَ بِنْتَ جَحْشٍ زَوْجَ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- قَالَتْ خَرَجَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- يَوْمًا فَزِعًا مُحْمَرًّا وَجْهُهُ يَقُولُ « لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَيْلٌ لِلْعَرَبِ مِنْ شَرٍّ قَدِ اقْتَرَبَ فُتِحَ الْيَوْمَ مِنْ رَدْمِ يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ مِثْلُ هَذِهِ ». وَحَلَّقَ بِإِصْبَعِهِ الإِبْهَامِ وَالَّتِى تَلِيهَا. قَالَتْ فَقُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَنَهْلِكُ وَفِينَا الصَّالِحُونَ قَالَ « نَعَمْ إِذَا كَثُرَ الْخَبَثُ ».))

فلازم اننا ننبه ونذكر لان يمكن المشرفين لم ينتبهوا لهذا الامر
وشكرا

اخى الكريم

تدري انك لو ساكت احسن لك... اصلا اهم حاطين الصوره عشان تلفت انتباه الجميع وطبيعي مثل ما شافها الاخ اللي علق على الصوره في اشخاص غيره شافوها وما علقو عليها, على كلامك يعني اللي يشوف اي منكر يسكت عنه عشان محد يشوفه يعني كلامك يضحك ويبكي بنفس الوقت .................

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير جميعاً
والله ياطيب الرياجيل الا مثلكم الي اتناصح بالدين
والله يجزاكم خير والله يكثر من امثالكم
ماعندهم غيره على دينهم
والي حاط شعار من شعارات الانديه وفيها صليب
ماعنده غيره على دينه
اولا اناشد الله سبحانه ان يلين قلب الاداره
وتجبرهم على التغيير كغيره على الدين
وتستجيب كغيره على الدين فقط
وثانياً كثرة التفاعل تجيب نتيجه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذن صلاة العصر
ياباغي الجنه

Latino

عضو نشط
جزاك الله خير يالضرغام

والله يكثر من أمثالك

9اوربيه

عضو نشط
والله ألي إيمان قوي ما همته ألف صوره خليعه حتى ولو امام عينه

Albaghdadi

بوأحمد
وينها يا جماعه ؟؟ حلوه والا جيكره !!؟؟

اذا جيكره اطالب باستجواب المشرف .. واذا حلوه ومزيونه اطالب بترقيته ..

يا حلوين لا تسوونها قضيه .. ان شاء الله الاداره انتبهت ويتحركون لالغاءه .. شكرا .. عفوا ..

ارجو من المشرفين التصرف ---- فعلا صوره غير لائقه لمنتدى محترم

Aljoman

عضو نشط
نضم صوتنا للأخوة المستنكرين للصور غير اللائقة التي تظهر من وقت لآخر من خلال الإعلانات ، والتي هي غريبة عن المنتدى وأهله الكرام

المراقب

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

الإعلانات التابعه ل google غير ممكن السيطره عليها لذا في حالة ظهور إعلان غير لائق نرجو الضغط عليه ونسخ الرابط في قسم الشكاوى حتى نتمكن من حجبه بحيث لا يظهر مره أخرى

شاكرين لكم حسن تعاونكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى