ابي حقي ومو عارف اخذه ؟؟؟؟؟

كويتي2

عضو نشط
السلام عليكم

اطالب واحد مبلغ 10 الاف دينار بايصال امانه وسويت له أمر اداء وجميع أوامر الضبط من حجز سيارات وبنوك وسيارات وضبط واحضار ومنع سفر .. الخ .

المهم الشخص هذا ما راجع المحكمة ولا مرة .

بعد ما سويت تشييك على البنوك عن طريق واحد معرفة بطريقة ودية .. رد لي خبر أن الشخص عنده مبلغ في بنكين .. تقريبا نصف المبلغ ..

والحجز صار له اكثر من سنة .. وكل ما ارووح المحكمة عشان يصرفون لي المبلغ المحجوز .. البنك يقول في حجز بس لا يوجد مبالغ ..

ولما كلمت سكرتير قاضي التنفيذ يقول عشان مو مكتمل المبلغ .. ويقول روح سوي حجز منقولات ..

ويقولون انت ما تقدر تصرف إلا لما الشخص ينصاد أو يراجع المحكمة او يوكل محامي عشان يدافع عن نسفه .

الحين صار له اكثر من سنتين ؟؟ وبعدين ؟؟ شنو الحل ؟؟ اقعد عشرين سنة مثلا عشان انطر حضرة جنابه يشرف المحكمة ؟؟ او ينصاد ؟؟؟
شنو الحل ؟؟ ابي اخذ المبلغ المحجوز الحين شلووووون ؟؟؟؟؟؟؟

ahmed_nagh42

عضو نشط
كم رقم القضية الالي من فضلك ؟

كويتي2

عضو نشط
هلا اخوي طرشت لك رسالة خاصة بالرقم الآلي

يا ليت تعطيني حل بارك الله فيك

شكرا على اهتمامك بالموضوع الله يجزاك خير

Lawyer-m7md

عضو نشط
هل توصلت الي حل ام لازلت

تبحث عن الحل

sportsaaad

عضو نشط
لا يا اخوي للحين يا ليت احد يفيدني

انا حدث لصديقي نفس مشكلتك تقريبا ، بس كان شيك ورصيد المديون في البنك مو كامل فرفض البنك صرف الشيك ، فعمل حيله ومغامره بنفس الوقت اودع من جيبه باقي المبلغ حتى يكتمل المبلغ المطلوب في الشيك ، وصرف الشيك بنفس الوقت :)

لا حول ولا قوة الا بالله ، الواحد يتحايل عشان ياخذ حقه ، لان القانون مع الاسف لا يطبق واكثر القضايا يتم رفضها وتضيع فلوس الناس .

قال تعالى ( ومن أهل الكتاب من إن تأمنه بقنطار يؤده إليك ومنهم من إن تأمنه بدينار لا يؤده إليك إلا ما دمت عليه قائما ذلك بأنهم قالوا ليس علينا في الأميين سبيل ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون ) صدق الله العظيم ...

كويتي2

عضو نشط
هذه اخوي مو حيلة .. هذا تصرف عكس الذكاء تماما مع احترامي لك ولزميلك .. يعني معناها اني تنازلت عن نص المبلغ .. هل هذا حل برأيك !!!

أعلى