للمهذب جدا مع التحية

thunder

عضو نشط
اخي الكريم المهذب جدا،في الواقع تجليلاتك جد ممتازة ومنطقية،وانا احد المعجبين بك وبتحليلاتك،وقد عبرت لك عن اعجابي اكثر من مرة،وسأ لتك سؤال في السابق ولكن بخلت علي بالرد ،او ربما لم تقرأالسؤال ..اتمني ان لاتبخل علي هاالمرة ويكون عندك وقت مع شكري وتحياتي لك مقدما..اما سؤالي فهو:بناءعلي نصيحة من اخ اشتريت الاستثمارات الصناعية قبل كم يوم ب310فلوس،نزل امس الي 285واليوم290-ماذاثثوقع للسهم؟هل ابيع بالخسارة واطلع ام انتظر؟وكم تكون مدة انتظاري ؟مع جزيل شكري وتقديري لك شخصيا،كما ارجو من الاخوة المحللين والعارفين ان لايبخلوا علي بالمشاركة والنصيحة والشكر للجميع سلفا..اخوكم ثندر.

Day_trading

موقوف
اخى الكريم لو تلاحظ من خلال الشارت انك انت شريت بعد الاختراق والشراء اما يكون مع الاختراق وتكون من فئة المغامرين واما ان تشتري مع البول باك الا وهيه معاودة الشراء بعد ما يعود السهم ليختبر النقطة اللى اخترقها وهذى الشغلة صحية لان الستوب لوز يكون قريب من الستوب لوز يعني انت اللى شري اليوم مع البول باك يكون الستوب لوز حقة 2.65 تقريبا اللى هو يكون ستوب لوز حقك انت الى شاري على سعر 310 عرفت الغمندة الحين اتوقع ان السهم اليوم ارتد لشغلتين
اول شي ارتفاع السوق والشي الثاني هو انها عند منطقة دعم حسم ماهو موضح بالشارت السهم لحد الان ممشاة عادي مدرى عن ارباح الشركة اذا الارباح كويسة راح يكون هدفها الاول الهاى السنوي حقها وسلامتك وتعيش اتمنى ان اكون وفقت بالاجابة​

الملفات المرفقه:

الحجم: 126.9 KB   المشاهدات: 258

المهذب جداً

عضو مميز
.

آسف جداً والله ما انتبهت يابعد عمري!

والله عندي توصية قوية جداُ على هالسهم وعلى لولوة و مجمعات الأسواق ؛

بس هالأسهم هدت ؛ ما أدري شفيها.

البيانات المالية لهالأسهم وصلت حق المحافظ!

الإستثمارات الصناعية له صعدة و الربع ماخدينه آجل.

هدف المحافظ الآن - الظاهر - تطفيش العالم!

الصراحة رد على سؤالك : ما أدري بس إللي أنا متأكد منه إنك لو خذيت المجموعة الدولية بتعوضك كل خسايرك!

.

thunder

عضو نشط
شكرا

اخي المهذب جدا ،لك مني كل الشكرعلي ردك الواضح،بس حاليا ما اقدر اشتري شيئ لان كل الخردة في هاالسهم ،الااذاتنصحني ابيع باي سعر-تحياتي

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
thunder قال:
اخي المهذب جدا ،لك مني كل الشكرعلي ردك الواضح،بس حاليا ما اقدر اشتري شيئ لان كل الخردة في هاالسهم ،الااذاتنصحني ابيع باي سعر-تحياتي

آسف على المداخله .. بس نصيحتي لك :

تبيع ميخالف خسارة 20 أو 30 فلس .. واخذ المجموعة الدولية ، ليلحين قاعده تتكلم المجموعه بالأفلاس .. إن ادخلت في باب الـدينار بإذن الله راح تقول أخخخخ :)

إلحق السبت .. والكره مازالت بملعبك .. ووخر عن الأوسط تراه مهنّق من أول رمضان (الظاهر السيرفر صايم) .. روح الصاله هناك واشتر إن صدته :)

أتمنالك كل خير .. والله يعوضك يارب ويرزقك من حلاله إن شاءالله

بوتسنيم​

المهذب جداً

عضو مميز
.

ترى لب القول ما قال بوتسنيم ؛

ترى الكل قاعد يعلم منه!

.

أعلى