"موبينيل": تقديم خدمات الدفع عبر المحمول فور الحصول على الموافقة الكتابية

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
تعتزم الشركة المصر لخدمات التليفون المحمول - موبينيل تقديم خدمات الدفع وتحويل الاموال عبر المحمول فور حصولها على الموافقة الكتابية من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على تفعيل الخدمة.

قال المهندس أشرف حليم نائب المدير التنفيذي للشركة عن القطاع التجاري، أن موبينيل مستعدة من الناحية التقنية لتفعيل الخدمات في اقرب وقت، مشيرا إلى أنها لا تحتاج وقتا انتقاليا للتحول إلى الدفع الالكتروني مباشرة.

أضاف حليم انها تجري في الوقت الحالي عدد من المفاوضات مع البنوك العاملة في السوق المحلية لزيادة محفظة عملاءها وخدمة اكبر قطاع من العملاء منوها على ان موبينيل متعاقدة مع بنك بي ان بي باريبا لتفعيل الخدمة.

لفت إلى أن الترخيص المنتظر من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يحدد طريقة الدفع و الآليات المطلوبة لبدء الخدمات ونقاط الارتكاز لاعادة شحن محافظ المحمول Mobile Wallet.. وفقاً لموقع أموال الغد.

أعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي الاسبوع الماضي أنه تم الاتفاق عن طريق مجلس إدارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تفعيل خدمة تحويل الأموال عبر المحمول اعتبارا من اليوم.

وأكد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على أنه بصدد اصدار الموافقات والتراخيص الكتابية لشركات المحمول للبدء في تفعيل الخدمات مشددا على أن البنك المركزي يضع قواعد تقضي بعدم تحويل اكثر من 3 ألاف جنيه يوميا و5 آلاف جنيه شهريا باستخدام الدفع عبر المحمول.
 
أعلى