المؤشر تفاوض QTOPIA لإدارة مشروع الكول سنتر وتبدأ تشغيله نهاية يونيو

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
لقاهرة - تستعد شركة المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات (AMPI) لإطلاق أول مشروعاتها الجديدة في يونيو المقبل والمتمثل في إنشاء وحدة متخصصة للكول سنتر، وذلك بعد انتهائها من عملية زيادة رأس المال والتي اعتبرتها الشركة خطوة محورية في توفير التمويل اللازم لهذه التوسعات.

وتبلغ سعة مشروع الكول سنتر 100 مقعد كمرحله اولي سيتم إقامته عبر تأجير مقر تابع للشركة، ويستهدف المشروع تقديم خدمات للشركات من داخل مصر وخارجها خاصة دول السعودية والكويت والامارات وقطر وسلطنة عمان والبحرين.

وقالت الشركة في بيان لها أمس أن هامش الربح المتوقع من نشاط الكول سنتر في السنة الاولي سيصل إلي 1.1 مليون جنيه.

وقال محمد عبد المنعم، المدير المالي لـ المؤشر إن شركته في مرحلة المفاوضات النهائية مع شركة QTOPIA والتي ستشاركها في إنشاء وحدة الكول سنتر بنظام الـ BOT، وهي من الشركات المتخصصة والعاملة في هذا المجال، متوقعاً التوصل للإتفاق النهائي حول عروض الأسعار التي تقدمت بها Q TOPIA مطلع الإسبوع المقبل، وتتمثل مشاركتها في عمليات الاشراف وتقديم الاستشارات بالإضافة إلي انشاء نظام التشغيل والتطبيقات الملحقة به علي الاجهزة، فيما ستقوم شركة المؤشر بالتسويق لنشاطها داخل وخارج مصر.

وتوقع المدير المالي للشركة بدء تفعيل نشاط الكول سنتر بنهاية شهر يونيو القادم.

وكانت الشركة قد قامت بزيادة رأسمالها عن طريق الاكتتاب العام علي 3 مراحل انتهت في 28 فبراير الماضي بإجمالي 2851028 سهماً التي تمثل 20.15% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب والبالغ 14.146 مليون سهم وتم الاكتتاب بالقيمة الاسمية للسهم والبالغة 1 جنيه.

 
أعلى