الكويتية للاستثمار ريادة عالمية وتخلف في الافصاح عن البيانات السنوية

رشيد

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2009
المشاركات
432
تميزت الكويتية للاستثمار بالجمع بين المتناقضات فلا يمكن تصور شركة نجحت في الوصول للعالمية وتفخر بادراجها ضمن قائمة افضل 100 شركة في العاااالم بحسب ما نشرته مجلة وورلد فايننس ( تصور في العالم وليس في الكويت ) وبالرغم من المكانة العالمية تفشل في الافصاح عن بياناتها المالية السنوية على الرغم من مرور 4 اشهر على انتهاء البيانات السنوية !
أعلنت الشركة الكويتية للاستثمار عن إدراجها في قائمة أفضل 100 شخص وشركة لعام 2012 التي تعدها سنوياً مجلة World Finance، جاء ذلك في تصريح لطلال الرشدان، مدير أول العلاقات العامة والإعلام والشؤون الإدارية بالوكالة، بهذه المناسبة أكد فيه أن هذا الانجاز الجديد للشركة يأتي اعترافاً بالدور الاقتصادي والاستثماري الحيوي الذي تقوم به الشركة في الاقتصاد الكويتي، وريادتها في مجال الاستثمار في الكويت ودول المنطقة منذ تأسيسها عام 1961.
وأوضح الرشدان أنه وعلى مدى العام الماضي، قامت مجلة World Finance بإجراء تحقيق واسع لأكبر شركات العالم التي تقدم خدمات ذات جودة عالية لعدد من أنشطتها وذلك استناداً إلى تحليل طويل للأسواق المالية وتعليقات الخبراء. وقامت المجلة بإدراج الشركات التي امتلكت بجدارة أفضل أداء اقتصادي. وتابع أن القائمة ضمت أيضاً الشركات والمؤسسات التي أنجزت مشاريع كبرى، وقدمت مستوى عاليا من الخدمة.
وبيّن الرشدان أن لجنة التحكيم التي شكلتها المجلة قامت ضمن هذه المعايير باختيار الشخصيات والشركات المرشحة للدخول ضمن قائمة أفضل 100 شركة وشخص لعام 2012 بالاعتماد على الردود الإيجابية والتوصيات الصادرة من قراء المجلة من حول العالم.
وذكرت مجلة World Finance البريطانية حول أسباب اختيارها للشركة الكويتية للاستثمار أن الشركة التي تأسست عام 1961 تعد أول شركة استثمار في الكويت والمنطقة. وهي بهذه الريادة أسست لمعايير عالية في قطاع الاستثمار جعلتها من أبرز المبادرين في مجال المؤسسات المالية. كما أضافت المجلة أن الكويتية للاستثمار تبنت إستراتيجية استثمار متوازنة ذات أهداف واضحة ومحددة. وتهدف إستراتيجية الشركة إلى توسيع قاعدة العملاء عبر تقديم خدمات مالية متميزة، بالإضافة إلى أنواع مختلفة ومتعددة من الوسائط المالية التي تلبي احتياجات ومتطلبات المستثمرين وتعزز بيئة الاستثمار في السوق المحلي. ومن ناحية أخرى تولي إستراتيجية الشركة اهتماماً خاصاً بالتوسع إقليمياً ودولياً عبر البحث عن استكشاف فرص الاستثمار ذات العائد المرتفع في قطاعات مختلفة.

انصج المستثمرين الغلابة مثلي بسماع اغنية ريحانة Russian roullette
ولو تلعبها احسن يمكن تصيبك الرصاصة وترتاح
 
أعلى