ألى أدارة البورصه مع التحية (أين الكتيب الأرشادي بقوانين والعقوبات والرسوم التداول)

الكوتي

موقوف
نعم هي رساله ألى أدارة البورصه لتنبيه بقصور واضح لعدم وضوح اللقوانين وكأنهم يستحون من أخبارنا بما وضعوه يا عزيزي كل البورصات في العالم يصدرون كتيبات توضيحيه أما ربع سنويه أو نصف سنويه ياأخي سنويه شنوا
مافيه ميزانيه الرسوم مقابل كتيب

الكوتي

موقوف
خبرة برصويه 15 سنه محليه وعالميه ولكن يريدون أن نكون لانعلم كتيب وحطوه عند الحارس الي عند الباب أبو أحمد الشايب

murgab

عضو نشط
يا خوي ، تكفه اقرأ اعلانات ارباح بعض الشركات ، و الله العظيم ما ادري وين الربحية مالت السنة الاولى عن الثانية ! ما ادري شلون ساكتين عن هالادارة الفاشلة طول هالسنين ، يفشلووون حدهم ، لدرجة ان عندي واحد من البحرين يقولي معقولة چذي طريقة اعلاناتكم ! استحيت و انقهرت في نفس الوقت ، لان القائمين على البورصة المفروض والله ينقفونهم من عرجهم اهم و اللي بالهيئة اللي كانت اصلا من البورصة .

الكوتي

موقوف
يا خوي ، تكفه اقرأ اعلانات ارباح بعض الشركات ، و الله العظيم ما ادري وين الربحية مالت السنة الاولى عن الثانية ! ما ادري شلون ساكتين عن هالادارة الفاشلة طول هالسنين ، يفشلووون حدهم ، لدرجة ان عندي واحد من البحرين ياخوي هذي طلاسم
يقولي معقولة چذي طريقة اعلاناتكم ! استحيت و انقهرت في نفس الوقت ، لان القائمين على البورصة المفروض والله ينقفونهم من عرجهم اهم و اللي بالهيئة اللي كانت اصلا من البورصة .مشاهدة المرفق 213403

الكوتي

موقوف
يمكن طلاس ولا سحر

333gust !!!

عضو مميز
كلام صحييح مية بالميه والتعمد واضح ومتعمد لكي لا يتم معرفة ما يدور >>> يبون القرعه ترعااااااا هههههه

الكوتي

موقوف
كلام صحييح مية بالميه والتعمد واضح ومتعمد لكي لا يتم معرفة ما يدور >>> يبون القرعه ترعااااااا هههههه
المصيبه في الجمعية العمومية يقولون محققين أرباح وفي التلفاز يقولون تراجع الأرباح وأعلان البورصه مايحددون النسبه المئوية بين الربع الحالي والسابق مشكله ويقول تشغيلي وغير تشغيلي الغير تشغيلي من وين ماتدري

333gust !!!

عضو مميز
المصيبه في الجمعية العمومية يقولون محققين أرباح وفي التلفاز يقولون تراجع الأرباح وأعلان البورصه مايحددون النسبه المئوية بين الربع الحالي والسابق مشكله ويقول تشغيلي وغير تشغيلي الغير تشغيلي من وين ماتدري

هذا اكبر دلييل على المثل الي يقول ......... الشخص المناسب في المكان المناسب

murgab

عضو نشط
على الاقل سووا مثل بورصة دبي و ابوظبي ، اذا ما تعرفون تترجمون الارقام بالمودلنق (modeling ) حطوا الميزانية عن طريق ال بي دي اف نفس كل البورصات يا مالكم ال،،،،

murgab

عضو نشط
حسبنا الله و نعم الوكيل ،،،

murgab

عضو نشط
ربحية اسمنت ابيض بالدينار محسوبة غلط ! و المفروض 4.6 فلس واذا انا غلطان انا مقدما اسف يا ادارة السوق .

الملفات المرفقه:

الحجم: 201.8 KB   المشاهدات: 73

الكوتي

موقوف
ربحية اسمنت ابيض بالدينار محسوبة غلط ! و المفروض 4.6 فلس واذا انا غلطان انا مقدما اسف يا ادارة السوق .
فلسلربحيه هي3.72

أعلى